قصيميه ملاك
قصيميه ملاك
أسأل الله أن يفرج همك عاجلا غير آجل حبيبتي عليكي بالإستغفار تراه معجزة الله يرزقك سعادة الدارين بالنسبة للطبخ دخلي قسم أطباق عزيزة الساخنة فيه طبخات الرز كثيرة وبالخطوات المصورة اتبعيها بحذافيرها والله يوفقك ويسعدك يارب عندي لك نصيحة بالرز لاتكثري زيت والمويه ضيفيها شوي شوي وخليه تنشف وذوقي الرز اذا بعده حب ضيفي شوي وانتضري ثم ذوقي زي كدا الين تشوفيه صار مضبوط وزي ماتحبين ولاتيأسي حبيبتي الحياة يبيلها صبر وإجتهدي وبتلاقي نصيبك بالجنة بإذن الله
أسأل الله أن يفرج همك عاجلا غير آجل حبيبتي عليكي بالإستغفار تراه معجزة الله يرزقك سعادة...
الله يسعدك ياقلبي
ومشكوره وممكن عيبي اني عجله مااعرف اصبر وانا اطبخ فعلا الطبخ يبي له صبر وتعب
والله يجمعنا وياك ووالديني بجنات النعيم وكل المسلمين
قصيميه ملاك
قصيميه ملاك
الله يكون معك ويعينك انا متاكدة ان طبخك حلو وما عليه كلام بس فيه رجاجيل سبحان الله ما يعجبهم العجب والضاهر ان زوجك واحد منهم الله يعينك ويصبرك 000 ويا اختي لازم يكون عندك ثقه بنفسك عشان ينعكس على شغلك وانا انصحك تشرين كتاب اطباق النخبة حق ام عبد العزيز الجهيمي كتاب مرة حلو انا ما شريته بس اشوف قريباتي مستفيدين منه ويمدحونه 00عالم حواء رهيب اغلب الطبخات اللي فيه تلاقينها بالتفاصيل وبالنسبة للرز اذا انتي تطبخين في قدر عادي والرز منقع له ساعه وفي ماء ساخن مو مغلي تضعين المرق على الرز حتى يغطيه وعشان تعرفين المرق كثير وقفي الملعقة في وسط الرز اذا وقفت وما طا حت معناه الماءزين واذا الملعقه طاحت معناه الماء او المرقة واجد ولازم تشيلين منها وبعدين اول ما يبدا الرز بشرب وتنتهي مويته خوذي شوي في الملعقة واضغطي حبة الرز اذا صارت لينة وسط معناه الرز ما يحتاج ماء اما اذا لقيتي الرز ما زال حب زيدي شوي مويه
الله يكون معك ويعينك انا متاكدة ان طبخك حلو وما عليه كلام بس فيه رجاجيل سبحان الله ما يعجبهم...
الله يوفقك وربي رفعتي معنوياتي
الله يسعدك ويسخرلك خلقه

وهالملعقه ماقد وقفت معي والله دايم تطيح
واكيد ياعمري ملاحظاتك بطبقها
ومشكوووووره ياروحي انتي
قصيميه ملاك
قصيميه ملاك
الله يكون بعونك
الله يكون بعونك
جزاك الله خير:26:
دنياءالذوووق
دنياءالذوووق