(البندررري)
(البندررري)
ما اعرف اواجه مشاكلي لذا انا كل يوم في مشاكل
دلوعةحبيبي6000
دلوعةحبيبي6000
الله يجزاكم الف خير روووووووووووووعة

والمواجهة تكون بالاستعانة بالله وحسن الظن بالله والدعاء
شووكولاته
شووكولاته
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:04:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:04:

انا فتاه يتيمه أمي وأبي متوفيين

وأعيش مع أخي الكبير متزوج

وعندي أخ أخر غير متزوج يعيش معنا

وبعد وفاة الوالد ((رحمه الله))

أخي الكبير تغير علي وصار يعاملني معا مله قااسيهجدا وكان اخي الاصغر منه يدافع عني

لأن الوالد رحمه الله وصى علي أخي الصغير ظن أنه قدالمسؤليه لكن للأسف الشديد خيب ظن الوالد فيه وانا عندي راتب الضمان الإجتماعي وأصرف عليهم منهحتى يعاملوني معامله حسنه لكن للأسف يأخذون فلوسي مني غص عني رضيت أم أبيت ويصرفون بها على زوجاتهم كلاهماأخي الصغير تغير علي بعد ماخطب أحدى قريباتي غيرته علي قبل الزواج مع العلم إني أنا التي دفعت له تكاليف القاعه كلها ولم يشكرني بل ضربني واحرمني من أشياء كثيره اتمناها وأولها العلم لم أكمل دراستي

وأشيء كثيره لاأستطيع تعدادها
وحالتي النفسيه الان تعبانه

أفيدوني جزاكم الله خير

اللي تفيدني والله لدعي لها من قلبي
المتورمة
المتورمة
:04:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:04: انا فتاه يتيمه أمي وأبي متوفيين وأعيش مع أخي الكبير متزوج وعندي أخ أخر غير متزوج يعيش معنا وبعد وفاة الوالد ((رحمه الله)) أخي الكبير تغير علي وصار يعاملني معا مله قااسيهجدا وكان اخي الاصغر منه يدافع عني لأن الوالد رحمه الله وصى علي أخي الصغير ظن أنه قدالمسؤليه لكن للأسف الشديد خيب ظن الوالد فيه وانا عندي راتب الضمان الإجتماعي وأصرف عليهم منهحتى يعاملوني معامله حسنه لكن للأسف يأخذون فلوسي مني غص عني رضيت أم أبيت ويصرفون بها على زوجاتهم كلاهماأخي الصغير تغير علي بعد ماخطب أحدى قريباتي غيرته علي قبل الزواج مع العلم إني أنا التي دفعت له تكاليف القاعه كلها ولم يشكرني بل ضربني واحرمني من أشياء كثيره اتمناها وأولها العلم لم أكمل دراستي وأشيء كثيره لاأستطيع تعدادها وحالتي النفسيه الان تعبانه أفيدوني جزاكم الله خير اللي تفيدني والله لدعي لها من قلبي
:04:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:04: انا فتاه يتيمه أمي وأبي متوفيين وأعيش مع أخي الكبير...
اولا : عليك بالصبر و الدعاء و الاستغفار
ثانيا : فين اعمامك او عماتك
ممكن يكلموا اخوانك باسلوب لطيف يحننوا قلوبهم عليك
حاولي تحنني قلبهم عليك باسلوب لطيف
و انهم عندهم بنات و اولاد يخافوا عليهم من الظلم
الله يفرج همك و يسخرلك الزوج الصلح اللي يعوض صبرك خير ويكرمك ويعزك ويتقي الله فيك
شووكولاته
شووكولاته
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي أنا ماعندي اعمام أبوي كان وحيد ما عنده أخوان وعمتي متوفيه

ماعندي أحد يدافع عني غير زوج أختي ولد جدي بس أخواني ما يخافون منه والأن تغير كثير اخوي الصغير يقول لو علمتي زوج أختي بقتلك وأنا ما أعرف أتصرف أخاف أعلمه ويقتلني

اللي عندها حل تفيدني

والله محتاره معاهم وش اسوي قولولي جزاكم الله خير