مداد المشاعر
مداد المشاعر
زين رجع لك الايميل

بس لو انا منه كااان ما رجعت لك الايميل

ويسلموا
قلبٌ أدمته الجراح
ياحبي لك ياشقوووووووووحه ولهبالك وبراءتك..

كله كوم وحركته ذي كوم ((تم اختراقه من قبل الصاعقه (نواف))) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مريت بنفس السالفه ذي... بس كان مؤدب قال معاك الهكر متعب خخخخخخخخخخخخخخخخ

واللي كانت معاي لحظتها رهيبه لما قلت لها قالت قفلي الجهااااز بسرعه عشان مايسوي شيئ

وفعلا قفلته....

ايامها كان جهاااازي قمة البراءه ونظيف...خخخخخخخخخخخخ يعني مابيستفيد شيئ الا يمكن ييدعي علي لاني خليته يهكره خخخخخخخخخخخخخخخخ

الله لايحرمنا منك حبيبتي ... دوووووووووووووووم مشتاااقه لمواضيعك..
أخت اشواق
أخت اشواق
ههههههههههههههههههههههه
اسلوبك روووووووووووووعه
ولاتحرمينا من جديدك
والحمد لله على سلامة ماسنجرك
نسمة هوى
نسمة هوى
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يضحك سنتس ياشقووحه

وقسمن ذكرتيني بنفسي يوم اختررق ايميلي بس انا مااعلمني باسمه خايف مني << احلفي
بس كاتب لاتلعبين معي ترا انا هكر قوووي وانا والله ماالعبت مع احد << تنرحم
وبنت عمي يوم دررت انحاشت وخلتني وانا رحت ومسحت اللي هو كاتب وكتبت انا غلبااااانه << شكله صااح يوم قراها وحس انه مخترق ايميل بزره
بس الحمدلله رجعه بلطف وحنان الله يوفقه ههههههههههه
احلى مافي الهكر اللي اخترق ايميلي انه خلاني اكتشف اخوي على حقيقته مسوي فيهاا هكرر علينااا وانه يعررف كل شي يوم علمته قال انسخي ايميلات صديقاتي واحفظيها عندتس وغيري الباسورد << احلف يالهكرر بعد انت

مبروووووووووك على رجعة ايميلتس وودي اقول الله يكثر الاختراقات عندتس عشاان تنزلين لنا سوالفتس العسل ياعسل بس اني رحمتس

الله يعطيتس العافيه ياقلبوووووو
ضيم الجراح
ضيم الجراح
هلا شقوحه لالا سلامات

اول شي انا أبشرك رجع ايميلي يفتح ودخلت ولقيت نكك مغير لهذه الجمله( تم الأختراق من قبل الصاعقه)

وقلت مابدهاش خليني اصقعها بلوك ان كانت هي بعرف وان ماكانت ماهي شقوح يويلها ويلاه لو جا ايميلي شي<<<ههههههههههههههههههههههه خويه زمن انا خخخخخ

_عموما واحشتنا سواليفك وحشه شوفتك اكثر أن شاء نلتقيك قريبا ومبروك لرجعه الأيميل,,

مع حبي
ضيوووووووووومه