عيوون ماما
عيوون ماما
عزيزتي انا جربت من لكمي الملمع والسيرم خطييييييييييييييييييييييييير مره يعطي لمعه ونعومة الحرير ووقت اقصر بالسشوار كان فيه محل يبعه بالدمام بس خساره انقطع من عندهم وكلمة المندوب قال انه بالرياض الشركه حقتهم ياليت تسالين وين ممكن نلاقيه بالشرقيه
عزيزتي انا جربت من لكمي الملمع والسيرم خطييييييييييييييييييييييييير مره يعطي لمعه ونعومة...
هلا نونو ..... اذا رحت للمحل مره ثانيه ابشري اسئلك بس اهو شكله واثق يقول شوفي اي مشغل بالرياض وتلاقين صبغاتي عنده ...بس هو يمدح الملمع اكثر من السيرم بس ويقول عليه سحب موهو صاحي ...على فكره وراني سشوار عنده قوي مرررره حتى على الخفيف يحرق وضمانه سنه وسعره 150 مدري والله ايش اسمه كنت متنحه لما دخلت المحل ابشرو بسمه يمكن خلال ها اليومين
ام الحلوين***
ام الحلوين***
لوسمحتوا نفسي اتعلم صبغات صح وابي اتعلم جميع الالوان كيف اطلعها من الرمادي وغيره ياليت الي تعرف وحده ثقه تعلمني بامانه فن الصباغات ترسل لي رقمها واكون شااكره لكم:27:
لوسمحتوا نفسي اتعلم صبغات صح وابي اتعلم جميع الالوان كيف اطلعها من الرمادي وغيره ياليت الي تعرف...
اخواتي الله يسعدكم و يوفق الجميع انا عندي كم سؤال ارجو الرد من خلال خبرتكم اولا انا عندي خياطة وكوفيرة شاملة ممتازات فلبينيات وطالبات راتب 2500ونقل للمشغل الى بيتها وخبرتهم في الرياض اكثر من عشر سنوات هل يستاهلون اعطيهم هذا الراتب // السؤال الثاني هل المساج والحمام المغربي والساونا ممنوع في المشغل من قبل البلدية اولا // ايضا هل هناك رسوم على الوح القماشية الدعائية الي تنحط للعروض والتخفيضات وشكر
بنت مارتييل
بنت مارتييل
اخواتي الله يسعدكم و يوفق الجميع انا عندي كم سؤال ارجو الرد من خلال خبرتكم اولا انا عندي خياطة وكوفيرة شاملة ممتازات فلبينيات وطالبات راتب 2500ونقل للمشغل الى بيتها وخبرتهم في الرياض اكثر من عشر سنوات هل يستاهلون اعطيهم هذا الراتب // السؤال الثاني هل المساج والحمام المغربي والساونا ممنوع في المشغل من قبل البلدية اولا // ايضا هل هناك رسوم على الوح القماشية الدعائية الي تنحط للعروض والتخفيضات وشكر
اخواتي الله يسعدكم و يوفق الجميع انا عندي كم سؤال ارجو الرد من خلال خبرتكم اولا انا عندي خياطة...
يابنات حوى الله يسعدكم الي تعرف وحدة كوافيرة ممتازة بالمكياج والتساريح تبغى تشتغل
بمكة تدلني عليها الله يرزقكم ويثبث لكم الاجر يارب:06:
كل الاسامي محجوزه
مشكوره حبيبتي مشغل الأنامل الله يجزاك خير...
بنات ابي مشورتكم : أنا بفتح محل تصوير نسائي وأبي أضيف له خياطه ومشغل فطلبوا مني أنه يكون مسماه مركز نسائي وطلبوا مني عدة شروط أجيبها لأمانة الرياض وهي: سجل تجاري- فسخ بناء - كروكي للمحل
فحبيت أسألكم حبيباتي أيش يعني فسخ البناء؟؟ والكروكي هل يكفي رسمه باليد أم لا بد اسويه بالكمبيوتر؟؟؟
وشكرا..
\ام احمد\
\ام احمد\
ياريت يابنات
اشلون اصبغ الشعر خصل حمرا بسحب اللون وكيف درجه السحب
اذا ممكن