الشيخه صيته صنيتان
أكيد السعادة تبان في الوجة و القرادة ... وبعد العز يبان في الوجة و كذلك طبيعة البشرة تأثر و وراثة الله يرزقنا وياك من واسع فضلة
أكيد السعادة تبان في الوجة و القرادة ... وبعد العز يبان في الوجة و كذلك طبيعة البشرة تأثر و...
اي والله ياخيتي تبااان

الله يرزقنا السعااااااده ويبعد عنا القراااااده

طيب انا قريبتها من الجهتين من ناحية امها وابوها بسسسسس

ماني مثلها مع اني اهتم واكل فيتامينات وكل شي

بس مااااااحد دلعني بتاتا البته :icon33:

ومااعرف وش هووو الدلع

اسمع عنه

خليها على الله بسسسسسسسسسسس
الشيخه صيته صنيتان
ههههههههههههههههههههههههه القراده يارب يخلي باباتي لي عمره ماحرمني من شئ بالدنيااا يااااااااارب يطول في عمره ويشفيه من كل عله
ههههههههههههههههههههههههه القراده يارب يخلي باباتي لي عمره ماحرمني من شئ بالدنيااا...
اااااااامين ماشااالله

مدلعكي اكيد مزيوووونه

الله يسسسسسعدكي

انا اسمع بس بالدلع :16: ماقط تعرفت عليه

والله ودي اتعرف عليييه :icon33: بسسسسسس

على قولة المصاريه ادي الله وادي حكمته
الشيخه صيته صنيتان
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلااااااا سناااا

لا النظام الغذائي ماله تاثير بس الدلع والعز له تاثير
الشيخه صيته صنيتان
ايوالله انك صادقه لان الدلع يأثر عالحاله النفسيه وتعرفين عاد البشرة تتاثر تبع الحاله النفسيه اما في هاذي والله صدقت ...... ومشكوره يالغاليه
ايوالله انك صادقه لان الدلع يأثر عالحاله النفسيه وتعرفين عاد البشرة تتاثر تبع الحاله النفسيه...
اي والله الله يرزقنا الدلع الي متعدي حكره
الشيخه صيته صنيتان
هههههههههههههههههههههاااااااااااااي حلووووووة القرادة تبان في الوجه ... وانا اقول ايش فيه وجهي على كثر هالكريمات .. بس هي الفكرة اختي .. ان النفسية لو كانت مرتاحة هذا شي طبيعي انه ينعكس على البشرة والشعر .. والصحة كلها .. والحمدلله الله رزق بنت عمك .. اهل مريحينها .. والله يرزق الجميع .. لكن لازم نتعلم من هالشي ان ما انخلي الهموم على نفسها وبداخلنا وانكبرها لان هذا الشي بيطلع واضح علىالوجه لازم نهتم براحتنا النفسية عشان نصير لكنا كرستال .. وميرسي اختي على هالنقطة المهمة اللي نبهتينا لها
هههههههههههههههههههههاااااااااااااي حلووووووة القرادة تبان في الوجه ... وانا اقول ايش فيه وجهي...
اابي احد يدلعني مالي شغل

والله هذا هووو سر جمالها