Don't Care
Don't Care
100% غلطان يمد يده لأي سبب كان هذي مانختلف عليها واختلافنا في موضوع الخلوه بصراحه أنا سمعت مره الشيخ يقول ركوب المرأه السياره مع السائق في وسط المدينه لا يعتبر خلوه هذا اولاً الشي الثاني انتي قلتي المسافه جداً قصيره و مع ذلك رحتي تفتين له و بعدها قلتي ما استفزيته !! اجل وش الإستفزاز لو ماكان هذا هو يعني كأنك تبين تنتقدينه و السلام
كثيييير رجال معتبرين نفسهم مايغلطوا ابداً و زوجك واحد منهم طنشيه ولا تراددينه و كوني انسانه ايجابيه دبلوماسيه وكبري عقلك لأن بعض الرجال عقولهم متحجره ماتتغير
حرم المحامي
حرم المحامي
بنات انا صاحبة هذه المشكلة وانا ما استفزيته بالعكس كنت اتكلم عادي وكنت اتكلم من ناحيه دينيه بحته وهو مش راعي خرابيط ولا بنات بس مشكلته ما يحب يسمع من احد مرة في امام مسجد حب يصحح له موضوع بالصلاة ما بلع الموضوع يعني بالمختصر هو يرى نفسه صح وغيره غلط انا انصدمة من رده فعله وهذه مش اول مرة يمد ايده اصلن مستحيل يمر شهر مندون ضرب على اسباب تافه وغبيه رغم ان مالي صديقات ولا اطلع من البيت ولا احد يدخل علي بالبيت شبه مقطوعه عن الاخرين اهلي يعرفوا بوضعي لكن ما يعملوا شي لي
بنات انا صاحبة هذه المشكلة وانا ما استفزيته بالعكس كنت اتكلم عادي وكنت اتكلم من ناحيه دينيه بحته...
يختي انا مارح اعلق علي الموضوع لكن بعلق علي ظربه لك تراك انتي الي سامحه لك تقولين وشلون( قالو لفرعون ليه تفرعنت قال مالقيت احد يوقفه عند حده) ليه تسمحين له يظربك هو شاريك عبده عنده خير وقفه عند حده اشتكي عليه ان شاء الله الشرطه ,شيخ المسجد ابوه هدديه لا تسكتين اقل شي لا تخدمينه تصرفي قوي شخصيتك فشليه صرخي بوجهه وقف ليه مرخصه حياتك كدا ليه تناظرين لنفسك هالنظره عزي نفسك ليه كانه عادي يظربك
ليه يختي ما عندك صاحبات ليه ماتطلعين من البيت تتوقعين هذا الي يخليه راضي عنك لا حبيبتي هذا يخليه يستقوي عليك
قوي شخصيتك حاولي تطلعين من قوقعته برضاه او بدون حتي رضاه مدامه شي ما يغضب ربي
اصحي الحياه تنعاش مره وحده