رونقة الطبيعة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][
هلا اختي

طيب ممكن تشرحين اكثر
شنو طلباتك وكيف ترسل البضائع
وهل فيها عينات نشوف تجوز لهم اولا

والله يوفقج ننتظرج

تحياااااااتي
ام نينا
ام نينا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][غيـــوض][ هلا اختي طيب ممكن تشرحين اكثر شنو طلباتك وكيف ترسل البضائع وهل فيها عينات نشوف تجوز لهم اولا والله يوفقج ننتظرج تحياااااااتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][غيـــوض][ هلا اختي طيب ممكن تشرحين اكثر شنو طلباتك وكيف ترسل...
التفاصيل على الخاص،،،

ما فيه أي طلبات ابداً والبضائع اوصلها لباب بيتك في الرياض مجاناً، وخارج الرياض والسعودية عن طريق شركة شحن رخيصة جداً.

عينات مافيه لأن الشغلة مو مستاهله البضاعة سعرها رخيص وبإمكانك شراء علبة واحدة فقط كبداية إن اردتي التجربة.
اسيرة الماضي
اسيرة الماضي
كل الشكر والتقدير للأخت ام نينا

فقد وصلتني البضاعه بسرعه

وكانت كامله وسليمه تماما

لكن التأخير كان مني في

استلام الطلبيه وتاخير في

الرد وشاكره لها تعاونها

واهتمامها والسؤال الدائم

حتى تأكدت من وصول

الطلبيه بالرغم انها لم تستلم

مني ريال واحد لاني فزت بالجائزه

والعطور كانت كانت فيها الممتاز وفيها الجيد

بالرغم من اعجاب قريباتي فيها وهذا مو عيب

في العطور لا سمح الله ولكن اذوقنا مختلفه

فكما قلت انها اعجبت قريباتي لدرجه انهم

اتقاسموها وما بقالي غير واحد

انشاء الله تكوني قدوه لكل التاجرات في الامانه

جزاك الله خيرا على امانتك وجعله في ميزان حسناتك
مركب الهوى
مركب الهوى
أم نينا أنا حابه أشارك معك بس كييييييف ؟؟ ممكن توضحين لي اكثرررررر وكيف ترسلي لي البضاعه ؟
ام نينا
ام نينا
كل الشكر والتقدير للأخت ام نينا فقد وصلتني البضاعه بسرعه وكانت كامله وسليمه تماما لكن التأخير كان مني في استلام الطلبيه وتاخير في الرد وشاكره لها تعاونها واهتمامها والسؤال الدائم حتى تأكدت من وصول الطلبيه بالرغم انها لم تستلم مني ريال واحد لاني فزت بالجائزه والعطور كانت كانت فيها الممتاز وفيها الجيد بالرغم من اعجاب قريباتي فيها وهذا مو عيب في العطور لا سمح الله ولكن اذوقنا مختلفه فكما قلت انها اعجبت قريباتي لدرجه انهم اتقاسموها وما بقالي غير واحد انشاء الله تكوني قدوه لكل التاجرات في الامانه جزاك الله خيرا على امانتك وجعله في ميزان حسناتك
كل الشكر والتقدير للأخت ام نينا فقد وصلتني البضاعه بسرعه وكانت كامله وسليمه تماما لكن...
الله يجزاك خير اختي الغاليه

سعداءبالتعامل معك

ام نينا :27: