تكفووووووون بنات طلبتكم

اطباق عالم حواء

بنات انا اسوي عجينة البتزا بس المشكله ما عرف شنو احط فوقها
لان صارت منافسه بين حريم اخواني كل وحده ابدعت بخلطة البيتزا وما يعلموني
حسيت نفسي فاشله ماعرف شي تكفووووررن من منكم تعرف تعلمني ضروري
حتى شغالتنا تشمت فيني تقول محد ياكل بيتزا حقتج حبطتني تكفووووورن لا. تبخلون. علي
ولكم دعوه. اذا صحيح اعجبتهم
15
861

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفراشة الزاجلة
طماطم وفلفل رومي وماجي وعالخلاط وكشني بصل وحطي الخلطة فوقها بعدين حطي البهارات وخليها لين تسبك وحطيها عالعجينة وحطي فوقه دجاج مستوي مقطع صغار وزيتون ولما تستوي من تحت حطي جبن موازيلا ورجعيها الفرن من فوق بس لما تذوب الجبن جرجيها
الفراشة الزاجلة
قصدي خرجيها
احب الخير1
احب الخير1
ايش يحطون طيب ياليتك وضحتي اكثر

انا حشوة البيتزاء زي العادة بس اصف فوقها مرات مرتدلأ او سجق صراحة يغير في نكهة بشكل

وياررررررررررب يرزقك ازوج الصالح
التواضع عز
التواضع عز
انتي قطعي لصينية كبيرة ثلاث حبات طماطم وسط وحبة فلفل كبيرة وحطي عليها ملح وبهارات خفيفة ووزعيها ع العجينة بعد ما تفرديها طبعا وزعيها بيدك وفيه اماكن ممكن مايجيها شيء بس عادي
وبعدين خذي تونة نوعية كويسة او لحمة مفرومة مطبوخة ووزعيها عليها وبعدين اضيفي شرايح الزيتون ودخليها الفرن وتكوني مولعته من فوق وتحت من اول يعني يكون سااخن
خليها الى ان تتحمر من تحت وتنشف من فوق بعدين حطي الجبنة وتكون نوعيتها كويسة ودخليها شوي تذوب وصدقيني راح تعجبك هاذي طريقتنا من سنييين
الله ييسر لك الزوج الصالح 
نولــــــــــــــي
خذي طماطم وفلفل رومي وحار وفص ثوم وبصل حطيه بصينيه وع الفرن ربع ساعه بعدين اخلطيه بالخلاط مع شوي ملح وشوي سكر وملعقتين صلصه بعدين وزعيها وحطي حلقات طماط وفلفل رومي ومرتدلا ونقانق اذا موجود ودخليها الفرن اذا استوت حطي عليها جبن وتحت الشوايه لين يذوب وبس