سنوبل
سنوبل
والله زوجي زي حالك ويستنشق مويه وملح ثلاث مرات في اليوم والحين خف شويه معاة
والله زوجي زي حالك ويستنشق مويه وملح ثلاث مرات في اليوم والحين خف شويه معاة
مشكوره ياقلبي مع اني انكتم من المويه بشكل مو طبيعي بس بحاول اجربها
سنوبل
سنوبل
اهلييين اختي انا كان عندي ألتهاب وحساسيه بالجيوب الانفيه بس الحمدلله راحت وبعض الاحيان تجيني بس مو قويه طبعا بفضل الله ثم بفضل دكتور جدا ممتاز بس للأسف رجع مصر الزبده واان اختك انا بعض العطورات تصدع فيني وش اسوي اجيب صبره <<ماادري تسمونها كذا او لا مطحونه و احط باطراف اصابعي شي قليل واستنشقه والله من يوم استنشقه اجلس كم دقيقه الا الحمدلله راح الألم وغير عن كذا الدكتور القحطاني اعتقد تكلم وقال الاستنشاق من موية البحر خمس مرات الظاهر باليوم <<تأكدي خمس مرات باليوم او الاسبوع عارفه زي استنشاقك للوضوءلازم يوصل لفوق بتحسين بيحرقك بس يقول انه وحده بوحده والله اعلم واذا فادك لاتنسيني من دعواتك
اهلييين اختي انا كان عندي ألتهاب وحساسيه بالجيوب الانفيه بس الحمدلله راحت وبعض الاحيان تجيني بس...
مشكوره ياقلبي والصبره هي نفسها المره ولا لا
الله يعطيكي العافيه حتى لو مافادتني راح ادعي لك يكفي مرورك
سنوبل
سنوبل
صحيح انا سمعت ان الاستنشاق مفيد .. بس لازم يدخل الماي داخل .. لا تقولين يخنقني كلها شوي والله يشفيكم ويعافيكم يارب
صحيح انا سمعت ان الاستنشاق مفيد .. بس لازم يدخل الماي داخل .. لا تقولين يخنقني كلها شوي والله...
مشكوره ياقلبي ان شاء الله اجرب
سنوبل
سنوبل
ياربيه الله يشفيكم ويعافيكموان شاءلله مأجورين .. بس انا قريت الاستنشاق بنقووع البابونج طبعا تصفينه قريته من وصفات عبد الباسط السيد وممكن تبحثين عنها وتتأكدين بنفسك وبالنسبه لحكه الحلق كيف يعني تحسين حلقك مقفل وبس تبين تتنحنحين طول الوقت يعني تسوين احم احم؟؟؟
ياربيه الله يشفيكم ويعافيكموان شاءلله مأجورين .. بس انا قريت الاستنشاق بنقووع البابونج طبعا...
مشكوره ياقلبي البابونج اول مره اسمع عنه ولسا ماجربته عشان كذا راح اجربه على طول
حكة الحلق مش يعني ابغى اتنحنح لا ياقلبي اول شي هو ألم مش طبيعي بحراره مع شي يحك يجيني اول مااصحى ويجلس كم ساعه ويروح
سنوبل
سنوبل
اول شئ سلامتك حبيبتي ماتشوفين شر انتي وزوجك والله هالحساسيه مشكله بس بقولك انا الطرق اللي استخدمها ويارب تجيب نتجيه معاك اول شئ الحبه السوده جيبها واطحنيها واخلطي معاها قسط هندي يعني بالضبط الحبة السوده تكونكثير زي 6 ملاعق كبار مخلوطه في كاسة الجبنه الصغيره وملعقه كبيره قسط هندي اخلطيهم بالعسل لين يتجانسوا مره وخذي ملعقه علي الريق ولا تشربي بعدها شئ لمده نص ساعه ويفضل عسل السدر هذا بالنسبه للصباح نجي لفترة الظهر او العصر واذا حبيتي ممكن في الصباح افضل علي معده خاليه جيبي شمع العسل خذي انتي وزوجك مقدار ملعقة كبيره امضغيه وهذا تستمري عليه 70 يوم وربي يكتب لك الشفاء الله يشفيك يارب
اول شئ سلامتك حبيبتي ماتشوفين شر انتي وزوجك والله هالحساسيه مشكله بس بقولك انا الطرق اللي...
الله يسلمك ياقلبي
باعسل مااعرف ايش هو القسط الهندي ممكن توضحين لي ايش هو وفين القاه
والله يعطيكي العافيه