نفسي وخاطري اتعلم الكروشيه واصير مثلكم ):

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم

من زمان وانا ودي اتعلم الكروشية واللي اشوفه تسوي كروشية احسها مو مبدعة ولا فنانة .. اشوفها عالمة ذرة:hahaha:

انا بصراحة وربي ماعرف شي بالكروشية ولا اسماء الادوات حقاتهم ,, حتى العصا الفضية هذي مادري وش اسمها

سؤالي:

هل هو سههل واقدر اتعلمه عن طريق النت ؟
ولا لازم دورات تدريبيه احضرها ومادري ايش :06:

وربي مرررررررررة مستعدة اتعلم بس قولولي ايش المطلوب مني ؟

ودخلت تو موضوع للمبتدئات واشوف تقول سوي 6 عقدات مادري ايش..

واطالع احاول افهم شلون مو قادرة افهم شيء :06:

تكفون علمووووووووووووووني
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحظة عمر
لحظة عمر
الاخت حبيبة
كل شيء يعجبنا ونحس انه ممكن ينمي شيء فينا نلقاه صعب
الطفل بدياته لمى يمشي شوفي الصعوبه اللي بيلقاها ويحاول ويطيح لكن بالاخر بيمشي ويجري كمان
لما دخلنا المدارس مانعرف نفك الحرف ولقيناه قد ايه صعب ولما تعلمنا وقرأنا وحفظنا كتاب الله ونعرف نقرأ ونكتب لقيناه مافي اسهل من لغتنا اللغة العربيه اللي بيعتبرها الغرب اصعب لغة
اعذريني لبدايتي الطويله
انتي حبيتي هالشغل حاولي بالبدايه ولا تيأسي ماحد بيتعلم من اول مره ولو شوفتي محاولات الاخوات ببداياتهم كان ضحكتي بس حاولوا وجاهدوا ولاتتوقعي تتعلمي من اول مره كل يوم خصصي لك ساعه تحاولي وصدقيني ماراح يجي نهاية الاسبوع الا وانتي بتشتغلي بدايات الكروشيه على الاقل السلسله

اشتري بالبدايه صوف واحد قطن لاتشتري الكشمير لأنه بيعقد بالعمل
اشتري صوف ناعم وسميك شويه وافضل نوعية نتشورال وابره كروشيه ( كذا اسمها) مقاس صفر وابدئي العمل هنا بالقسم اساسيات ومواضيع كثيره للمبتدئات ومن الصفر وكمان على اليوتيوب

كلنا بدأنا مانعرف شي وحاولنا وكلها كم شهر ونشوف اب\اعاتك وان احتجتي اي مساعده انا او اي احد بالقسم هنا ماراح يقصرر معاك
حنوبنو
حنوبنو
قلتی ?ل اللی بخاطری انا باذن الله راح اتعلمها علی الاقل اهدا نفسیا وار?ز
&ساعة صفا&
&ساعة صفا&
حبيبة فهودى

حبيبى ما فيه شىء صعب امام ارادة الانسان

لو تعرفين قصتى مع الكروشيه تضحكين

تعلمته اول شىء فى المدرسه وكنت اكره *** الاشغال اعتقد رابع ابتدائى وكانوا البنات يعملون لى الشغل واعطيه المعلمه

بعد الزواج عملته مع جارة لة سوريه الله يستر عليها مدرى وين اراضيها

المهم اعجبتنى الشغله ومع الوحده والفضاوة تعلمت لكن على بسيط ماكنت اعرف اسوى الا المفارش الدائريه فقط
واتعقد من المربع مايضبط معى

مع مرور السنين وكبروا العيال رجعت له وبقوة ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عشان النت
بدأت صح هذى المرة تعلمت الغرز وحده وحده طبعت البترونات حتى اقدر اطبقها مضبوط

دخلت مواقع اليوتيوب

وبدأت اطبق والحمد لله عرفت اشياء كانت بالنسبه لى معجزة وطلاسم صعب فكها ومن المستحيل اعملها

الحمد لله
الان اشعر بالندم انى ماتعلمت من صغرى لانى احس بالراحه والسعاده لما اكمل عمل وابدأ فى الثانى

انا اسفه طولت عليك وحكيت لك قصة حياتى

الزبده

اذا انت حابه الكروشيه تعلميه وابدعى فيه
راح تجدين سعاده مو طبيعيه

وبالتوفيق واى سؤال انا حاضرة
او بترونات او مواقع تعليميه ...............الخ
سوالف نهار
سوالف نهار
مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة
كل شيء حلو ولنا رغبة بتعلمه نلقااه صعب ؟؟؟؟ هذا في البداية بس اذا كانت الرغبة موجودة والتوكل على الله كل شيء بهووون
ونفس كلام اختي لحظة عمر والقسم فيه دورات للمبتدئين وملاحظة هامة لا تستعجلين الوصول يعني خطوة خطوة راح توصلين
آه لو شفتيني في سنة اولى ابتدائي ورقم 3 بالعربي ههههههههههههه اكتبها في صفحة واحدة وياريت تكفيني الصفحة واقعد اصيح واختي الى الحين تتذكر وتضحك علي
يعني مجاااهدات الى ان نصل ههههههههههههههههه الى الهدف وان شاء الله بتتعلمين وبتصيرين محترفة
االحلاكله
االحلاكله
انا بعد احب اشغال الكروشيه ولا اعرف
ومااعندي احد يعلمني
ولا اعرف مواقع تعليميه...
واليوتيوب وش نكتب للمبتدئاات..
وشكرا لحبيبة فهودي على الموضووع اللي نتمنى نبدع فيه...