اجهضت دعواتكم لي

تأخر الحمل

بنات ابي اعرف الاجهاض كم يستمر يوم وانا كنت بشهر ونص وراح الحمد لله ع كل حال 
ومتى راح تنزل عليه الدوره الي بعدها وكيف اعرف بعد الاجهاض متى وقت التبويض لاني صح ان ودي احمل بس ابي ارتاح شوي واريح الرحم وجسمي بعد الاجهاض 
انا بالعاده دورتي منتظمه بس بعد الاجهاض بترجع منتظمه مثل اول او كيف ابي اعرف اجابات الاسئله هذي الي محيرتني تعبت وتعبت نفسيتي بعد الاجهاض ابي كل شيئ يتعلق بالاجهاض موعد الدوره والتبويض وكم المده حتى يرتاح الرحم عندي او عادي اقدر احمل وما تتكرر عليه تجربة الاجهاض الي عندها معلومات تفيدني ودعواتكم انا بحاجتها ولكم بالمثل 
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شرف
ام شرف
الله يعوضك يارب ويقومك بالسلامه
تاجي هو قراني
تاجي هو قراني
تسلمين حبيبتي ام شرف ..امين يارب الله يسمع منك ويسلمك 
يسلمممممممممو حبيبتي

والبنات الباقين ساعدوني بالله ع اسئلتي الي فوق تكفون ولو بدعوه 
هيونه الأموره
هيونه الأموره
اله يعوضك ايه دورتك راح تكون منتظمه على وقت الدوره الي بعد الاجخاض مونفس وقت قبل الحمل والتبويض يكون في في اخر يوم تخلصين منه الدوره بعده بااسبوع يبدا التبويض وحبيت اسالك وش اعراض اجهاضك لاني اجهضت مرتين وحبيت استفسر منك وش اعراض الاجهاض واذ اول حمل لاتملين على طول حاللي لاتغلطين غلطتي عادي كلن يجهض ويحملون بعدين عادي وصدقتهم وحملت بالثاني واجهضته وارتفع عندي هرمون الحليب ةجاني تضخم حللي قبل ثم احملي الله يرزقني ويرزقك الحمل الثابت وكل الي بي الحمل بالاطفال الساليمين ياربواعذريني طولت عليك وعارفه النفسيه بس انسي وقولي ورددي ياري عوضني خير ممافقدت
هيونه الأموره
هيونه الأموره
اعذرينب اكتب من جوال قصدي حللي لايكون عندك شي نفسي حلتت طلعت عند تخثر بالدم ومااقول الا الله يرزقني الحمل الثابت والساليم ويرزق كل الي يتمنها يارب
تاجي هو قراني
تاجي هو قراني
تسلمون حبيباتي د/سلفا و الاخت هيونه الاموره ماقصرتو لاخلا ولاعدم 
حبيبتي هيونه الاموره انا اول ما حللت كان حمل ضعيف وارتفع بس اول ما دخلت الشهر الثاني بدأت تنزل عليه تكرمون جميعا افرازات بنيه من فاتحه الى غامقه وبعدها روحت لدكتورتي وصرفت لي دوفاستون وسوت لي تحاليل الي هي (هرمون الحليب-والغده )وطلعت النتائج كل شيء سليم ماشاء الله والحمد لله تطمنت بس عقبها بدأت تكثر عليه تكرمون الافرازات البنيه ومصحوبه بدم واختفت الافرازات يوم عن يوم ولكن نزل الدم الاحمر عذرا ع الكلام بس حبيت اوضح الاعراض كماطلبتي اختي كان الدم الاحمر مخاطي ورجعت لدكتوره وشافت بالسونار للمره الثانيه والمره الاولى كانت مع الافرازات وقالت وضعك طبيعي لكن المره الثانيه هذي الي عقب الدم تقول الرحم مافيه غير دم متجمع وبينزل وقالت لي وقفي الحبوب ووقفتها وننزل عليه دم كثير وقطع صغيره مره مره دم متكبده هذي تجربتي مع الاجهاض والاعراض الي حسيت فيها الام ومغص مستمر والم في اسفل البطن والظهر مثل الم الدوره بس ع اقوى شوي والحمد لله ع كل حال 
دعواتكم لي تكفون