اتعبني الصبر

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انااول مره ارسلكم بس انا تعبانه محتاجه لمساعده واستشاره

قصتي باختصار انا تزوجت من رجال جننني عاطل عن العمل وحق سهر واصحاب
وتحملت عشان عيالي كثيرولما دخل السجن بسبب قضيه صبرت وتحملت بس توقعت يتغير بعدالسجن و يتغير حاله ويبتعد عن اصحاب السوء بس مافي فايده رجعلهم وصار يتعاطى معهم حبوب السهر واكتشفت الموضوع وحاولت انه يسيبه بس سابه ورجع للحشيش وحاولت كمان معه بس مافي فايده ماهو راضي يسيب انا تعبت ماني قادره اصبر
وحاولت كثير اقرب منه مافي فايده انا والله ماني قادره اتحمل كل مره اقول انا اش مصبرني عليه بس ارجع اقول عيالي انا عندي ثلاث اولاد واخاف عليهم هو معاملته مع عياله كويسه و طيب معهم ويحبهم بس انا كرهت نفسي تعبت من كثر الصبر والمشكله انه يتمادى وانا تعبت مليت افكر في عيالي وادعي ربي دايما انه ثبتني ويصبرني عليه علشان عيالي بس احس كرامتي من اهانه نفسي اقول لاهله وافضحه عندهم بس ما احب احد يعرف اسرار بيتي ارجوكم قلولي انا اسوي اش عيالي التفكير فيه مجنني مجرد ما ازعل واروح بيت اهلي نفسيت عيالي تتغير ويتاثرون وارجع واحن عليهم واصبر بس تعبت المشكله انه مايصلي وعاطل عن العمل وحق سهر و حشيش بس والله تعبت افكر في عيالي يحبونه متعلقين فيه لو يغيب عنهم يجرون وراه وفي نفس الوقت كرامتي مااقدر اصبر مع واحد محشش واخاف بكره يتمادى ويتعاطى مخدرات وانا عندي بنت واخاف على سمعتها والله تعبت ابغى حل عقلاني يريحني كل مره افكر اني حلوه وصغيره ليش ما اطلق وبعدين ارجع و اقول عيالي وماادري اش اعمل ولمين اشكي همي الرجل الي عندي ميت احساسه وفي عيوب كثير ه واحس اني تعبت معه اعطوني حل
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهجوس
الهجوس
الله يهديه ويرده لطريق الحق
انا مره قرأت ان 99% من المنحرفين واللي يتعاطون يكونون مصابين بامراض روحيه ولا يعرفون وش فيهم ويجدون هذا الشي متنفس لهم
والدليل على الكلام اللي قرأته وحده قابلتها الوالده قالت لها قصه تؤكد هالكلام وهي ان فيه واحد كان من اكبر المنحرفين وتعبت معاه امه بس دايم تدعيله وهو من سجن في سجن ولا يرتدع وفي مره دخل فيها السجن كان فيه شيخ موقوف في السجن ( قضية الشيخ انه قرأ على واحد ومات بين يدينه و طبعا بعدين طلع من السجن لان الرجال تعبان واهله تنازلوا عن الشيخ والله اعلم )

المهم هذا الشيخ صار ياخذ هالولد للمسجد ويقرأ عليه وبعد فتره من القراءه سبحان الله طلع الولد ممسوس وهو مايدري وش فيه وطلع المس منه وتشافى وتوظف والتزم الله يثبته

يعني انتي اقري في ماء وعطيه وهو مايدري شغلي القران في بيتك على طول وسوي كل يوم لمدة ربع ساعه او اكثر حلقات الذكر في بيتك يعني اجمعي اطفالك واقرأي لهم من سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم اومن الكتب الدينيه
وادعيله في اوقات الاستجابه ان الله يسخره لك ويهديه لطريق الحق

ومو شرط يكون ممسوس او مسحور ممكن معاه عين من هو صغير واساسا القران شفاء لكل الامراض سواء روحيه او عضويه

الله يصبرك ويثبتك ويهدي لك زوجك ويفرحك بصلاحه وصلاح عيالك
رندا...
رندا...
الله يعينك ويهدي سرك

بس وصلنا خير اذا زوجك متعلق بعيالك تقدرين له بس شوي شوي ترا المراه الذكيه الي تعقل زوجها
وانتي وشطارتك تقدرين عليه بس شوي شوي حبه حبه

حاولي معاه بكل الطرق بكل الطرق لاتأسي
احلى ووورده
احلى ووورده
الله يهديه ياررب ويصلح حاله
جين دارك
جين دارك
مالك الا الدعاء له ان الله يهديه

وحاولي اذا شفتيه رايق وبوعيه تنصحيه وتعالي له من مدخل انك تحبينه وخايفه عليه وعشان الاولاد وصدقييييييييييييني من تجربه شخصيه المراءه تقدر تغير زوجها

انا زوجي الحمد لله خلوق ويصلي ويشتغل ويدرس ف الجامعة بنفس الوقت لما اتزوجته كان يدخن لمدة 11 سنه والله الذى لا اله الا هو ترك التدخين بشهر او اقل بعد لان دايما كنت اقنعه والحمد لله حتى اهله ما صدقو انه ترك الدخاان

الله يهدي زوجك ويسخره لك يا رب
سماهر 2009
سماهر 2009
يعني انتي اقري في ماء وعطيه وهو مايدري شغلي القران في بيتك على طول وسوي كل يوم لمدة ربع ساعه او اكثر حلقات الذكر في بيتك يعني اجمعي اطفالك واقرأي لهم من سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم اومن الكتب الدينيه
وادعيله في اوقات الاستجابه ان الله يسخره لك ويهديه لطريق الحق

ومو شرط يكون ممسوس او مسحور ممكن معاه عين من هو صغير واساسا القران شفاء لكل الامراض سواء روحيه او عضويه

الله يصبرك ويثبتك ويهدي لك زوجك ويفرحك بصلاحه وصلاح عيالك