زبدة الشيا الخام تعبئة مصنع والصابونة الأفريقية بأسعار خيالية

مستحضرات تجميل وعطور

يسعد مساكن ياحلوات

الكل يعرف زبدة الشيا الصفراء الخام

وغنية جداً عن التعريف بفوايدها المتعددة

وأول وأهم فائدة واللي تبان من أول استخدام
هي النعومة الفائقة تخلي ملمسك زي القطن

وراح أعرض فوايدها المتعددة في الرد الثاني

المتوفر عندي
زبدة الشيا الخام تعبئة مصنع

ثلاثة أحجام

الصغيرة
250 غرام
السعر (65) ريال

الوسط

450 غرام
السعر (85) ريال

الكبيرة

900 غرام
السعر (150) ريال

الصابونة السوداء الأفريقية دودو

السعر (35) ريال

راح أعرض فوايدها في الرد الثاني
41
5K

هذا الموضوع مغلق.

أم لولو ونونو
أم لولو ونونو
المتوفر عندي
زبدة الشيا الخام تعبئة مصنع

ثلاثة أحجام

الصغيرة
250 غرام
السعر (65) ريال

الوسط

450 غرام
السعر (85) ريال

الكبيرة

900 غرام
السعر (150) ريال

نفس الصور بالضبط

ملاحظة :

الأسعار جداً مميزة وماتحصلينها في أي مكان لذا السعر ثابت

الصابونة السوداء الأفريقية دودو

السعر (35) ريال

فوائد الزبدة:

* أقوى مرطب للجلد الجاف
*تعالج الهالات السوداء تحت العين
* تعالج الخطوط البيضاء نتيجة زيادة الوزن
* تعالج البقع الداكنة وتوحد لون الجسم
* تزيل طفح الجلد
*تزيل اثار الحبوب
* محاربة لتقشير البشرة
* إزالة العيوب
* تأخير ظهور التجاعيد
* منع حكة الجلد
* واقي شمس ويساعد في تخفيف حروق الشمس
* معجون حلاقة لحلاقة ناعمة مثل حرير
* لمعالجة الجروح الجلدية الصغيرة
* إزالة التشققات الجلدية
* إزالة الخطوط الحمراء والبيضاء نهائيا
* الوقاية من علامات التمدد أثناء الحمل
* التخفيف من لدغ الحشرات
* تجعل الجلد صحي
* لتعب العضلات والأوجاع والتوتر
* قبل وبعد ممارسة التمارين الرياضية
* تعالج حساسية الجلد
* الأكزيما
* التهاب الجلد
* حماية الجلد من أضرار الحرارة ، والعلاج الإشعاعي أو مشاكل طبية معينة ، الخ
* بلسم للشفاه الجافة
* جفاف فروة الرأس
* الحد من حب الشباب (وخاصة في افريقيا السوداء مع مزيج الصابون)
* يستعيد رونقه الشعر
* يوحد لون البشرة

تعد اقوى مرطب على الاطلاق للبشرة و الشعر
تعيد احياء الجلد الجاف و ترطبه
تستخدم لترطيب فروة الراس الجافة
تعالج كل حالات الطفج الجلدى
تعالج تقشر الجلد ( و تقشر فروة الراس )و خاصا بعد الصبغه
تستخدم للحروق الشمسية
تستخدم ككريم حلاقه للرجال للحد من الالتهابات المصاحبة للحلاقة
تعالج الندوب و الشقوق الجلديه الصعبة
ترطيب قوى للجلد الخشن وخاصا بكعوب القدم
تحمى و تعالج الجلد من علامات التمدد خاصا اثناء الحمل
تعالج الحروق الطفيفة و اللسعات
تعالج الاكزيما
تحمى من عوامل الجو
توحد لون البشرة
تقلل من تهيج البشرة و الجلد
تعالج و تحد من الاتهابات الناتجه عن جفاف البشرة و القضاء على الندوب الناتجة من المعالجات الكيمائية
تحمى من الحبوب بعد الحلاقة
تقلل و تحد من الحبوب بالبشرة
تمتص بسرعة و لا تترك اثرا دهنيا
تساعد الجلد على استعادة مرونتة
تعيد للشعر حيويته

هى الحل السحري والامثل لمقاومة عوامل تقدم السن علي البشرة
والجسم لاختوائها علي حمض السينامك
وحل نهاااائي لعلامات التمدد وتششققات البطن من الحمل
وتعالج الخطوط البيضا نتيجة زيادة الووزن وتعالج البقع الداكنة
وتوحد لون الجلد وتعالج الصدفيه والاكزيما
تسرع من التئام الجروح والندوب والحروق
وتعالج الهالات السودا
تعيد للشعر لمعانه وحيويته

ماقيل عن هذه الزبدة:

فلقد باتت زبدة الشيا تشتهر في الغرب بانها منتج عجيب متعدد الاستعمالات يعد ببشرة ناعمة رطبة،
ويقلل التجاعيد،
ويوفر حماية فعالة من اشعة الشمس الضارة،
وله مسحة لماعة على الشعر،
ويجعل فروة الرأس في حالة صحية جيدة، ويوفر،
من بين خصائص اخرى عديدة، حماية من آثار التلوث الضارة.

وتقول امرأة متحمسة للمنتج اثناء تسوقها في مركز تجميل، "لقد سمعت عن زبدة الشي من صديقة افريقية، وانا اوافق على انها منتج فعال. بامكانك استخدامه لكل شيء".

وعلى مر الوقت، اكتسبت هذه الزبدة الاسطورية التي كانت تستخدم لعلاج الجروح والحروق والندوب وعيوب الجلد والتحسس والصدفية ومشاكل جلدية اخرى، اسم "ذهب المرأة"

في اثنتي عشرة دولة افريقية تنمو فيها شجرة الكريتة، التي اصبحت تقريبا شجرة مقدسة.

ويطلق على الشجرة اسم "شجرة الحياة" من النساء في غانا ونيجيريا ومالي وبوركينا فاسو ومناطق اخرى، حيث تقوم النساء بجمع جوز الشجرة، وتجفيفه ثم طحنه فغليه لاستخراج الزبدة الثمينة.

تجربه اخت
خلطة وصفة عجوز افريقيه اعطتنى الحل السحرى للخطوط البيضا فى جسمى للبشرة ، خلطة وصفة عجوز افريقيه اعطتنى الحل السحرى للخطوط البيضا فى جسمى للبشرة ، خلطة وصفة عجوز افريقيه اعطتنى الحل السحرى للخطوط البيضا فى جسمى للبشرة ، خلطة وصفة عجوز افريقيه اعطتنى الحل السحرى للخطوط البيضا فى جسمى للبشرة ، خلطة وصفة للبنات للحريم للصبايا اجمل اروع احلى افخم وصفات خلطات لتنعيم لتنظيف البشرة عجوز افريقيه اعطتنى الحل السحرى للخطوط البيضا فى جسمى للبشرة
وداعا للخطوط البيضاء...
بالله عليكم اللى تتعالج من الخطوط ده تدعيلى
انا كنت بعانى من الخطوط البيضا فى جسمى كله و جربت كل الوصفات و الكريمات اللى نزلت السوق و كنت بسافر اعمل جلسات حقن ميزوثربى فى جسمى كله اه كله متستغربوش اصل جسمى كان ضايع خالص من اول ايديا و صدرى لغايه ركبى المشكله مش فى الخطوط و بس لا.... لا
المشكله فى الوصفات اللى جابت اجلى لدرجه ان الخطوط زادت و بقت حمرا و بيضا و الحمرا كانت تميل للاسود عشان انا سمرا شويه
و تريقت البنات زميلاتى كانت محرجة و طبعا اصابنى ده بخيبه الامل لما البنات بيعملوا فيه كده و بيتريقوا كده امال لو اتجوزت و شاف الباقى حرجع لبيت بابا نفس اليوم .. لا بناقص جواز اصلا...
جربت الكولاجين و زيت كيت و كيت و كيت و كيت و خلطه العطار فلان و العطار تلتان
اكتر من 5 سنين و انا بعانى
لغايه مكنت فى يوم مع واحده من جيرانا فى محل بيبيع كريمات و مكياج و كنت بدور على كريم يفتح او يعمل اى حاجه فى الخطوط تداريها شويه و ده محل معروف فى الزنقه عندنا
و كنت بتكلم مع صحبتى بالفرنساوى عشان محدش من البياعين يفهم انا بتكلم عن ايه .. كنت مكسوفه
لكن عشان ربنا بيحبنى كانت فى المحل بنت و معاها ست عجوز سود
الست سمعتنى و انا بتكلم و كانت فهمانى لقيتها مدت ايدها و جابت علبه من على الرف و قالتلى ده يحل مشكلتك و اديتنى علبه الزبده قريت اللى عليها وقلت اجرب بجمله و الله معداش 3 شهور الا و الخطوط كلها اختفت مش بس كده لا بشرتى بقت نعمة جدا زى الطفل و لونها كله بقه زى بعض لا حته فاتحه و حته غامه و لا بقع و لا حبوب مش بس كده على اللى عملته فى شعرى نعومه اييييييييييييييه و طووول ايه
بجد ربنا يجازيها خير على اللى عملته فيه و يجازينى خير لانى قلتلكم

الصابونة الأفريقية (دودو)

ويطلق عليها ايضا الصابونه السوداء الأفريقية ، وتعتبر من افضل المنظفات بشكل عام للجسم او للوجه ، وتتكون من العديد من المخففات والمكونات المفيده التي يجدان بوفره في الطبيعه.

على الرغم من ان المواد يمكن ان توجد في جميع انحاء العالم الا ان الصابونه السوداء خصوصا الافريقيه تصنع في افريقا يدويا حيث لم تدخل عليها ادوات التصنيع ، وأفضل الانواع الافريقيه هي التي تعبأه في نيجيريا

وهي ما يطلق عليها (dudu Soap )

وكشفت البحوث ان الصابونه السوداء تحتوى على زيوت مختلفه لكن اجمعت البحوث ان الصابون الاسود يحتوي على زيت جوز الهند وزيت النخيل وزبدة الشيا وزبدة الكاكاو. ويحتوي الصاوبون الاسود ايضا على رماد الاشجار كشجرة الموز وقرون الكاكاو ، وايضا يحتوى على الكثير من الالياف واوراق الشجر ، وكذلك تحتوي على العسل النقي ، وعصير الليمون .

فوائد الصابونة السوداء كثيره منها :

ازالة اثار حب الشباب:
حب الشباب ليس سببه التلوث اللذي ياتي من الطبيعه او الجو ولكن يكون نتيجة اطلاق الزيوت المفرطه من الجسم ، والصابون العادي يمكن ان يخفف هذه الزيوت ولكن الصابون الاسود يعتبر منظف للوجه ومزيل لاثار التي تترتب من حب الشباب ويزيل الندبات.

يساعد على ازالة تهيج البشرة:
يساعد استعمال الصابون الاسود لازالة ويخفف ايضا من تهيج الجلد والحكه على سبيل المثال الطفح الجلدي.

مناسب لجميع انواع البشرة:

يمكن استخدام الصابون الاسود لعلاج المشاكل على جميع انواع البشرة بما في ذلك الجلود الجافه والخشنه والزيتيه والمعتدله.

مفيد لعلاج امراض الجلد:
يعتبر الصابون الاسود مفيدا جدا للحد من المضايقات التي ترتبط مع الامراض الجلدية مثل الصدفيه والاكزيما.

يساعد على ازالة المكياج:
الصابون الاسود ليش مجرد علاج للبشره لكن يعتبر ايضا المطهر المثالي لإزالة المكياج ، فهو يزيل كل شي من المواد الكيميائية التي يمكن ان تفسد على الجلد وتضره ويساعد ايضا في جعل البشره نظيفه ومتجددة.

مفيد للتجاعيد وشد البشرة:
استخدام الصابون الاسود يساعد على ازالة الخطوط التي تتكون في الوجه من جراء تقدم السن ويساعد على تاخير العلامات المبكره للشيخوخه حيث يعتبر من اهم المواد في تاخير الشيخوخه. وشد البشره بطريقه ملفته

مفيد للبشرة الدهنيه:

يعتبر استخدام الصابون الاسود باستمرار على ازالة الزيوت الاضافيه في الوجه ومفيد ايضا في منع تكوين البثور وغيرها من المشاكل المرتبطه في البشره الدهنيه.

مفيد جدا للشعر:
يمكن استخدام الصابون الاسود لتنظيف الشعر بشكل عميق ويساعد على علاج فروة الرأس من الامراض وبعد التنظيف يمكن استخدام مكيفات الشعر العاديه حيث يعطي لمعان للشعر بشكل لافت .

طريقة الاستحدام :
تكون رغوة وتدلك على البشرة لمدة دقائق ثم تشطف

اخت الفيران
اخت الفيران
الله يعافيك

طيب انا في الرياض . كيف التسليم و الدفع

موفقه يا حلوه
أم لولو ونونو
أم لولو ونونو
حياك الله
الرياض أشحن لها بعد التحويل على الحساب
اخت الفيران