أسالك الجنه
أسالك الجنه
انا احب الجبنه اللي تجي بالكيلويكون بعضها مع الزعتر او النعناع او الزيتون
واموووت ع مربى التين مش معلب لا اللي بالكيلوتكون طازجه احسن
والجبنه السوريه اللي تجي ملفوفه
مع زيت الزيتون مره حلوه
حواء المتفائلة
الفول اوالبازلاء اوالفاصوليا مطبوخة مع بصل وطماطم الذرة مع السلطات الحمص مع القشطة او الزبادي التونه بعد مطبوخة اومع السلطة هذي بعض المعلبات اسويها على العشا
الفول اوالبازلاء اوالفاصوليا مطبوخة مع بصل وطماطم الذرة مع السلطات الحمص مع القشطة او...
شكرا لرفعك :26:

مشكوره :26:

يعطيك العافيه :26:

نبي اشياء جديده مجربينها وحلوه ؟؟
مدربة تايكوندو
عندك الحمص مره رهيب وبعد عندك الفاصوليا البيضا و تحطين معها علبة تونه وتحركينها شوي على النار رهيبه وش بعد
وزبدة الفول السوداني إدهنيها على توست وعليه مربى مشمش أو فراوله حلواني وااااااااو رهيب عندك بعد التونه بعد ماتحطين بصل مع زيت وتخلين البصل لين يذبل وتحطين معه الطماط وتحركينه لين يذبل وتحطين ملح وفلفل وتحطين علبة تونه وتحركينه شوي بعد ماتطفين النار تحطين ثلاث ملاعق جبنه سايله أو على حسب الرغبه أو تبشرين جبنة كرافت مبشوره و مع الحراره راح تذوب وهي أحلى من الجبن السايل بس هذا كل اللي عندي
حواء المتفائلة
انا احب الجبنه اللي تجي بالكيلويكون بعضها مع الزعتر او النعناع او الزيتون واموووت ع مربى التين مش معلب لا اللي بالكيلوتكون طازجه احسن والجبنه السوريه اللي تجي ملفوفه مع زيت الزيتون مره حلوه
انا احب الجبنه اللي تجي بالكيلويكون بعضها مع الزعتر او النعناع او الزيتون واموووت ع مربى التين...
شكرا :26:

!!!!!؟

من وصفك لذيذه اممممممممم
وين القاهم اختي ؟؟؟؟؟؟
يعطيك العافيه :26:
أسالك الجنه
أسالك الجنه
تلقينهم بأي سوبر ماركت كبير مثل كارفور السدحان جيان روم
يكون فيه قسم خاص للأشيء الطازجه وتطلبي بالكيلو وراح تلقي اشياء احلى من اللي دكرتها يعني اجبان مخلطه بالفلفل الرومي او الشطه او الطماطم وكمان لبنه وقشطه طازجه طعمها يجنن راح تكرهي الأشياء المعلبه
بس من جد روعه خاصه مربى التين لأني كل مأبي اجيبه القاه مخلص