افضل الاسواق والمجمعات في المدينة المنورة بالنسبة للعرايس ؟؟؟

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباحكم سكر

حبيباتي ابغى منكم تقولولي ارائكم حول افضل مجمع في المدينة المنورة

لاني من جد محتارة فين اروح وكل وحدة تقولي شكل

لاننا مالنا الا شهرين ساكنين في المدينة

ومامدانا نلف اسواقها لف

انا ما ابغى اقضي ملابس العيد

لاني ان شاء بنزل النور والراشد بعد كم يوم واشتري للعيد

بس ابغى رايكم كدبش لللعروسة

من ناحية ملابس النوم وملابس البيت

وحركات هيك وهيك

ارائكم حول هدة الاسوااااااااااااق
جوهرة السعيد
البدر
القارات
القوافي
القمة
مزايا مول
الشرق الاوسط
فكرة غير
تاج توج
فاين فير

ع فكرة ما مدانا نزور الاسواق يادوب رتبنا البيت وكل يوم نخرج نتمشى عشان نتعرف ع شوارعها ولمن نتمشى اشوف اسواقها:44:

ساعدوووووووووووووووووووني
الدال ع الخير كفاعلة
في امان الله

ع فكرة المعرف مستخدم بين 3 اشخاص
ولكم جزيل الشكر

17
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كرزة2011
كرزة2011
جوهرة السعيد

مو حلو ابد..فيه ناس يمدحون الجزم عنده بس صراحة مافيه شي,اول رحت له وطلعت ومااخذت شي منه..يعني بصراحة مافيه شي راااقي حتى للبيت

البدر
ملابس البيت بيجامات,وارواب حلو..وبعض الاحيان ينزل بلايز مررة حلوة..وغريبة يعني على حظك روحي له ..

القارات
وععععععععععع

القوافي
مرررررررررة عاااااااااااااااااااادي ..مافيه شي يستااهل ابداا
والي عنده حقت بيت يعني ماتلبسينها لناس..

القمة
مثل سوق البدر..روحي له فيه اشياء حلوة
مزايا مول
الناس تمدحه والصراحة مارحت له
الشرق الاوسط
ماانصحك فيه اصلا لو تروحين للبدر والقمة هذولا يغنيك غيرهم..
فكرة غير
ماااااااااينفع مو حلو ابد الا لملابس الاطفال حقت بيت
تاج توج
مارحت له
فاين فير
فيه اشياء حلوة..

من ناحية الاسواق::
اول شي روحي لسوق اسمه قباء..فيه مجمع المسرة,فيها ملابس نوم..وبيجامات محترمة..فيه فساتين يعني حيو..والسوق لفيه كله ..مو شين بتلاقين فيه اشياء حلوة..
وفيه محلات كثيرة اقشة مررة حلو بصراحة اذا ناوية تفصلين اي شي...

وفيه مجمع المدينة الدولي ..فيه ملابس نوم حللوة..وفيه بيجامات .. وفيه ملابس عادية وسهرات فيه قسم كبير اسمه لمسات طيبة..فيه ملابس سهرات ..ونوم حللوة..بس غاالي شوي..

وعندك المجمعات النور والراشد طبعا النور احلى من الراشد..
بس ماركات يعني بكل مكان بتلاقين البضاعة..

هذي السواق الي انصحك فيها في المدينة..
اذا بغيتي اي شي راسليني عالخاص..وابشري..

مابي غير دعواتك يااقلبي..

امـيـره بـكـلـمـتي
بنآت آلمدينه يسآعدونكـ آن شآء آلله

بآلتوفيق يآرب..
**hhh**
**hhh**
فوق
**hhh**
**hhh**
جوهرة السعيد مو حلو ابد..فيه ناس يمدحون الجزم عنده بس صراحة مافيه شي,اول رحت له وطلعت ومااخذت شي منه..يعني بصراحة مافيه شي راااقي حتى للبيت البدر ملابس البيت بيجامات,وارواب حلو..وبعض الاحيان ينزل بلايز مررة حلوة..وغريبة يعني على حظك روحي له .. القارات وععععععععععع القوافي مرررررررررة عاااااااااااااااااااادي ..مافيه شي يستااهل ابداا والي عنده حقت بيت يعني ماتلبسينها لناس.. القمة مثل سوق البدر..روحي له فيه اشياء حلوة مزايا مول الناس تمدحه والصراحة مارحت له الشرق الاوسط ماانصحك فيه اصلا لو تروحين للبدر والقمة هذولا يغنيك غيرهم.. فكرة غير ماااااااااينفع مو حلو ابد الا لملابس الاطفال حقت بيت تاج توج مارحت له فاين فير فيه اشياء حلوة.. من ناحية الاسواق:: اول شي روحي لسوق اسمه قباء..فيه مجمع المسرة,فيها ملابس نوم..وبيجامات محترمة..فيه فساتين يعني حيو..والسوق لفيه كله ..مو شين بتلاقين فيه اشياء حلوة.. وفيه محلات كثيرة اقشة مررة حلو بصراحة اذا ناوية تفصلين اي شي... وفيه مجمع المدينة الدولي ..فيه ملابس نوم حللوة..وفيه بيجامات .. وفيه ملابس عادية وسهرات فيه قسم كبير اسمه لمسات طيبة..فيه ملابس سهرات ..ونوم حللوة..بس غاالي شوي.. وعندك المجمعات النور والراشد طبعا النور احلى من الراشد.. بس ماركات يعني بكل مكان بتلاقين البضاعة.. هذي السواق الي انصحك فيها في المدينة.. اذا بغيتي اي شي راسليني عالخاص..وابشري.. مابي غير دعواتك يااقلبي..
جوهرة السعيد مو حلو ابد..فيه ناس يمدحون الجزم عنده بس صراحة مافيه شي,اول رحت له وطلعت ومااخذت...

سبحان الله كتبت رد مشابه لردها وطار

سوري ياصاحبة الرد اقتبست ردك عشان اوضح لها اكثر

واي خدمه برضوا انا حاضره \

تعليقي الكلام الي باللون الاحمر
طموحي لا ينتهي
عندك بسوق قبااء الحكيم والمسرة حللللوين

عندك الهرم

المجمعات اللي قولتيها البدر القمة على حسب حظك يعني مراات ينزل ومرات ما ينزل

الله يووفقك ويسهل امرك