ضياء الأمة
ضياء الأمة
الله يصلح حالكم. طيب حلو إنك عافة مشكلتك لكن هل بحثتي عن حل لها كل ما جيتي بتعصبين امسكي نفسك و اسكتيييييي راح تتعبين في الأول بس مع الأيام بتتغيرين إن شاء الله. ابحثي في النت و أدخلي دورات تطوير الذات. 
ميمو301000
ميمو301000
عليكي بكثرهـ الاستغفار وكل ما احسيتي بالعصبيه ارفعي صوتك بالاستغفار
حنآإيا الروووح
حنآإيا الروووح
صارحي زوجك وفضفضي له آلله فرقنا عن الحيوانات بنعمة العقل والرسول صلى الله عليه وسلم ذكر لنا عن الغضب حاولي تتمالكين نفسك عند الغضب ..
كلمة منت رجال هذي كفيلة بالطلاق لان هالكلمة مو اي رجال يتقبلها ومستحيل وربي لانها كبيرره مرره
واذا سكت عنك دليل انه يحبك مررره كثر ما الكلمة تجرح نصيحة حبيبتي عدي لين المئة قبل لا تقولين اي كلمة وتراك كبيرة منتي بصغيرة وفاهمه آوزني كلامك قبل لا تقوليها ..

اعزلي نفسك لما تعصبين وابعدي عن زوجك تحديدا واذا شفتيه جاي يسولف معك قولي متضايقه وخليني لحالي لو سمحت
ولا تزيدين ولا كلمة عنها ..
اسمعي القران لانه مهدئ الاول للنفس وموسع للصدر اذكري الله صلي ركعتين ومع الايام والاستمرار راح تروضين نفسك

واذا تازمت السالفة انصحك تراجعين طبيب نفسي لان الغضب والعصبية موضوع مو هييييين
ولا تخربييين بييييتك بيدكك

آلله يشفيييك ويصلح اموركك
نجمة في الكون
نجمة في الكون
اسأل الله رب الناس مذهب البأس أن يشفيك شفاء لايغادر سقما...

اللهم اشفي اختي من عصبيتها...

واجعل كلامها كالماء العذب على قلب زوجها...

والجم لسانها بالاستغفار...
البيضـــــاء
البيضـــــاء
اختي الغاليه ,, اسال الله العظيم ان يشفيك ويشرح صدرك ويطرح البركه بينك وبين زوجك ,,

انتي يمكن تستعملي حبوب منع الحمل وهي الي تسبب لك عصبيه انا هي تسببلي لكن الحمدلله صرت استعمل موانع طبيعيه افضل

اذا ماتستعملين حبوب انصحك بكل الحالات وانصح نفسي

حافظي على صلاتك بوقتها

وصلاه الضحى ولاتستهينين بصلاه الضحى .. وتذكري كلام اختك لاتستهينين فيها راح تتسير امورك باذن العظيم

ثانيا دايما خلي القران مشغل بالبيت والرقيه الشرعيه