Sharmed2008
Sharmed2008
اممممم يمكن فيك مرض يسمونه الوآهنه
وفيه دكتور يقاله الجهني بالمدينه يعالج عنه
وارقي نفسسك كثييير
وربي يشفييك ويعافيك
أثير الفن
أثير الفن
والله انا نفس حالتك يا اختي تعب والام الكتف والظهر مع حوسة الاولاد مادري ليه
لكن لازم اضغط على نفسي عشان اخلص شغلي الله يعين والله تعب
بحر بارق
بحر بارق
رفع
قطرية موووت
قطرية موووت
طيب انا مااعندى شغل كثير اكثر الوقت جالسة وفينى الم بكتوفى موب طبيعى والم اسفل الظهر يخوفى من السكر **** يستر
خادمه مصلحه البلد
اممممم يمكن فيك مرض يسمونه الوآهنه وفيه دكتور يقاله الجهني بالمدينه يعالج عنه وارقي نفسسك كثييير وربي يشفييك ويعافيك
اممممم يمكن فيك مرض يسمونه الوآهنه وفيه دكتور يقاله الجهني بالمدينه يعالج عنه وارقي نفسسك...
قصدك المعالج سلامه ،، وهوا فعلا في المدينه بس هيا للاسف من الرياض ،، بس ترا سلامه كل علاجتو عن طريق الكي :44:

حبيبتي اولا انتبهي لطريقه جلوسك و وقفتك ترا هيا سبب الام الكتف بالدرجه الاولى ،،واهتمي بصحتك واكلك وحاولي ما تضغطي نفسك بالشغل ،، اعرف مسؤلياتك كتير بس تعلمي طرق تنظيم الوقت وانو ما تراكمي الشغل مع بعضو ،، شوفي في اقسام المنزل والتنظيف في مشاركات حلوه من بعض الاخوات بطرق تنظيم الشغل خشيها واستفيدي منها ،،

جربي كلامي لاسبوع لو ما اتحسنتي روحي اعملي تحاليل وكشوفات عند طبيب مختص ولاتنسي مع دا كلو التحصين ،، سخني زيت زيتون ع النار وخلي زوجك يعمل لك مساج ح تخفي ****لله ،، طبعا لا تسخنيه مرا بس خليه دافي ،، وطبعا لاتنسي تعدلي طريقه جلستك ووقفتك خشي النت وشوفي الطرق الصحيحه للجلوس ع الكنب او ع الاب توب او ع السرير والوقوف وطريقتو الصحيحه ،،

ربي يشفيكي ان شاء الله