اورغانزا

اورغانزا @aorghanza

محررة برونزية

عطــــــــــــــــــوري ((بالصور)) تفضلــــو حياكم.

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم جيت وجبت معي عطوري الي احبها عطور مااقدر استغني عنها وعطور احبها حسب الحاله النفسيه:) وعطور شميتها وعجبتني بس مااستخدمتها وعطور توهقت فيها. ابدا بالي احبها وهي قديمه وجديده ابدا بدون ترتيب عطر غوتشي روش الاحمر روعــــــه بمعنى الكلمه عطر مثير بجد يصلح للمتزوجه عطر سينما قمه فالرقي والفخامه اتعب اقول راقي عطرالترا فيوليت بجد قمة الانوثه والرومنسيه عطر جذاب بمعنى الكلمه عطر الرومنسيه والهدوء اعجز اوصفه الــــــور عطر قديم بس له ذكريات حلوه عندي وهو عطر مخملي هادي من اليزابيث اردن وعطر بعد يعتبر مخملي وراقي اورغانـــــزا يتبع....
61
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اورغانزا
اورغانزا
عطور احبها حسب الحاله النفسيه يعني ساعه تعجبني وساعه لا:) عطر الـــين غني عن التعريف عطر قوي ولافت عطر بيلجــــــــــــر القديم هادي ورومنسي يصلح لصباح عطر الاثاره ويعتبر هادي باريس هليتون بس هذا لان فيه انواع غيره عطر ديور اديكت مقدر اوصفه ساعات احبه بجنون وساعات مااحبه بس روعه يتبع...
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
حلو عطوراتك أن عندي سينمااااااااااااا مع لوشن حقه روعههههه
اورغانزا
اورغانزا
عطور احبها حسب الحاله النفسيه يعني ساعه تعجبني وساعه لا:) عطر الـــين غني عن التعريف عطر قوي ولافت عطر بيلجــــــــــــر القديم هادي ورومنسي يصلح لصباح عطر الاثاره ويعتبر هادي باريس هليتون بس هذا لان فيه انواع غيره عطر ديور اديكت مقدر اوصفه ساعات احبه بجنون وساعات مااحبه بس روعه يتبع...
عطور احبها حسب الحاله النفسيه يعني ساعه تعجبني وساعه لا:) عطر الـــين غني عن التعريف عطر...
وعطر بيوتيفل استخدمته زمان برضو حلو ونجي للعطور الي شميتها وعجبتني بس مااستخدمتها يمكن اذا استخدمتها اغير رايي:) عطر ايفوريا عطر كوكو مودموزيل عطرين من اسكادا عطور منعشه الاخضر منعش والثاني زي الحلاوه ريحته احسه بناتي اكثر عطر ان ريد بعد حلو اهديته لعروس وعطر توهقت فيه بجد وماحبيته احسه عادي ستيـــلا وتم بحمد الله ويابنات الي ذوقها قريب لذوقي ياليت تقولي وش العطر الي عجبها حابه اغير.... ولاتنسوني من دعائكم.:26:
روح آفله
روح آفله
عطر غوتشي رووش كنت زمان استخدمو حلوو وفي منه رقم 2 خطيرررررررررر

والور طبعا لايعلي عليه وكوكو

وسينما رووعه زوجي يحبو كثيررر

اما ستيلا حكااايه خراافي هادي وناعم وريحته مميزه

وفي كمان جادور ماشفتو من ضمن عطورك انصحك فيه حلو

وفري سكسي الي لون علبته عودي حلووو
اورغانزا
اورغانزا
عطر غوتشي رووش كنت زمان استخدمو حلوو وفي منه رقم 2 خطيرررررررررر والور طبعا لايعلي عليه وكوكو وسينما رووعه زوجي يحبو كثيررر اما ستيلا حكااايه خراافي هادي وناعم وريحته مميزه وفي كمان جادور ماشفتو من ضمن عطورك انصحك فيه حلو وفري سكسي الي لون علبته عودي حلووو
عطر غوتشي رووش كنت زمان استخدمو حلوو وفي منه رقم 2 خطيرررررررررر والور طبعا لايعلي عليه...
ونسيت اضيف عطرين قمه وروعه عطر من ديور قديم بس حلو وعطر من بوس منعش يصلح لصيف وعطر جاني هديه من زوجي يعتبر حليو لاباس فيه من جيفنشي ريحته على زهور وعطور من الي توهقت فيها عطرين من ديور بيور بويزون الؤلؤي ومن نينا ريتشي لوف ان باريس بجد عجزت اتقبلهم واذا ذكرت حاجه رجعت:26: