Full Moon

Full Moon @full_moon_1

عضوة نشيطة

معادله المواد الدراسيه

الدراسة والبعثات

السلام عليكم اخواتي عندي سؤال مررررره مهم وعجزت القى له اجابه واضحه وودي لو احد مر بمثل هاالتجربه يفيدني انا حاليا ادرس دكتواره بامريكا قسم علم نفس عام وتقريبا خلصت ثلاث رباع البرنامج ماباقي لي غير كم ماده وانا قش وخلاص المشكله الان زوجي لازم يرجع السعوديه ومافيه امل يمدد لان جهه عمله رافضين السؤال لو طلبت من الجامعه كشف بالمواد اللي درستها ورحت للسعوديه يعادلون لي المواد ولا لا؟واكمل دراستي بالسعوديه لاني ره تعبت معقوله كل المواد اللي درستها ماينحسب لي ولا شي افيدوني والله ضايق صدري ومقهوره
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لا للخلطات
لا للخلطات
ماادري عن المعادلة بس مرة حرام انك ما تكملين
انتي دامك تدرسي دراسة جامعية يعني التحقتي في البعثة خلاص صح ؟ اجل خلي زوجك يرجع وانتي كملي

اذا ما التحقتي في بعثة الحكومة قدمي عليها من الملحقية انتي خلصتي عدد من الساعات يعني اكيد الحاقك في البعثة بيكون ان شالله مرة سهل
Dowain
Dowain
حرام..لو انا منك كملت في امريكا ما بقى شئ ...تقولين بس باقي الربع
ما ادري عن المعادله...بس معروفه جامعات السعوديه تطلع عيونك على غير سنع و تفلسف...خليكي كملي و ارجعي بشهادتك من امريكا. مهما كان شهاده دكتوراة من امريكا افضل.
BASTA
BASTA
اهلييييييييييييين

مادري عن المعادله بس ممكن تكلمين جامعة الملك سعود وتساليهم اذا بيعادلون المواد او لا

ماقد سمعت معادلة مواد للدكتوراه

بس لو كنت مكانك بحاول باي طريقه اقدر عليها اني اكمل في امريكا لان مثل ماقلتي مابقى الا ربع المده

وصراحه شهاده من جامعه امريكيه غير شهادة جامعة سعوديه

وانتي مشكلتك درستي الاغلب في امريكا واخر شيء تتخرجين بشهادة جامعه ثانيه

الله يكتب لك الخيره والتوفيق ان شاء الله

اذا قدرتي تجيبين احد من اخوانك او عيال اخوانك اذا عندك يجلس معك الفتره الباقيه ويدرس لغه ويستفيد
Full Moon
Full Moon
BASTA BASTA :
اهلييييييييييييين مادري عن المعادله بس ممكن تكلمين جامعة الملك سعود وتساليهم اذا بيعادلون المواد او لا ماقد سمعت معادلة مواد للدكتوراه بس لو كنت مكانك بحاول باي طريقه اقدر عليها اني اكمل في امريكا لان مثل ماقلتي مابقى الا ربع المده وصراحه شهاده من جامعه امريكيه غير شهادة جامعة سعوديه وانتي مشكلتك درستي الاغلب في امريكا واخر شيء تتخرجين بشهادة جامعه ثانيه الله يكتب لك الخيره والتوفيق ان شاء الله اذا قدرتي تجيبين احد من اخوانك او عيال اخوانك اذا عندك يجلس معك الفتره الباقيه ويدرس لغه ويستفيد
اهلييييييييييييين مادري عن المعادله بس ممكن تكلمين جامعة الملك سعود وتساليهم اذا بيعادلون...
مشكورين اخواتي والله يجزاكم كل خير انا مشكلتي معقده نوعا ما لاني مدرسه بمدرسه حكوميه بالسعوديه وتنتهي اجازتي بانتهاء بعثه زوجي لكن الاجراءات بالسعوديه مرررره تطول ارسل خطاب لجهه عملي وجه عملي يرسلون الخطاب لاداره التدريب والابتعاث بالرياض وماتدرين متى يردون وبعدين يرسلونها مره ثانيه لجهه عملي يعني مشوار طويل انا قلت باسوء الاحتمالات لو ماسار لي اني اكمل هنا هل يعادلون لي المواد ولا لا؟

لكن باحاول باكثر من طريقه اني اكمل والله يكتب لي ولكم الخير والصلاح
BASTA
BASTA
اهلييييييييييين

طيب خلي زوجك يحول مرافق معك

فيه وحده من البنات مثل حالتك كانت مرافقه والتحقت بالبعثه وبنصف دراسة الدكتوراه خلص زوجها فالتحق معها بالبعثه على اساس انه مرافق ودرس ماستر ثاني صار معه ماشاء الله 2 ماستر ودكتواره

الله يكتب لك الخيره