lora18
lora18
موضوع رااائع وظاهره منتشــره بكثره الأونه الأخيــره بوجهة نظري الفكره ترجع لتقليد الكبــار ومنافستهـم وهذا شيء مو عيب بس بالسن هذا وجود براءة الطفل بحد ذاتها تظهر جماله وأزد على ذالك نعومة البشره ..! مع ذلك وجود خطر على الفتاه صغيرة السن بوضع ميك آب كامل للوجه من الأختطاف من قبل أنفس ضعيفه ..!! موضوعك عزيزتي صوغه يطول الحديث عنه وماسبق يعتبر وجهة نظر ... ننتظر بقية الأخوات " تسلمـين "
موضوع رااائع وظاهره منتشــره بكثره الأونه الأخيــره بوجهة نظري الفكره ترجع لتقليد الكبــار...
والله ياصوغه الزمن يتغير الله يعينا بس

الحين البنوتات هاااابين بالمكياج حتى الفلاعيص منهم ههههههههههههه

شوف صعبه تحرمين البنت تحط روج او بلاشر او كحل بتغااااااااااار

وخاصة البنات في هالوقت ماشاءالله تفكيرهم اكبر من اعمارهم

انا مع ان البنت تحط مكياج بس شي يناسبها

يعني بناتنا اللي في البيت اعمارهم بين 7-9 مثلا يحطون قلوس لي راحو الالعاب<<<< الله والقلوس:hahaha:

وتعرفين يشترونه من محلات كليرز وهالطقه لما يشترون اكسسوارات

وفي الاعياد بصراحه انا امكيجهم احطلهم بلاشر وايشدو وكحل وقليتر ويموتون من الوناسه

وفي الاعراس بعدد خاصة اذا اعراس عايلتنا اقص عليهم بشوية ايشدو وقلوس من مكياجي أنا طبعا<<<<<<<<<< مايرتاحون الا اذا حطيت لهم من مكياجي بهالمناسبات يقولون احلى ههههههه

ولاتنسين بعد الاستشوار واللف والحركات هذي يتشققون عليهااااااااا

بس البنات اللي يبالغون بالمكياج الغلط من الام تقدر تقنع بنتها انها بتحطلها شي خفيف وحلوو واذا كبرت تحط بكيفها

يعني تراه واااايد مهم الام تشاور البنت حتى بلألوان مو تحط لها شي غصب عنها

فالبنت بهالشكل بتقتنع وبتكون راضيه وبتسمع كلام امها

فما اقدر الوم البنات لي شفتهم بهالشكل بلوم الام
lora18
lora18
lora18 lora18 :
والله ياصوغه الزمن يتغير الله يعينا بس الحين البنوتات هاااابين بالمكياج حتى الفلاعيص منهم ههههههههههههه شوف صعبه تحرمين البنت تحط روج او بلاشر او كحل بتغااااااااااار وخاصة البنات في هالوقت ماشاءالله تفكيرهم اكبر من اعمارهم انا مع ان البنت تحط مكياج بس شي يناسبها يعني بناتنا اللي في البيت اعمارهم بين 7-9 مثلا يحطون قلوس لي راحو الالعاب&lt;&lt;&lt;&lt; الله والقلوس:hahaha: وتعرفين يشترونه من محلات كليرز وهالطقه لما يشترون اكسسوارات وفي الاعياد بصراحه انا امكيجهم احطلهم بلاشر وايشدو وكحل وقليتر ويموتون من الوناسه وفي الاعراس بعدد خاصة اذا اعراس عايلتنا اقص عليهم بشوية ايشدو وقلوس من مكياجي أنا طبعا&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; مايرتاحون الا اذا حطيت لهم من مكياجي بهالمناسبات يقولون احلى ههههههه ولاتنسين بعد الاستشوار واللف والحركات هذي يتشققون عليهااااااااا بس البنات اللي يبالغون بالمكياج الغلط من الام تقدر تقنع بنتها انها بتحطلها شي خفيف وحلوو واذا كبرت تحط بكيفها يعني تراه واااايد مهم الام تشاور البنت حتى بلألوان مو تحط لها شي غصب عنها فالبنت بهالشكل بتقتنع وبتكون راضيه وبتسمع كلام امها فما اقدر الوم البنات لي شفتهم بهالشكل بلوم الام
والله ياصوغه الزمن يتغير الله يعينا بس الحين البنوتات هاااابين بالمكياج حتى الفلاعيص منهم...
قولي امين صوغه

ان شاءالله ربي يرزقج ببنوته

تعفس اغراضج وماتخليلك قلوس ولا روج سليم مثل اللي صاير عندنا

:)
صوغه راك
صوغه راك
اسعدتني مشاركاتكم وتجاوبكم في الموضوع بس (احنا انضرهم ولا نفعهم) يعني لوماحطت البنت
وحكمتي عليها انج ماتحطين شو بتكون ردة فعلج انتي قبل البنت
اعرف الاغلبيه انهم بيخلونها اتحط بس ها الامهات فلت الكنترول من ايديهم والحين مايقدرون ايخالفون العيال في ارئهم ؟ اما انه العصر والوقت تغير؟
بس برايكم البنت ماتقوي وتفتح اعيونها علي اشياء واشياء؟
يعني اتلاقين ابنتا الصغار في المولات محطيه القلوس الشفاف والعبايه اخر دلع وعيونها اتلف وتلعب
اكيييييييييييييد مب كل البنات بهالطريقه لكن هاذي نموذج من اللي انشوفه برع

وبما انا فتحنا الموضوع حبيت اضيف نقطه ونتحاور فيها عن الميكاج وبكل صراحه وبدون مجاملات
النقطه هي (اختي الغاليه انتي من النوع اللي يحطي ميك اب برع؟ وهل فكرتي انج تتركين التبرج؟
وذا كنتي اتحطين شو اتكون نفسيتج) اخواتي ليس المقصوت اي وحدة منكم الموضوع عام وللمشاركه ويمكن نستفيد اللي عندي شجاعه واوتحب تبدي رايها تتفضل
(واختلاف الراي لايفسد للود قضيه)
snow_queen
snow_queen
مرحبا
انا بعد اشوف انها تحط الجلوس بس وحتى الكحل ما افضله الا اذا كان كحل ملون مواسود وغيره ما له
داعي
اذا اقنعتيها ما راح تخالفك ابد اما اذا حرمتيها بتعاند لانها بتفهم المسأله على انها تحكم وفرض سلطه
انا هذا اللي اشوفه بخواتي
مع ان بعض الناس عندنا يعتبرونه تحريض و يقولون تعطونهم وجه زيده
بس الكلام غلط حتى هم لهم حق ينبسطون ويشوفون حالهم شوي
اما الصغار 10 و11بالزواجات القريبه والعيد بس والله صدق جربوا حطوا لهم وشوفوا كيف يفرحون
تلقين الوحده فيهم ماتبي تسلم ولا تاكل لايخرب الروج والله اشكالهم تضحك
باااااااي
صوغه راك
صوغه راك
lora18 lora18 :
قولي امين صوغه ان شاءالله ربي يرزقج ببنوته تعفس اغراضج وماتخليلك قلوس ولا روج سليم مثل اللي صاير عندنا :)
قولي امين صوغه ان شاءالله ربي يرزقج ببنوته تعفس اغراضج وماتخليلك قلوس ولا روج سليم مثل اللي...
اميييييييييييييييييييييييييييين الله يسمع منج ياربي وخلها ابرايه اتكسرة كله بعد