مشاكلي مع زوجي

الأسرة والمجتمع

أنا أحب زوجي لكن في حاجات مش عاجبتني فيه وانا أشوفها إنها ضرورية في حياتي رسايله قليلة يعني إذا أرسلت رد واوقات مايرد ودي فيوم يرسل هو لوحده، ولا يتصل علي يسولف إذا كان مسافروتكون كلها نادرة وأنا أبدأأتصل عليه وشوي وقفلنا أحسه بتصرفاته هذي ما يحبني وإذا كلمته قال إنتي فيك وفيك ولا يتعذر بمشاغله مع إني ماقصرت معاه في شيء وأحاول قدر المستطاع أغير من نفسي وأسويله حفلات رومانسيه وهدايا وسبحان الله أغلبها ممله ،لكن أنا برضه أحتاج منه كلمة حلوة وهو أحسه في حياته هذي الأشياء توافه ووقات صراحة أطنشة لأني ماعد أصبر ونفسيتي تعبت من كثر البكاء:icon33: متى يعاملني بحب وأوقات أشتهي أكل من السوق مع أني أطبخ في البيت وأكلي يعجبه:cook: بس من باب التغير أحسه إذا طلبت يكرهني كره ما أدري ليش هذي التصرافات ويقول ما أحب أكل السوق مع إنه إذا أنعزم ولا طلع طلعه يآكله بس يقول مضطر أجلس معهم ولا أكل السوق ما أحبة وكأن كل أكلي من السوق هذا غير طلاعاته مع إلي يحبهم يجلس معاهم أكثر مني:mad: وإذا جلس معي بملل ما أدري ليش والله طفشت ما عد أستحمل:icon33:وكثير زعل بشكل وإذا أنا زعلت وكان هوالغلطان نادرا ما يعتذر ويعترف وإيش يقول إنتي خليتيني كذا أسوي ،فين يمر أسبوع بلا مشاكل نادرا
ويش أسوي معه عشان يتغير ويصير رومنسي ويصير يتكلم معي حتى كلامه قليل معي ومع غيري ماشاء الله؟!
ودي يوم يجي ويقولي وش سويتي اليوم وش عملتي وش صار و إذا قالي :معروفه مش كلام بحب وفعلا تحسيه مو من قلبه يعني روتين وشوي وسكت يعني ماأحسه يحس بمتعه إذا تكلم معي، ومش من النوع إلي يجيب سالفة ويآخذ ويعطي معي .
أنصحوني وش أسوي
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعب قلبي***
تعب قلبي***
الله يعينك يمكن عليه ضغوطات في العمل حاولي تغيرين من حياتك ولاتفكرين في الموضوع وعلى فكره اغلب الرجال زي كذا
انت اتكلمي معاه بحب يعني خلي نبرة صوتك فيها حنيه
سحابة سما
سحابة سما
الله يسخرلك هو اذا في سعاده ومرتاحه لا تدوري هادي الاشياءالصغيره
ام عمار و عامر
حبيبتي اشغلي وقتك في بيتك رتبي عدلي اتعلمي اصناف جديده اقعدي ع النت تواصلي مع صحباتك و اهلك بالتلفون سوي شوي رياضه دلعي نفسك حطي زيوت و خلطات بعدين اتروشي وكريمات ومكياج خفيف اذا جاء من العمل استقبليه عادي مو بشوق ولا ببرود انشغلي و تشاغلي عنه ان شاء الله يتعدل
رقم1
رقم1
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
اذا لقيتى علاج لزوجك ارسليلى منه شويه (ولا اقول كثري شوى بعد)
هههههههههههههههههههه
أم سلووووم
أم سلووووم
هذا طبع الرجال لا تصدقين اي وحده تقول زوجي رومنسي هذامن كلة علشان الناس تمدح في طريقة معاملته له اذا تبين تعرفين اذا هو يحبك تميرضي ثلاثة ايام واهملية ولا تسألين عليه خليه صدق يصدق أنك مريضه وأذا خاف عليك من قلب معناتة يحبك بس مايبي يبين علشان ماتعرفين قدرك عندة ويزيد الدلع والطلبات واذا ما هميتية الله يكون بعونك