مهى

مهى @mh_1

كبيرة محررات

التوفير أولاً !! انه خيار زوجي !!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أنا في الواقع محتارة :

زوجي كان رجل كريم ما يسأل بالفلوس وكل غلة اليوم يحطها بإيدي ونصرفها أول بأول كان طبيب أسنان .

الآن نحن مغتربين لكنه يريدني أن أوفر كالأخريات كي نتمكن من بناء منزل فقط وبعد ذلك يعدني باللعب بالنقود .

المشكلة أنني أحب أن أشتري لأطفالي أحلى الملابس والحلو غالي !!مذركير وبريمامان وغيره
في المنزل أحب استخذام الأشياء الجيدة مثلا مناديل كلينكس في الواقع لأنني أستحي أن يأتي أحد لمنزلي ويراني أستخدم نوع أرخص أو شاي رخيص مع أننا لا نشربه كثيرا

أنا أريد أن أسعد زوجي لكنني لا أريد أن يقول الناس انني أعمل من الصباح للمساء وحارمة أولادي من كل شي ماذا أفعل ؟؟
43
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جتـى
جتـى
عزيزتي
التوفير امر جيد للغايه وهو افضل من ان يبني زوجك البيت بالدين
غاليتي المعيشه الان غاليه ليست كالسابق
وماذا سيحدث ان اشتريت شئ رخيص وفي نفس الوقت جيد
مثلا بالنسبه للمناديل هناك انواع جيده ورخيصه ليس شرطا ان يكون الغالي هو الجيد
وان كنت مستحيه من المناديل الرخيصه بامكانك وضعها في العلب او بيوت الزينه الخاصه بها
وبالنسبه للملابس هناك بدل متوفره بالاسواق صناعه فرنسيه او تركيه او سوريه او وطنيه او حتى شرق اسيويه
وهي ليست جيده فقط بل هي رائعه .........
ومذركير امريكي داخل ضمن المقاطعه
والناس ما ح يقلبوا القطعه ويشوفوا الماركه ايه
وبعدين ما يهمك كلام الناس لانه ما ح يبني لك بيت وما ح يأثث لك احسن اثاث
زوجك اولا واخيرا
وهو وعدك انه يخليك تلعبي بالفلوس اذن اصبري فتره وتعدي
ثم انت في غربه يعني ما حيجيك ضيوف كثر زي ماتكوني في بلدك
اتمنى لك التوفيق غاليتي
مهى
مهى
مشكورة أختى فعلا أنا نسيت كلام الناس واكتشفت انه ملابس الأطفال الرخيصة أو المتوسطة بتريح الأعصاب لأني ما بظل وراء الطفل كل شوي أتأكد انه القطعة اتسخت أم لا .

وبعدين صارلي شهرين بوفر ولم ينقص علينا شيء لا أكل ولا شرب ولا ملابس ومبلغ التوفير محرز !!!

بتعرفي أختى حتى لما نطلع شمات هوا صرت أحضر البوب كورن ( البوشار ) في المنزل وآخذ الفواكه من البيت والعصير ونشتري آيس كريم أو شيء للأطفال ولم يؤثر ذلك علينا بشيء !!
دلع 2004
دلع 2004
اتمني اني اوفر انا وزوجي واللة لي سبع سنوات متزوجة تخيلوا ما عندنا رصيد با البنك
علما بان راتب زوجي عالي وحتي البيت ما نملك
والله مادري وش الحل
جتـى
جتـى
كم انا سعيده من اجلك غاليتي
وفقك الله

====
بسكوته
كان في موضوع عن التوفير بس القى الرابط اضعه لك
انا اقدع ناس
انا اقدع ناس
هذه مشكلتي ولا اعرف كيف اقتصد...بيني وبينك كلام الناس اعوذ بالله..