أم نون
أم نون
السلام عليكم مسااااكم الله بالخير عندي استفسااار اتمنى القى عندكم الجواب الشااافي مين عندها الرسيفر اللي يجيب قنوات عربيه ويكون شغال عالنت يعني ما يحتااج الصحن الكبير بس يكون الرسيفر مشبوك في المودم تكفوووووون اللي عندها خلفيه او سمعت عنه تكتب لي بعض جاراتي عندهم بس اللي عندهم يجيب فوق 300 قناه وفيها قنوات مو تماام انا ابغى قنوات الاطفال سبيستون وغيرها وقنوات للكبار مثل المجد الجزيره السعوديه يعني المهم تكون قنوات محاافظه تكفووون لا تبخلون في الردود:26::26:
السلام عليكم مسااااكم الله بالخير عندي استفسااار اتمنى القى عندكم الجواب الشااافي ...
انا عندي بس فيه قنوات كثييييره لكن اهم شي فيه براعم والجزيره للاطفال والقنوات الاخباريه والسعوديه والمجد بس مشكلته الوحيده انه على النت اذا كان سريع النت صار البث تمام اما اذا كان ضعيف فهو يقطع او مايبث
@SWEETY@
@SWEETY@
السلام عليكم مسااااكم الله بالخير عندي استفسااار اتمنى القى عندكم الجواب الشااافي مين عندها الرسيفر اللي يجيب قنوات عربيه ويكون شغال عالنت يعني ما يحتااج الصحن الكبير بس يكون الرسيفر مشبوك في المودم تكفوووووون اللي عندها خلفيه او سمعت عنه تكتب لي بعض جاراتي عندهم بس اللي عندهم يجيب فوق 300 قناه وفيها قنوات مو تماام انا ابغى قنوات الاطفال سبيستون وغيرها وقنوات للكبار مثل المجد الجزيره السعوديه يعني المهم تكون قنوات محاافظه تكفووون لا تبخلون في الردود:26::26:
السلام عليكم مسااااكم الله بالخير عندي استفسااار اتمنى القى عندكم الجواب الشااافي ...
أنا عندي من شركه zaap ادخلي موقعهم ويطلع لك القنوات اللي عندهم 
وصايف5
وصايف5
شكرااا لكل اللي رددوا

ام نون الله يسعدك وش اسم الشركه اللي عندك

في انتظااااار الباقيات وتجاربهم مع اسماء الشركات الله يسعدكم

مع ذكر عيوب الشركه ان كان فيها عيب

والف شكر مره ثانيه:39:
Full Moon
Full Moon
شكرااا لكل اللي رددوا ام نون الله يسعدك وش اسم الشركه اللي عندك في انتظااااار الباقيات وتجاربهم مع اسماء الشركات الله يسعدكم مع ذكر عيوب الشركه ان كان فيها عيب والف شكر مره ثانيه:39:
شكرااا لكل اللي رددوا ام نون الله يسعدك وش اسم الشركه اللي عندك في انتظااااار الباقيات...
السلام عليكم
مرحباً اختي أنا مشتركه مع شركه دش نت ورك أنا اخدت بيسك بكيج عدد 10 قنوات تقريبا الأساسين بالنسبه لزوجي دبي وابو ظبي والجزيرة والعربيه وام بي سي والارت تي قناتين قناه اقرأ وحكايات واشتراكنا كم شهر ولو سافرنا نلغي الاشتراك تعاملهم حلوواسعارهم معقوله بالنسبه لأفلام كرتون أطفالي ماقدروا يفهموا بالعربي تتصلي عليهم واسالي عن العروض اللي عندهم ولو حبيتي الطلبي احد يتكلم بالعربي واشرحي له ايش تبغين بالضبط
ادخلي موقعهم وشوفي ولو حبيتي اعطيك اللينك تبعهم ابشري يالغاليه ممكن مايناسبك وممكن يناسبك عرضهم حبيت أفيدك بتجربتي أنا تو دخلت الدش العربي ومرتاحه معاهم
مروم2011
مروم2011
انا عندي بس فيه قنوات كثييييره لكن اهم شي فيه براعم والجزيره للاطفال والقنوات الاخباريه والسعوديه والمجد بس مشكلته الوحيده انه على النت اذا كان سريع النت صار البث تمام اما اذا كان ضعيف فهو يقطع او مايبث
انا عندي بس فيه قنوات كثييييره لكن اهم شي فيه براعم والجزيره للاطفال والقنوات الاخباريه والسعوديه...
انا عندي بس فيه قنوات كثييييره لكن اهم شي فيه براعم والجزيره للاطفال والقنوات الاخباريه والسعوديه والمجد بس مشكلته الوحيده انه على النت اذا كان سريع النت صار البث تمام اما اذا كان ضعيف فهو يقطع او مايبث[/QUOTE

معليش كيف سويته على النت ياليت تعلمني