¨¨¨°~*§¦§رمــال§¦§*~°¨¨¨
انا معاك بعض الاحيان زي العوايل الصغيرة اللي انت وزوجك مثلا ارخصلك من برة بدل ماتشترين مكونات صينية حلا قشطة وكريمةوووووووووو الخ وفالاخير تاكلون قطعتين وتكبين الباقي:angry: وكمان احس اننا السعوديين_ بعضنا_ مبالغ يعني الوحدة تلقين فبيتها عدة مطعم والدولاب مليان قدور وصحون تكفي قبيلة وكننا بنحارب وانا منهم(الله يسامحنا على الاسراف) بينما شوفي الاجانب مطابخهم فيها الاشياء الاساسية اللي يحتاجونها باستمرار بس فالعزايم المطاعم ابد ماهي رخيصة تطلبين كم صحن ماتجمل وشوفي كم تطلع الفاتورة:44: والمكان له دور مثلا يوم كنت فالحجاز نشتري من بره لان المطاعم الراقية والنظيفة كثير زوجي من اللي يفضلون اكل البيت زي اهله فانجبرت اطبخ فالبداية عشانه وعشان مايقولون عني رفله هههههههههه الا اني دحين احب الطبخ واحسه هوايه خصوصا انه يملا فراغي وقناعات الناس تختلف يعني فيه من اهلي احسهم يوم اتكلم عن الطبخ مايعطوني وجه ودهم اسكت يمكن ا ني اتفلسف مدري هههههههههههه:icon28: معليش قصة حياتي بس حبيت ابين رايي:09:
انا معاك بعض الاحيان زي العوايل الصغيرة اللي انت وزوجك مثلا ارخصلك من برة بدل ماتشترين مكونات...
مشكووووووووووووووووووووووورة ياقلبي ردك

ايه والله نشتري ونخزن نقول يمكن نحتاجه وبالنهايه في الزباله انتهت الصلاحيه
هذا القهر
كاجو
كاجو
شوفي هو طبخ البيت دايم احلىىىىىىىىىىىىىىىىىىى مهما كان السوق لذيذ بس ولو شغل البيت له نفس
وبعدين شغله اذا كل ما اشتهيت حلا ارسلت زوجي يجيبه لي من برا
وش فايده هالدواليب الي مليانه مقاضي
انا طبخ البيت ما استغني عنه حتى بالمناسبات الكبيره لازم اتفنن الا في شي واحد
الكيكات والحلويات المكلفه الي تلقينها مليانه قشطه ودريم ويب على جلكسي على مارس على ما ادري وشو
هذه الحلويات ما افكر اني اسويها لانها مكلفه فعلا والاهم انها كللللها بالنسبه لي اشوف انها نفس الطعم يعني اروح اجيب كيكه من الدبلوماسي والا جرير اصرف والذ
لكن البسبوسه والكنافه والشغلات هذه بالعكس دايم شغل البيت احلى
¨¨¨°~*§¦§رمــال§¦§*~°¨¨¨
:)
¨¨¨°~*§¦§رمــال§¦§*~°¨¨¨
شوفي هو طبخ البيت دايم احلىىىىىىىىىىىىىىىىىىى مهما كان السوق لذيذ بس ولو شغل البيت له نفس وبعدين شغله اذا كل ما اشتهيت حلا ارسلت زوجي يجيبه لي من برا وش فايده هالدواليب الي مليانه مقاضي انا طبخ البيت ما استغني عنه حتى بالمناسبات الكبيره لازم اتفنن الا في شي واحد الكيكات والحلويات المكلفه الي تلقينها مليانه قشطه ودريم ويب على جلكسي على مارس على ما ادري وشو هذه الحلويات ما افكر اني اسويها لانها مكلفه فعلا والاهم انها كللللها بالنسبه لي اشوف انها نفس الطعم يعني اروح اجيب كيكه من الدبلوماسي والا جرير اصرف والذ لكن البسبوسه والكنافه والشغلات هذه بالعكس دايم شغل البيت احلى
شوفي هو طبخ البيت دايم احلىىىىىىىىىىىىىىىىىىى مهما كان السوق لذيذ بس ولو شغل البيت له نفس وبعدين...
مشكووووووووووووووووووووووووووووره ياقلبي

صادقه المقاضي وش نسوي فيها خخخخخخخخخخخخخخ << شف التفكير