معلومه عن السياحه(لاصحاب السفريات)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ...كيف حالكم يابنات بصراحه انا مررررررررررررررررره عاجبني المنتدى ياخذالعقل ...وانا اول مره اشارك واتمنى ما تفشلوني تكفووووووووووووون.......
حبيت اسأل عن السفر مع القروب كيف حلو وايش طريقتهم ...وطلب اخير كل واحده معها امانه وانتو عارفين الامانه لازم اي وحده تدخل تكتب لنا عن سفرياتها وش احسن مدينه من حيث الطبيعه والجو والامان وغيره وغيره .. وارخص مدينه واي شيئ يفيد في السفر ... اتمنى اي وحده تدخل تكتب لاني حملتها امانه (وش اسوي علشان ماتدخلون وتطلعون من دون كتابه ) وشكراً.......................
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(نونو)
(نونو)
:confused: :06: :29: معقوله (8) داخلين ولا احد رد ليش كذا يابنات حواء هذا وانا قايله امانه خيبتوا ضني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(
light410
light410
اقول مدام امانة مدري وش اقول هالوقت ماينفع الا البر وش اسوي الوقت للاسف لم يسعفني حتى اكتب ان شاء الله الاخوات فيهن خيرا يساعدونك
(نونو)
(نونو)
فيك الخير والله من جد خيبتوا ضني .... سببتوا لي احباط بما اني اول مره اشترك ....:44: :44: :44: :44: :44:
أم مسلم
أم مسلم
حياك الله نونو

وأنتظري شوي

وبعدين لاعاد تحملين البنات أمانه تجبرينهم على الرد

بالنسبه للسفر
انا بصراحه عمري ماجربت مع القروبات
ام عزان
ام عزان
حملتينا امانه اكبر من طاقتنا

انا لو بكتب من الحين الى ..........
ما بنخلص

احنا نفس الشئ محتارين وين نروح في إجازة الصيف
القروبات انا ماانصحك ولا جربتها زوجي مايحب الارتباط يبي المغامرات

في هالوقت انا مانصحك بدوله اجنبيه واذا معزمه خذي فيلا في الريف الاوربي اكثر من رائع وخصوصا فرنسا عليها ريف سبحان الله وممكن تسافرين بالسياره الى بقيت الدول القريبه مثل بلجيكا وهولندا وكلها قريبه من بعض ولا تحتاجين جوازات بين كل منطقه

اما بريطانيا لها فيزا لحالها وانا ماانصح فيها زحمه وحر وبدون مكيفات (الشقق)وغاليه والاسواق مو مثل اول
بس الاكل الله يعينك ما تقدرين تاكلين من مطاعمهم بس في مطاعم عربيه لازم تسألين عنها

امريكا ما احبها مع ان في اماكن واييييييييييييد حلوه

انصحك ب...... سوريا ولبنان بنسبه لي كثييييييير انبسطت فيهم خصوصاً تحجزين لك كل شي قبل ما تروحين

عندهم اسواق رائعه ورخيصه والجلابيات تهوس

في دول رائعه واقسم بالله انها اكثر من رائعه بس ماعندهم مقومات السياحه ولا لغه تعرفين وين

بتنصدمين

شمال باكستان وشمال ايران

وحدود باكستان مع الصين

هذا الي اذكره الحين
ولا عندها بلد حلوه ومسلمه لا تبخل علينا ننتظر