سنفرة (زيت الزيتون+اليمون و الملح) الي تعرفها أوجربتها تفيدنا الله يجزاكم الجنة ,

العناية بالبشرة

السلام عليكم

بنااااااااات من جربت هذي السنفرة

وطريقتها أنك تدهني جسمك بزيت الزيتون الدافي كله
ماعدا الوجة وبعدين تجيبين
ليمونة مقسمه قسمين وتحطين عليها ملح
وتفركين جسمك من تحت لفوق وتخلينه فترة بعدين تغسلينه

سمعت عنها وودي أجربها

يقولون تستخدم يوم ويوم لأ

الله ينولكم مرادكم فيدونا فيها:)
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

baby_emy
baby_emy
UP لعيونك
غالية حبيبي
غالية حبيبي
صحيح
تعطيك نعوووووووووومه وبياااااض
خجولة 2009
خجولة 2009
الخلطة هاذي خيااااااااااااااااااااااااال
بناتي جنت حياتي..
ايوه استخدمة الطريقه هذي قبل زواجي يغني قبل موعد زواحي بخمس شهور وكنت بس ادهن جسمي بزيت زيتون واجيب الملح الخشن واطحنه شوي اذا كان فيه قطع كبيره وكنت اسويها كل يوم والله والله يبنات اني وصلت لبشره عمري ماحلمت فيها والا الركب والاكواع صارن ناعمات بشكل خرافي بس كانن موقطعه من جسمي لونهن اورنج وكنت اي اي شي استخدمه ماسك طبيعي او بخار او خلطه تبيض نتايجها تجي بسرعه واكثر من الي توقعينه بفضل الصنفره لانها تقشرالبشره الميته اول باول والبشره الجديده تستقبل اي شي يجيها بسرعه بس بعد الزواج اهملت نفسي ورجع جسمي يغمق مثل اول برغم ان نتايجها استمرت معي فتره طويله بعد متزوجت بس مثل ماقلت اهملت ماعندي وقت وخبااااااااااااااال واجد مكنت ادري اني راح ارجع مثل اول المهم نقلت لكم تجربتي والله انها جنان بس الكسل محطمني وقلت الوقت..................تحياااااااااااااااااااتي للجميع
{حبيبة زوجها}
{حبيبة زوجها}
انا والله اجيب الملح والزيت زيتون واليمون والطها مع بعض واصنفر جسمي بها والله الي لحظته النعومه خيال بس بصرحه انا ماستمر عليه غير وقت مااكون فايقه اسويها
وبس هدي تجربتي