كل من مرت بتجربه او سمعت بعمليه استئصال الغده الدرقيه تدخل

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواتي...

بدخل بالموضوع فورا:
الحمد لله على كل حال وفي كل حين.. اللهم اني اعوذ بك من الهم والغم والحزن والمرض
حبيباتي زوجي عنده ورم ماهو طيب بالغده الدرقيه ،، بعد العينه تبين انه لابد من استئصاله
وموعده للعمليه بعد ثلاث اسابيع ان شاء الله:icon36:
/لاتسألوا عن حالتي النفسيه من قلق وخوف وتفكير وبكاء....
/ومع الحمل صارت حالتي حاله ... خصوصا انا بحاجته كثير ووقت الحمل ابكي كثير لاني اذا شفته حنيت عليه رحمه وخوف فأبكي كثير
/من هنا لوقت العمليه نقوم بالرقيه بانفسنا انا وهو ...والدعاء المكثف .. لي شهور اشوف بالمنام ثعابين وعقرب ومره شفت عقرب تمشي عليه .. واعطيه الصبح ملعقه العسل والحبه السوداء
والاستغفار .. وربي كريم ورحيم بعباده

سؤال:
هل العمليه صعبه؟؟من ناحيتة تاثيرها على صحته العامه وقوة جسمه ... ؟؟؟
فيه احتمال لاستعمال اليود المشع ؟؟ وانا خايفه جدا من تاثيره عليه ؟؟ تجاربكم معه،،،

ارجو منكم افادتي باي تجربه جيده ... لاني لااحتمل التجارب السيئه وجزاكن الله كل خير
17
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بثينة~
بثينة~
الله يشفيه ويعافيه وتذكري ان أمر المؤمن كله خير إن اصابته سراء شكر فكان خير له وإن اصابته ضراء صبر فكان خير له اكثروا من الاستفغار والصدقة والله يشفينا واياكم 
ام فجر2007
ام فجر2007
عادي حبيبتي تنشال ويصير طيب كثيييير سووها وطيبين وحريم كثيييير سووها بس عليك بالرقية والصدقه وما عليه الا العافية 
دليل تاجرات الطائف
شوفي انا كنت أعاني منها

والتزمت على رقيه والاستغفار والصدقه واكد اكثر على صدقه

طبقت برنامج القسط الهندي

طحنيه وخذي ملعقه صغيره منه كمان ملعقة عسل كمان ملعقة زيت زيتون ويفضل مرقي فيه طبعاا خلطيها مع بعض واشربي بعدها ماء زمزم

وخذي مرتين في اليوم على ريق وبعد المغرب

وباذن الله يشوف العافيه
بنت حواء سعوديه
بنت حواء سعوديه
ان شاء ماعلى قلبه شر الله يخليه لكم ويشفيه لاتخافين حبيبتي ان شاء الله بسيطه ناس كثير سووها ونفس حالة زوجك وتعافوا واليود المشع اكيد يعطونه لازم اصلا عشان يعقم المنطقه انا موعديني اخذه بس انا حالتي فرط نشاط الله يشفيني ويشفي زوجك وكل مرضى المسلمين امين
دروب الصبا
دروب الصبا
ﻻ تخافين وﻻ تقلقين ... اختي الكبيرة سوت عملية استئصال كلي للغده ﻻن كان فيها ورم من اربع سنوات ... والحين الحمدلله والشكر اختي بأتم عافيتها وارتاحت من اعراض الغده المتعبه ... وتأخذ عﻻج يعوض عن الغده طول عمرها ... وعمليتها سهله .... ربي يحفظ لك زوجك