نيــــــــــراز
ههههههههههههههههههه

سندريلا والله ما اخرني الا فارق التوقيت والا كان انا اللي مخلصه ترمس القهوه

اصلا لما ادخل ارجع اشوف فيه حد رد ماالاقي احد اصلا الساعه وقتها عندكم 3 الفجر قلت العالم نايمه وش تحترين

++++

ام الحلوه فيه يالغاليه تاجير اثاث بس في ظرف شهرين بيكلفك فوق 1000 دولار واذا انتي بتجلسي سنه احسبيها وكل الاثاث ما كلفني شي فايهم اوفر غير كذا تضمنين نظافة الكنب ما يكون عليها كلاب جالسه ووساخه صح او لا انا حسبتها من كذا زاويه والحمدلله الله يسري الامور نحمده ونشكره شكرا يليق بعظمته وجلاله

++++

بين الاطلال هالقصه قريتها من زمان واثرت فيني كثير ومن القصص اللي فعلا خلينا نقول فيه نوع من تهذيب الاخلاق وتقديم المعونه بالنيه الطيبه

++++

سندريلا

هي تجيك المرتبه تفكينها مثل المسبح اللي ينفخ فهمتي بس انه تحطين لها حجر وتضغطين الزر وتنفخ معااك وتصير طراحه من احلى ما يكون مخمل وبعد ما تنتهي المده يعني برجع لدياري ارجع افشها <<<< يكفيك الكلمه ارجع افرغ الهواء منها والفها تصير مرررره صغيره بحجم جالون المويه 2 لتر وخلاص حطيها معاك وين ما تبين يو اندرستاند نااو <<< بتدرب على الانجليزي معليش تحملوني هههههههههههه

+++++

العطاويه ولا يهمك بس نخلص اشغالنا انا وانتي نقلبها دق حنك ونخلص القهوه على سندريلا ومكااويه

بس على الويك اند يوووووووووووه المصيبه الويك اند عندي غير عندكم يعني مافيه وقت الاقيكم فيه كلكم مجتمعين

الله يجممعنا على الخير يارب
نيــــــــــراز
ايه بنات فيه نقطه لازم نذكرها بالموضوع ونتناقش فيها

رحتي المطعم سواء غالي او رخيص طلبتي اكلتي انتي والاهل بقى من الاكل تخلووونه يا بناااات ؟؟؟

بصراحه انا ما اخليه انا اخذ كل شي من عندهم اقوله عطني صحون تيك اوي يروح يجيبها اذا قال هو يحطها اقوله لا انا احطها بطريقتي واخذ كل اللي يبقى واحطه بالثلاجه واذا جا من بكره سخنته يالعيال ياكلونه يا انا وابوهم يا الشغاله المهم انه ما ينرمي

حتى تشيلز طبعا عندهم ياخذون الصحون وهم يفرغونه لك اقولهم حتى الصوص حطوه بعلب صغيره وكل شي حطوه لا ترمون شي وفعلا والله يا بنات حتى الصوص حقهم على انه قليل بس يحطونه في علب صغيره البلاستك ام غطاء ويحطون كل شي بعلب واخذه ما اطلع من مطعم الا وانا ماخذه كل اللي باااقي

بصراحه انا دافعه قيمة كل شي في الطبق من حقي اخذه معااي واتهنى في اكله في البيت من بكره وبعض الاكل لذته اذا بااات

الشي الثاني لما تصير عندنا مناسبه بصراحه كل عيلتنا تسوي هذي القاعده خصوصا اذا كان ذبايح كل وحده تجيب معها القدر اللي يكفيها سواء لبيتها او لشغالتها او حتى لجيرانها وبعد العشاء اذا جات صاحبت العزيمه تشيك على السفر تقول اللي يبي شي ياخذ كل اللي حاضرين معها قدرها واحيانا اذا ما قالت شي تقدري تقولي اذا بتكبون الاكل انا جايبه معاااي قدر ابي اخذ للبيت والاغلبيه يقولك والله احسن ما سويتي ولا ينرمي فخذوو عادي

اذا تعرفين فقراء جيبي قدر كبير وخذيه وعبيه واذا رحتي البيت قسميه ووزعيه ان ما وزعتيه بنفس اليوم وزعيه من بكره عااادي سخنيه ووزعيه

والله يوفق الجميع يارب
نيــــــــــراز
قهوة المساء

اضواء الزلفي

داليا دريم

وينكم مختفين هاه شنو الجديد عندكم
نيــــــــــراز
انين الغربه حياااك في الموضوع

بس ما اشوف شعار التميز بجنب العنوان في المتصفح الاساسي نبي الشعار يضوي جنب الاسم اذا انتي شايفه انه يستاهل التميز فعلا

وجزاك الله خير
الحلوة ام الحلوة
بتلقف ثانيه
اختي نيراز انا اقسط الشقق اللي تكون مفروشه لان كثير من اللي اعرفهم اذا راحوا بعثه ياخذونها وانا مخططه عليها اذا الله سهل امرنا اي احسن من ناحية التوفير اخذها مفروشه ولا زي طريقتك وعلى فكرة زوجي مافيه امل انه يشحن شيء معنا واحنا راجعين لان كل اغراضه وهو يدرس حتى الملابس ماجاب منها شيء ماجا الا بشنطة الهدايا لاغير واحنا احتمال نجلس سنه بس 6شهور في بريطانيا والباقي في ايطاليا بس ادعوا ان ربي يسهل امرنا