افيدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم مساء الخير ياحوامل اممم انا عضوه جديده واستفدت كثير منكم الله يسعدكم انا حامل بشهر الثامن والين دحين ماقضيت للبيبي ولا ليا اممم ماعندي خوات ماعندي الا الوالده الله يخليها ابغا استشارتكم بماانكم ماشاءالله عليكم عندكم خبره ايش اخذ ليا بفترة النفاس كمان الين دحين محتارة اولد بالولاده ولا المواساة انتو شورايكم زوجي يقولي مثل ماتحبي بصراحه الولاده كويس بس اخلاق مافيه والمواساة يمدحوكثير بولد ان شاءالله علي خير وبرجع بيتي فابغاكم ياطويلات العمر تقولولي ايش اخذة لنفاس وللبيبي اممم طولت وكلام ملخبط اول مره اشارك اتمني تفيدوني الله يسعدكم وهون يارب علي كل حامل ويرزق كل محرومه يارب
6
631

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@كوين@
@كوين@
موفقه والله يسهل عليج ماعندي فكره اتمنى البنات يفيدونج..
الساحبه
الساحبه
الله يعطيكي العافيه ياقمر ان شاءالله
روحي رتوج
روحي رتوج
الله يقومك بسلامه اغراض النفاس روحي للعطار وقوليه يعطيك لاشياء لي تستعملينها بلانفاس اغراض لا تشترين اشياء كثير خصوصن ملابس لان البيبي يكبر بسرعه بسم الله عليه يعني حولي تشترين ملابس كل شي 8 قطع صيدليه فوط صحيه لك حفظات لبيبي رضاعه لبيبي تكون مش بلاستك انتبهي تكون زجاج مقاس صغير وحده للمويه وحده وحده للينسون او نخوه لا تحولين تعطين البيبي ماي غريب للمغص احسن شي الينسون مع سكر نبات حبه وحده بس ولاتنسين تخذين كريم تصلخات لبيبي وبودر سر ومسحات طبيه لسر لازم كل ما نظفتب البيبي تخذين مسحه طبيه وتنظفين سر من تحت وفوق بس انتبهي شوي شوي ورشي البودر عليها بكثر وراح في اسبوع واحد طيح سره ان شاء الله فدتك

ادري كل كلامي ملخبط بس لي عرفه كتبته لك
الساحبه
الساحبه
الله يقومك بسلامه اغراض النفاس روحي للعطار وقوليه يعطيك لاشياء لي تستعملينها بلانفاس اغراض لا تشترين اشياء كثير خصوصن ملابس لان البيبي يكبر بسرعه بسم الله عليه يعني حولي تشترين ملابس كل شي 8 قطع صيدليه فوط صحيه لك حفظات لبيبي رضاعه لبيبي تكون مش بلاستك انتبهي تكون زجاج مقاس صغير وحده للمويه وحده وحده للينسون او نخوه لا تحولين تعطين البيبي ماي غريب للمغص احسن شي الينسون مع سكر نبات حبه وحده بس ولاتنسين تخذين كريم تصلخات لبيبي وبودر سر ومسحات طبيه لسر لازم كل ما نظفتب البيبي تخذين مسحه طبيه وتنظفين سر من تحت وفوق بس انتبهي شوي شوي ورشي البودر عليها بكثر وراح في اسبوع واحد طيح سره ان شاء الله فدتك ادري كل كلامي ملخبط بس لي عرفه كتبته لك
الله يقومك بسلامه اغراض النفاس روحي للعطار وقوليه يعطيك لاشياء لي تستعملينها بلانفاس اغراض لا...
الله يسلمك ياقمر ان شاءالله اول تجربه وربك يسهلها يسلمو الله يعطيكي العافيه
سارة بنت
سارة بنت
ياخوات عندي برنامج النفاس شغل نظيف وسعرمعقول جدا ومخلط وكريم الجروح تليجرام فقط 0507535533
الاسعار لشنطه الاقتصاديه الكمية تكون مختصره وتحتوي على التالي
1-خلطة الطلق.
2-مخلط
3-خلطة الحليب.
4-شاهي الصباح.
5-شاهي المساء.
6-خلطة التمر.
7-شاهي الطفل.
8-كريم الخياطه والجروح.
السعر250.وللكمية الاكبر350.جدا وتبيع مخلط وكريم الجروح تليجرام
من مميزات خلطاتي
1-اعشاب طبيعيه من منتجات القصيم الاصليه والنظيفه.
2-من حق اي زبونه ان تعرف مكونات الخلطات لانه لايوجد عندي مايسمى بخلطه سريه.
3-راعيت في مكونات الخلطات ما استفدت منه منك كلام اطباء الاعشاب مثل الدكتور جابر حفظه الله .
4-للتحتوي الخلطات على عدة اعشاب بل مكونات لاتزيد في الغالب عن ثلاث انواع وذلك لخطورة كثره الاعشاب على الصحه.
5- جمعة خلاصة ماجاءبه الاجداد وبحثت عن حقيقه فائدتها ومن ثم قمت بعمل هذه المكونات.
6-ان مادعني للتسويق هذه المنتجات من حولي بعد اعبهم الشديد بطريقتي
وبحمدالله استفادتهم من هذه المنتجات.
7-بالامكان ان تطلبي احد هذه المنتجات بدون المجموعه لان بعضها مفيده لمن تعاني من مشاكل في الدوره الشهريه.