Um__0

Um__0 @um_0

عضوة مميزة

توضيح للشي اللي لاحظته في تويتر في اكثر الخريجات

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

لي فترة مافتحت موضوع بس حبيت اوضح شي مهم ولاحظته في الشهور الاخيرة في استخدامي لتويتر اللي هو ( تصديق الخريجات في الحسابات المجهولة من دون ذكر اسماء الحسابات والقصد الحسابات اللي تتكلم كثير عن تبشير الخريجات ، نصيحة للخريجات عدم تصديقهم وحتى لو كان حسابات للخريجات مثلهم وان كانوا صادقات ربما يتغير القرار والصدمة تقع فيكن انتن لانه طيلة الشهور وانتن تتخيلوا نفسكن راح تكونوا موظفات وانا كلامي لايعني انقطاع الامل في الوظيفة فقط حتى لاتصير صدمة عليكم خلوا املكم بالله ولاتصدقوا اي حساب فقط تلاعب بمشاعركم وراح تتعب نفسيتكن اكثر واكثر )

اكثر الحسابات المجهولة لانعرف مالهدف منها وكل شوي يطلع حساب جديد ويبشر فيكم صاروا يتلاعبوا بمشاعركن

وماشاءالله اكثركم واعيات مايحتاج اكتب نصيحة لكن فيه فئة قليلة منكن ممكن يحركها شوي كلامي واتمنى للجميع الوظيفة اللي يتمنوها

وحظ مؤفق للجميع اتمنى عام 1436 افضل عام في حياتنا جميعا :2thmup:
47
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اكاليل الورد
اكاليل الورد
كررت الكلام ولافائدة

الغريب مازالوا يتابعون النابض
ست الستآت
ست الستآت
خلينا نعيش الامل ياختي
عاشقة الاماكن
عاشقة الاماكن
اي والله كنت اتابع واصدقهم لا ويحلفون كمان انه بينزل وظائف في اليوم الوطني او بعد العيد وزوجي يضحك علي يقولي من جدك تصدقين كلام التويتر الان خلاص يئست مستحيل اصدق جاني اكتئاب من كميه الكذب 😭😭😭
خلوني ابكي
خلوني ابكي
انا كذا اقرا وتوقعتهم صادقين بس ﻻحظت كلامهم متناقض بس الي ابغى اعرفه ليش وش مصلحتهم يسوون كذا وش لهم فينا
&ABC&
&ABC&
صدقتي 👍👍👍
من زمان عن توتير مااتابعه
المشكله هنا فيه عضوات تقول الاعلان قريبا والمصدر ثقه وتمر السنين ولا تشوفين شي
مجرد ابره تخدير لاحد يصدق للين تشوفون بعيونكم الخبر من مصدر رسميا ماهو من حسابات مجهوله ولا عضوة فرحانه عندها مصدر ثقه