dark girl

dark girl @dark_girl_1

عضوة فعالة

إلى الأخت د.رنا

الفن والأشغال اليدوية

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي الأخت د.رنا

أنا شفت موضوعك حق شجرة الخرز وأنا اليوم سجلت اليوم سجلت دورة بالخرز بالمدرسة

فإذا ما عندك مانع عندي كم سؤال ليكي

هل الشغل بالخرز صعب؟؟؟؟؟؟

يطفش؟؟؟؟؟؟

ممكن إذا صار معرض المدرسة أنو أحد يشتريه؟؟؟؟؟؟

حلو لما ينصمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في دائما أفكار جديدة صح؟؟؟؟؟؟؟؟

ألحق أتعلم بسنة وحدة ويصير شغلي حلو ومرتب؟؟؟؟؟؟؟؟

إذا في عندك إي نصائح (مشاكل واجهتك_ محلات مرتبة _ طرق جديدة_صور لأعمال حلوة _ أدوات تلزمني غير الخرز و الأسلاك)

أختي أنا ما سألتك إلا لأن شغلك رااااااااااااااااااائع وأحلى من كتير أشغال شفتها من كتب عالمية

والله من كل قلبي أهنيكي عشغلك الرائع بس كم أخذت معك وقت؟؟؟؟؟؟؟
5
759

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

د.رنا
د.رنا
هلا اختيdark girlشكرا لك على كلامك الحلو وكنت سعيده انه شغلي عجبك وراح أجاوبك على أسئلتك وأتمنى أفيدك
هل الشغل بالخرز صعب؟؟؟؟؟؟أكيد لا وبالعكس اسهل من كتير فنون اخرى وما يطفش لا تخافي ممكن إذا صار معرض المدرسة أنو أحد يشتريه؟؟؟؟؟؟اتوقع ايوه راح يشتروا والسبب برأي لانه فن جديد وصاير موضه وبعدين لانه كون واضح انه شغله بده فن حلو لما ينصمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟حلو كتير وخاصه لو تسلطت عليه اضاءه بصراحه كل من شافها اعجبته وشفت تعليقات البنات على شجرتي لسه في موديلات احلى وافخم ألحق أتعلم بسنة وحدة ويصير شغلي حلو ومرتب؟؟؟؟؟؟؟؟لا ياحبيبتي شو سنه ان شاء الله اول ما تعملي راح تشوفي السهوله لكن ما تملي بسرعه اول شي بتعملي الاسلاك مع الخرز بعدد مناسب بعدها بتبدي تكوني الشجره وخلال الشهر الاول راح تلاحظي انك اتقنتي العمل المهم تكوني حبيتيه حتى تنجزي نصائح ما في مشاكل واجهتني الا انه اللف على ساق الشجره بده تأني شوي لان لازم يطلع السلك جنب السلك ولا تخافي بما انه مسجله دوره راح تستفيدي اكتر ويكون عملك منظم نا بشجعك استمري بس ما بعرف محلات انت من وين ما راح يلزمك الا انواع من الخرز كبير وصغير والوان مختلفه واسلاك استخدمي حسب فتحه الخرز بكون سماكه السلك ارجو ما كون طولت عليك وتكون مفهوم الكلام وبالتوفيق واي استفسار اثناء الدوره انا جاهزه سلام
د.رنا
د.رنا
شوفي الروابط السابقه ل د فايزه اعمال رائعه راح تستقيدي منها كتير واي سؤال تحتاجيه شوفي رابط موضوعي صفحه للتعارف والاستفاده اي سؤال انا جاهزهhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1037160مع تمنياتي لك بالتوفيق وفيه اعمال لام عزيزان ان شاء الله بنزلك اياها
د.رنا
د.رنا
dark girl
dark girl
شكرا حياتي والله أنك ريحتيني وفتيني كتير من كل قلبي أشكرك