تعالو يابنات أعطوني رايكم...وبنات جده ومكه أبيكم بطلب

المنزل والديكور

أول شي بقولكم أني بعد شهر أو شهرين بالكثير راح أنقل على بيتي الجديد ماشاء الله
المهم الحين مابقالي غير الصبغ أو الدهانات وحبيت أخذ رايكم أش أصبغ بالنسبه لغرفتي عاوزه لون أحمر بس محتاره بالنسبه لصاله وغرفة بنتي والمجلس والمداخل عشان كذا ابيكم تدوني رايكم بأفكار حلوه لصبغ والوان
وببشركم بعد ماسكن راح أصورلكم البيت والله مسويه جبس وحركات مررررررررره حلوه هو بس الصبغ اللي خايفه منه
وجا على بالي أصورلكم الجبس والديكورات اللي مسويتها بس قلت بعد ماصبغها ***** الله عشان تطلع حلوه
والحين ابيكم تدوني افكار والوان الحلوه والمناسبه للمجلس والصاله وغرفة بنتي واذا عندكم افكار او صور
وبعدين أبي تدلوني على محلات الاثاث الحلوه والنجف ودواليب المطابخ وغرف النوم ... كل اللي تعرفونه عن التشطيبات في مكه وجده وهادي عليكم يابنات مكه وجده وروني فزعتكم
عشان انا استفيد وغيري كمان
فلا تحرمونا خبرتكم ياحــــــــــوائــــــــــيــــــــــــــات
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم رافد
أم رافد
رفـــــــــــــــع لعيونكــ

ياقلبي .. ماني من مكه ولامن جده ولاكان افدتك

بنت الأنصاري
بنت الأنصاري
رفـــــــــــــــع لعيونكــ ياقلبي .. ماني من مكه ولامن جده ولاكان افدتك
رفـــــــــــــــع لعيونكــ ياقلبي .. ماني من مكه ولامن جده ولاكان افدتك
يعطيك العافيه ياقلبي
أدري والله أنك ماتقصرين
مشكوره حبيبتي
حبيبةفهد
حبيبةفهد
عزيزتي اولا السلام عليكم
ترى اماكن النجف الحلوة الجنوبية في جدة رخيصةمرة وحلوة بسعر الجملة
وغرف النوم من سوق عمرين في الخمرة بعددوار النجوم اما المجالس من سوق الامير متعب في حي الجامعة والبويةوالتعتيق عندشارع بن لادن والموضةاللحين المخملي كل هذا الاماكن في جدة
دعواتك لي بالذرية الصالحة
بنت الأنصاري
بنت الأنصاري
عزيزتي اولا السلام عليكم ترى اماكن النجف الحلوة الجنوبية في جدة رخيصةمرة وحلوة بسعر الجملة وغرف النوم من سوق عمرين في الخمرة بعددوار النجوم اما المجالس من سوق الامير متعب في حي الجامعة والبويةوالتعتيق عندشارع بن لادن والموضةاللحين المخملي كل هذا الاماكن في جدة دعواتك لي بالذرية الصالحة
عزيزتي اولا السلام عليكم ترى اماكن النجف الحلوة الجنوبية في جدة رخيصةمرة وحلوة بسعر...
أختي أنا غرفة نومي من سوق عمرين بس صيني عشان كدا بغيرها مره ماتتحمل لي ثلاث سنين مره مكسره عشان كدا بشتري غرفة نوم بس ماتكون صيني مادري وش الأحسن برايكم..؟؟؟
وهل سوق عمرين فيه غير الصيني..؟؟؟
وبالنسبه للمجالس تقولي في سوق الامير متعب تقصدي كنب يعني مافهمت ممكن توضحي؟؟؟
وين البنات ليه ماتردو وتفيدونا مو معقول ماعندكم خبره؟؟؟
كونداليزا
كونداليزا
غرف النوم عندك العامر او المطلق غاليه بس تعيش معاك العمر كله او هوم بلازا
الكنب في محمود سعيد