كتكوته2009

كتكوته2009 @ktkoth2009

عضوة نشيطة

الحوامل اللي قريب يولدون وش رايكم نسوي لنا تجمع عشان نطلع تتتوب بعدالنفاس

العناية بالبشرة

السلام عليكم
كيفكم ياامورات ان شاء الله بتمام الصحه والعافيه واخبار الحمل معاكم
ان حبيت نسوي لنا تجمع ونفيد ونستفيد
وش رايكم نجمع خلطات مضمونه لتفتيح البشره ابي مضمونه بس مانبغى حمامات سونا وكثرة استحمام لانكم خابرين ان الوحده بالنفاس مو زين لها كثرة الاستحمام والتعرض للبرد ونبي كل وحده تقولنا وش ناويه تستخدم خلطه وبعد وش ناويه تغير بقصات شعرها وطريقة لبسها يعني نبغي تغيييير ملحوظ من جميع الجهات البشره الشعر الوزن طريقة اللبس الصبغه وغيره
وكل هذا عشان انفسنا اولا وعشان:arb: وعشان الكل يتفاجا فينا وش رايكم بالموضوع
ابي تتفاعلون معي عشان اقولكم الجدول اللي خططت اني اسويه الااذا ماعجبكم الموضوع انسحب لاني اخاف اكتب واتعب وبالاخير مااحصل اي تفاعل
انتظركم ياحلوين:26:
42
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كامل الدسم
كامل الدسم
اللي يقوللك اني مخلصه 40لي اسبوع والى هالحين بملفعي وشرابتي انواع الاكتئاب ومدري منين اجي نفسي لتضحكون علي
مليونيرة بزنس
الله يهون عليكم يارب
عزف الخريـــف
آآآخ بس الله يعين ,,,
بشرتي منعدمه لآخردرجه حبوب وأكزيما بيديني وحالتي حاله
واللي قررته إني أروح لدكتورة جلديه ممتازه وشبه رسيت على آمنه الشريف بالحبيب
بصراحه مليت من الخلطات الطبيعيه اللي ما تودي ولا تجيب
ذا الحريم بس يحطون من هالكريمات ويطلعون يلقون وحنا بس خايفين خايفين
فابروح لها أو ممكن باروح لغادة بالحرمين ان صارت الميزانيه مو ذاك الزود
باعالج مشاكل بشرتي اولا
وبعدين باحافظ عليها بشغلات طبيعيه
والحين جالسه احاول احط نشا وموية ورد وحليب بودر ع وجه عشان الحبوب هالخلطه روعه ودايم استخدمها
وبما اني حامل فما لي الا هي :)
كتكوته2009
كتكوته2009
زي ماتوقعت مافي تفاعل
اختي كامل الدسم ليش للحين بالشراريب والملافع مو خلصتي الاربعين ليش للحين لابسه وحارصه شكلك للحين مابعد طهرتي ولا جتك الدوره اللي تتسمى اخت النفاس
مشكوره اختي مليونيره بزنس والله يجزاك خير
عزف الخريف لازم البشره تنعدم في الحمل الاني اشوف خواتي يصيرون يخوفون بالحمل وتخرب بشراتهم بس من يولدون تنزل هالطبقه وتطلع لهم طبقه جديده
وانا بكريه واشوف بدت بشرتي تتلون وتنحاس
طيب كيف تعالجين بشرتك وانتي حامل لان الدكتورات يصرفون لك ادويه مارح تناسب الحوامل
assiri4
assiri4
زي ماتوقعت مافي تفاعل اختي كامل الدسم ليش للحين بالشراريب والملافع مو خلصتي الاربعين ليش للحين لابسه وحارصه شكلك للحين مابعد طهرتي ولا جتك الدوره اللي تتسمى اخت النفاس مشكوره اختي مليونيره بزنس والله يجزاك خير عزف الخريف لازم البشره تنعدم في الحمل الاني اشوف خواتي يصيرون يخوفون بالحمل وتخرب بشراتهم بس من يولدون تنزل هالطبقه وتطلع لهم طبقه جديده وانا بكريه واشوف بدت بشرتي تتلون وتنحاس طيب كيف تعالجين بشرتك وانتي حامل لان الدكتورات يصرفون لك ادويه مارح تناسب الحوامل
زي ماتوقعت مافي تفاعل اختي كامل الدسم ليش للحين بالشراريب والملافع مو خلصتي الاربعين ليش للحين...
انا من الحين قاعده استعد الف في الانترنت الين ادوخ وانا ادور على خلطات قولو بس تجيني عزيمه واهتم بنفسي لاني خلاص رايحه فيها اوشي ناويه ابيض جسمي ووجهي والى خلصة الاربعين ناويه اسوي رجيم عشان انحف مابي يجي الصيف الا وانا وااااااااااااااااااااو قولو يارب واقص شعري واصبغه عشان كذا ادور مشاغل زي الناس تصبغلي شعري زين واشتري لي ملابس جديده عقب ماكرهت ملابسي وووووووووووواشياء كثيره ناويه عليها بس اللي تعرف خلطه او اشياء حلوه وتحطها لنا