(( جنـــــــــــــان ))
بيبي باندا :32:
اول مره اسمع عنه بنات ممكن اتحطون صورته مبين من اسمه انه صغير:04: وانا احب الموبايلات لصغيره
حاليا انا عندي 7610 صحيح انه عاجبني بس احسه كبير شوي خاطري في موبايل كتكوت:)
***بنت اليمن***
***بنت اليمن***
بصراحة انا مو عاجبني الباندا كبير وشكله مو حلو حتى لو كان في مواصفات حلو ما يصلح للنساء بصراحة اذا كان اللي تقولي عليه بيبي باندا اصغر معناه اروع مليون مره وياريت اللي عندها صورته تنزله
shajasha
shajasha
نـــصـــــــيـــــحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة لا تــشــتــريــن لــه مــوبــايــــــــــــــــــــــل لا تفتحين على نفسك بيبان امسكره من التكنولوجيا الوصخه الي ودت ريايييلنا للهاوية من صور وحركات ومسجات وفيديو وكل انواع الإنحراف المعلن تحت اسم تكنولوجيا إخذي له ساعة وايد أفيد وأكشخ
زوجة الغالي
زوجة الغالي
اختي الغاليه سي سي
انا اوافق اختي shajasha في كلامها لا تفتحين لنفسك باب وانتي في غنى عنه ..صحيح الباندا يصلح للرجال و كلهم يحبونه لنه كبير شوي وفيه تكنولوجيا و مزايا حلوه بس مادري افضل ان الهديه للرجل تكون احسن و لها معنى اكبر يعني لو هديتيه ساعه او قلم ماركه او محفظه راح يستانس اكثر من الجوال صدقيني
اول امس رحت لمحل بالراشد اسمه لو ديلوج يبيع ماركات حلوه بس المحل احسه غالي شوي ..اشتريت لابو محمد قلم ديبونت فضي مره رهيب القلم ..استانس عليه :) و شفت محافظ مره خطيره بس بصراحه ماشفت اسعارها ..الاقلام ما تتجاوز اسعارها ال 900 اللي اشتريته ب 720
هذا رأيي و انتي براحتك
:)
الله يخليكم لبعض يارب

أم محمد
( سكر زيادة )
( سكر زيادة )
هلالالا

أقترح تاخذين له شي موضته ما تروح بسرعة ... الموبايل حده كم شهر وينزل موديل ثاني أحدث منه ..
وفوق هذا ما تضمنين المسجات والصور اللي ممكن توصله عليه ...

وش رايك تاخذين له ساعة ؟ وللا طقم ساعة واقلام ؟

والله يسعدكم :27: