غمزة عين
غمزة عين
الموضوع ممتاز والدليل ان أحلى امهات في عالم حواء موجودين هنا( ام عزيزان-ام نوره-ام السعف والليف) - اما المشاكل الي واجهتني اولها الموكيت السكري الي ماله داعي خصوصا في غرفة النوم لانه انعدم مع المكياج والعيال الله يحفظهم والشي الثاني أني شريت فريزر جديد وانا ابي احطه في الدور الثاني لان المطبخ ما يكفي فلما جابوه ماطاع يدخل من الدرج لان مساحة الدرج ضيقه وانتو عارفين العمال وجفاستهم الا بدخلونه بالقوه لييييييييييييييييين حكحكوا الجدران
رزوونه
رزوونه
انا قاعده اتابعكم لانب بااثث وخايفه

انه مايصير شيء حلو

انا حاسه اني اخطات في المطبخ

لان الجدران لونها ابيض ودواليب المطبخ لونهم بني

حاسه مافيه تقارب المفروض تكون الجدران لونها بيج

الحين مالي نفس اثث خايفه يطلع كل شيء غلط

ياليت تساعدوني في اثاث الصالات والمجلس وغرفة الحريم

مشكوره ام عزيزان ماشاء الله عليك شعله في كل مكان

الله يحفظك يارب
ام احمد ومحمد
ام احمد ومحمد
بارك الله فيكم -- اناعدي مشكله في اختيار اسرة اولادي لما جددة لهم الغرفه ازعاج الا الاسرة دورين
وحققت ماتمنوه جبت الاسرة دورين طبعا عددهم اربعه كل اثنين مع بعض وساعدني ذلك على مساحة الغرفه ، وين المشكله هي رفضو النوم في الدور الاعلى من الخوف هههههههه
وانا اتخسرت المبلغ وافكر في حل

موضوعكم جدا رائع وفقكم الله
ام عزيزان
ام عزيزان
نفس المشاكل كبر اثاث غرفة النوم ... وخصوصا الشقق الاجار .. لون الموكيت والاثاث الفاتح .. ينقلب لونه قوس قزح .. ودرجات ولا اتعرفين شنو لونه الاساسي هههههههههه
نفس المشاكل كبر اثاث غرفة النوم ... وخصوصا الشقق الاجار .. لون الموكيت والاثاث الفاتح .....
مرة عبدالله

شكرا للمشاركه عزيزتي

وفعلا الالوان الفاتحه ابدا ابدا ماتصلح لغرف الجلوس وغرف النوم وغرف الاطفال .... هي خاصه لغرف الاستقبال فقط

بالنسبه للموكيت ممكن تزيدي عدد الخدايات مو مشكله وتخلينها بدرجات لون الكنب راح تطلع حلوه

والتعتيق غلا الواحد لازم يختبر اللون بالاول في مكان خفي حتى تتاكدي من اللون المطلوب

غلاالروح

ههههههههههه المشكله هذى الكل الظاهر يواجهاا لان ننتبه للشكل فقط وننسى المقاسات

غمزة عين

تسلمي وكلج ذوق

ههههههههههه ونفس المشكله ضيق المساحه وكبر الاثاث

تسلمون على المشاركه حبيباتي

:26:
بنت النعيم
بنت النعيم
بصراحة موضوع في غاية الاهميه وان شاء الله في وقت ثاني اخبركم عن المشاكل اللي صادفتنا
الله يعطيكم العافية