دمعة ولــه
دمعة ولــه
مبــــــــ:)ــــــــــــروكـ والله يتممـ لكـ على خيـــــــــــــــر

<< انا بنووته

.. بس بقولك شعوري وانا اشوف اللي بتنزف ..
اخاااااف كن اللي بتنزف انااا <<< :hahaha: .الله يخلف علي
ودمووعي تطلع احس برهبــــــــه بس احاول اللي حولي مايشوفون دموعي <<< اخاف يفهمونها غلطـ

.....

وهالسؤال سألته بنات عمي اللي تزوجوا عن شعورهم بالرفه قالوا عااادي بس رهبه من الناااس لان كل الانظار عليك ..

والله يتممـ لكـ على خيــــــــــــر ويوفقكـ الكريمـ ياربـ .. ويسعدكـ .. وتصير حياتكـ كلهاا سعادهـ .. وهناااا .. يااااربـــ

لاهنتـــي :)
حـــلا
حـــلا
مبــــــــ:)ــــــــــــروكـ والله يتممـ لكـ على خيـــــــــــــــر &lt;&lt; انا بنووته .. بس بقولك شعوري وانا اشوف اللي بتنزف .. اخاااااف كن اللي بتنزف انااا &lt;&lt;&lt; :hahaha: .الله يخلف علي ودمووعي تطلع احس برهبــــــــه بس احاول اللي حولي مايشوفون دموعي &lt;&lt;&lt; اخاف يفهمونها غلطـ ..... وهالسؤال سألته بنات عمي اللي تزوجوا عن شعورهم بالرفه قالوا عااادي بس رهبه من الناااس لان كل الانظار عليك .. والله يتممـ لكـ على خيــــــــــــر ويوفقكـ الكريمـ ياربـ .. ويسعدكـ .. وتصير حياتكـ كلهاا سعادهـ .. وهناااا .. يااااربـــ لاهنتـــي :)
مبــــــــ:)ــــــــــــروكـ والله يتممـ لكـ على خيـــــــــــــــر &lt;&lt; انا بنووته .....
اهلين زهراء أنا بعد باقي كم يوم على ملكتي

و أحاول ما أفكر بالزفة خااااااااااااااايفة

بس ودي شكلي يطلع حلو .. أخاف إني ما أبتسم

لإني أحياناً أحسب نفسي مبتسمة و أنا لا و هالحالة تجيني يوم أفكر و انا أطالع الناس:22:

الله يسترنا و يرأف بحالنا:42:
دلع-كويتيه
دلع-كويتيه
مبرووووك حبيبتي :)

انا اليوم صارلي 3شهور بالضبط من ملجت :) ... اهو الشعور بالخوف والرهبه شي طبيعي بس حاولي تمسكين نفسج وتنسين الخوف ... لان هالليله حلوه وحرام تخربينها بالخوف ... ابتسمي وخلج واثقه من نفسج .... وربي يتمم على خير ويوفقج يااااااااااارب
--ملاك--
--ملاك--
مبرووووك حبيبتي :) انا اليوم صارلي 3شهور بالضبط من ملجت :) ... اهو الشعور بالخوف والرهبه شي طبيعي بس حاولي تمسكين نفسج وتنسين الخوف ... لان هالليله حلوه وحرام تخربينها بالخوف ... ابتسمي وخلج واثقه من نفسج .... وربي يتمم على خير ويوفقج يااااااااااارب
مبرووووك حبيبتي :) انا اليوم صارلي 3شهور بالضبط من ملجت :) ... اهو الشعور بالخوف والرهبه شي...
ملكة الحسن

باجر اذا الله كتب ملجتيومن الحين بقول حق نفسي انا حلوة انا مستانسة عشان انسى الخوف :42:

Lawra

ثانكيووو

دمعة ولــه
عقبالج يارب وتقولين لنا شعورج :)

حـــلا

مبروك و الله يتمم على خير يارب :)
انا مثل ما قلت من اليوم بقول حق نفسي راح اطلع حلوة وراح استانس و بحاول انسى الخوف

دلع-كويتيه

الله يبارك فيج حيبتي :)

وحتى انتي مبروك

ردج حييييييييل فادني راح اكون واثقة بنفسي ان شا الله :)
girl_love4ever
girl_love4ever
مبروك و عقبالي و عقبال كل البنات إنشاء الله
أتمني أنخطب هاذي السنة من كل قلبي