طيرت شلوى

طيرت شلوى @tyrt_shlo

عضوة نشيطة

اشكو لغير الله مذلة

الأسرة والمجتمع

بسم الله ابد خواتي في منتدى الغالي ابي حل انا ضايقة من زوجي بمرة يعني واصل حدى تخيلو يابنات كل ليلة يسهر في ايام الاسبوع يطلع من بعد صلاة العشاء الى اساعة اثناعشر ونصف اما خميس وجمعة اساعة ثلاث الفجر اواربع بعض الاحيان واحس انة متغير علي من تقريبن سنة من بعد سفرتة يم المغرب سفر وبعد ثاني سفرها يوم كنت انا حام بشهري اسابع وانا يبنات شفت ايميل جاي له ومكتوب فية وحشتن بزززززف ويوم قلت له وش هذا وليش يابنات مافتح افمة بكلمة وراح من عندي وطلب مني الجهاز ومن عقبة رجعت ابحث وهو مسح ارسالة ومن بعده ياخواتي وانا مقهورة من كل شى تخيلو بعد ماطلعت الاربعين ماجب لي هدية ولاعشاني برا ولاشي بنات هوحبيب اي شى ينقصني انا واعيالة يوفره بس اجلس معي لاتروح اليلة ابيك عندي يقول نقصكم شي ويمشى وهذا هو الحال طلبتكم ابي حل اواي شي حتى يشوفن ابكي مقهورة من تصرفاتة وعادي عندة ع فكره انا سكنة عن حمولتي ارجو ارد لو بدعوة ان الله يقوى قلبي ويصبرني :angry2:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحرالذكريات 140
الله يقوي صبرك ويعينك ياأختي عليك بكثره الاستغفاااااااااار بنيه انه الله يبعده عن الحرام ويبعدالحرام عنه ويسخره لك
مافي احلى من الاستغفاااااريحل لك جميع امورك رددي دوم اللهم رده الي ردا جميلا
اللهم سخره لي واجعلني له قره عين واجعله لي قره عيني
اللهم اجعلني له كما احب واجعله لي كما احب في غير معصيه ياالله واجعلنا لك يالله كما تحب
اشتهدي في الدعاء والله يكون في عونك واذا بديت الصلاه قوولي اللهم اجعلني مقيم الصلاه وزوجي ومن ذريتي
ربي يفرج همك ويبعده عن الحرام ويرده اليك ردا جميلا ولاتنسين صلاه الليل وابكي بين يدالله وبأذن واحداحد تفرج علييك
*رونا*
*رونا*
علاج كل الهموم صلاة الليل وياسلام لو كان عندك سطح خلوه لايحس حلاوتها الا من ذاقها كوني قريبه منه سبحانه في الثلث الاخير من كل ليله
واطلبي ماشئتي هو الكريم هو الستير هو الرحيم جل جلاله ادعيه باسمائه الحسنى انطرحي بين يديه والزمي الاستغفار وانسي زوجك استودعيه الله مع ورد الصباح والمساء وانشغلي بالاخرة تقبل عليك الدنيا
moono
moono
الله يفرجها عليك ويسخره لك
خواطر ماسية
خواطر ماسية
إلجئي لله
وإفرشي سجادتك وصلي وإشكي هموووووومك لربك
وأنتي سااااجده كل شي بخاطرك إشكيه لربك

وإستغفرررررري طول وقتك
وآخر الليل إحرصي تجلسين تستغفررري
مدة نص سااااعه وإدعي إن الله يحنن قلبه عليكم

وصدقيني إذا سويتي كذا