وش الحل ...خايفة من الاجهاض

الحمل والإنجاب

انا عندي مشكلة بالضغط يعني متعبني مررررررررة,اذا عصبت ولو خفيف احس بصداع وتنميل في يدي ورجلي اليسرى ومغص في بطني,يوم رحت للدكتورة عطتني علاج للضغط ومنعتني من اكل الملح,بس العلاج احسه مانفعني, انا حامل في الشهر الثاني,ماادري وش الحل علشان اخلي الضغط دايم معتدل عندي وش الاكل اللي يعدل الضغط وهل الكركدية ينفع سمعت انة ينزل الضغط بس هل ينفع وانا حامل,عارفة اسئلتي كثيرة بس ساعدوني الله يجزاكم خير في هذي الايام المباركة.
6
713

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dullo3a
dullo3a
الله يعينج وانشالله ما تجهضين بس عليج بالموووووز، اكلي موزة الصبح، موزة الظهر، موزة بليل، المهم جاااابلي الموز اكليه طوول اليوم والله يعدل الضغط وعقب اسبوع بتنصدمييييين من الفرق والله بتدعينلي لأن الموز معروف للضغط، علاج طبيعي ومفيد، وفوق هذا الموز مفيد جداً للحامل يعني في كل الحالات راح ينفعج ما يضرج
Pepsi Diet
Pepsi Diet
والله أنا أعرف انه الشاهي الاخضر يخفض الضغط
لوليا الوردية
dullo3a,Pepsi Diet,,الله يجزاكم خيرفي هذا الشهر الفضيل.... خلاص ماراح اترك الموز ولاالشاهي الاخضر
dania
dania
سلامتك حبيتي انا زيك في الشهر الثاني بس الصغط منخفض تماما.... بس انشاءالله خير كلي موز كتير زي ماقلتلك اختنا وانشاءالله ربنا بيشفيكي ويثبتلك حملك ويرزقك الخلقه الكامله
نزف العواطف
نزف العواطف
اكلي ثوم زين للضغط وحطى تحت السانك اذا حسيتي بالضغط حبةقرنفل وشربي شاى غجرات تلاقينه عند العطار الله يشفيك