هل عوارض الحمل يتحدد بنوع الجنين ؟

الحمل والإنجاب

بسم الله
بنات كيف حالكم انشاءالله مرتاحين ؟

بنات بغيت اسالكم عن بعض اعراض الحمل بس ياليت كل وحده مرت بهذي التجربه او الي عندها فكره تقول تجربتها
:27::27:
بصراحه انا بغيت اول شي اسال عن العصبيه في الحمل هل تختلف من جنين الى اخر انا بصراحه في حملي الاول والثاني ببناتي ما كنت عصبيه لكن الحين عصبيه لدرجه فضيعه:30::42: يقولون الحامل بولد هي الي تعصب هل هذا الكلام صحيح؟

وبغيت اسال عن جمال المراه الحامل يقولون الحامل بولد تصير بشعه والحامل ببنت تصير مثل القمروهل هذا الكلام صحيح ولا لا؟:27::27:
للعلم انا حامل في الشهر الثاني

وارجو اني ما اكون طولت عليكم:13:

والسموووووووحه:27:
24
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دقي اددي
دقي اددي
السلام عليكم...
أول: الله يتمم لك حملك على خير و تولدين بالسلامة ان شاء الله و تكحلين عيونك بالمولود :) و يخليلك بناتك.:)

ثانيا: أعنقد أنه ماله دخل في اغلب الأحيان....يعني أحيانا تصادف اثنين مروا بنفس التجربة و يطلع المولود بنت..خلاص يعممونها....مثلا.أنا قرأت في موقع اجنبي..أنه اذا كنت حامل بمولود ذكر تحلوين في الحمل و اذا بنت تبشعين لأنه البنت تاخذ حلاة أمها..!!!!!..و هلم مجرة من هالتخابيص..!!! و اذا بطنك فوق ولد و اذا تحت بنت..و اذا زوجك زاد وزنه ولد و اذا نقص بنت <==بالله هذي وش دخلها بجنس الجنين؟؟..كخخخخخخخخخخخ

الطريقة الوحيدة المضمونة100% هي.... الولادة..:D

تحياتي لكي عيوني....والله ييسر لك...:27:
*DeMa*
*DeMa*
مو شرط اختي انا تخيلي عكس كلامك تمام عندي ولدين الله يبارك فيهم واشكلي بالعكس احلو فيهم
ولاكنت عصبية :30:

يعني اضن انها على حسب الوضع مالها اي دخل في تحديد نوع الجنس

اتمنى يجيك ولد ويبارك الله فية:27:
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
عاشقة الامارات مبرووووووووك الحمل :26: والله يتمملك على خير
لاتشغلين بالك بالنوع انشالله ولدوالله يفرح قلبك فيه

والله يوم شفت موضوعك فرحتلك لاني كنت متابعتك من قبل

اختك وصـــــــايف
أمال الخير
أمال الخير
عاشة الامارات مبروك والله يرزفك بالذرية الصالحةويخليك لهم.
ام سحــــيم
ام سحــــيم
عاد الفضـــــــول ذابحنا كلنا.. انا بموت واعرف ولد ولا بنت.. باذن الله بسير الشهر الياي وبشوف اذا قدرت اعرف بخبرج يا عاشقة الامارات.. لانه عند زينب شي جهاز على ما اعتقد الوحيد عندها.. تشوف البيبي وجنسه من الشهر الثالث..

هذا والله اعلم.. بس لانه الجهاز اللي عندها تشوفين البيبي بالالوان... مش بالابيض والاسود والصورة تكون واضجه جدا..

انا يوم شفت قلبه تميت اصيح سبحان الله كيف ينبض بوضوووووووووووووح.. :)