عطوني معلومات عن استأجار فساتين العرائس

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أهلا ومرحبا بالجميع
ياليت بنات ماتبخلو علي بالمعلومات
عندي فساتين عرائس حلوه جبتها فقط للتجاره وأبي احطها في مشغل تأجره لي
اولا ابي اعرف مشاغل في حائل والقصيم تأجر لي طبعا لها نسبة صاحبة المشغل ويكون عليها أقبال نفسي بالرياض بس كيف اثق اني ارسل لها فستان طول الاجازه تأجره لي ياليت اللي تعرف رقم مشغل به مواصفات ممتازه من حيث الامانه والاقبال تعطيني رقمه من حائل او القصيم او اي مكان بس شرط الامانه
ابي اسألكم دائما كم تلقوا اسعار الايجار لاجل احط سعر مناسب
تقريبا الاسعار للأيجار بتكون كيف افكر انه أجره بمبلغ وقدره يكون مناسب واقول لصاحبة المشغل انتي لك منه كذا كل مره لان اكيد بتأجره لي عدة مرات ايش رايكم بهذي الطريقة
كذلك عندي مسكة على شكل قلب واشكال ثانيه كم تستأجروهن بالعاده افكر أجرهم من مئه لي وصاحبة المشغل تضيف على كيفها تتوقعون بكم تستأجر عاده
والله ياللي تدلني لها دعوه من قلبي يارب يسترها ويسعدها بالدنيا والأخره
5
493

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

RedRoses
RedRoses
بالعاده الايجار بالسوق الف اذافخم مره وجديد الف وخمس ميه وسبع ميه اذا تبين تاخذ نسبه راعية المشغل ثلاث ميه عن كل فستان يتأجر مثلا اتأجر بالف وثلاثميه لك الف ولهاثلاثميه وسعرمناسب للزبونه المسكات من خمسين وطالع علي حسب الموديل
فخوره-
فخوره-
اجار ب1000 او1500 وش خليتوا لالجديد الاجار لزم يصير ارخص من كذا
طيب انا بظيف سؤال اذا اجرت الفستان مته ترجعه كم يعطونها مهله
ميمي الالماسه
اهلا بمروركن لكن أنا ابدا ماأفكر ازيد عن لو ان لي مشغل خاص بي ماراح ازوده عن 600 عندي قليل لكن يكون عليه اقبال ومابالغ في الايجار خصوصا انه بيرجع لي الفستان خير لي من كثييييييير مع انهن فستاين رائعه لكن والله يكسر خاطري المبالغ الهائله وهذا اللي خلاني افكر بالفكره
لكن بما اني راح احطه في مشغل وبتأخذ نسبه عليه بيكون 700 بالكثير 800 اللي محتاره فيه كم يرضي صاحبة المشغل نسبه ,100 150, 200 كم خصوصا انه جايها مجان بس تعرضه بمحلها
ميمي الالماسه
وين البنات
مشغل وردة المساء
انا عندي مشغل خاص بالبيع والتفصيل والاجار
واجار الفساتين ا ذا كان جديد 1200 والموديل جديد ويقل المبلغ كلما زاد عدد اللبس