ام فوفو
ام فوفو
صابون فرجينتي من وين تشترينهااا ؟ لايكون عطاارين لاني ماثق فيهم ممكن احصلها في الصيدلياات
صابون فرجينتي من وين تشترينهااا ؟ لايكون عطاارين لاني ماثق فيهم ممكن احصلها في الصيدلياات
السلام عليكم..
الصراحة موضوع رائع اميرة..وفعلا انتبهت للصورة..هههههه طلعت الفضايح...
لي عوده للتعقيب على الموضوع..
بس على طاري صابونة الكركم اللي حطيتي صورتها..انا كنت قارية موضوع الاخت جبل قهوان وجبت الصابونة مع النوع الثاني بعد
اللي كرتونها اخضر..

والصراحة اخذت منهم كم حبة واستخدمتهم يمكن شهرين.على وجهي طبعا لكن ماحسيت بفرق..يمكن غيري لاحظ فرق بس انا تركتهم بعد ماشفت نتيجة تذكر..اهي كانت تمحدهم للزيوان وانا الحمد لله مافيني كثير يمكن تفيد مع الحالات القوية..

باقي الشغلات لي عودة للتعقيب...
ام فوفو
ام فوفو
صابون الديتول حلووو مافيه عييب والصابونه التوب اللي بصرااحه ماشفت في مستوى النظاافه والانتعاااش والراحه اللي تعطينك ايااه صابون فرجينتي بصراااااااااحه لو امدح من اليووم لوين مااقدر اوفيها حقها تخلينك دايمت واااثقه من نفسك لا التهاب ولاشي وتزيل الرواائح والله عجيبه ومهما سمعت عنهااا عيوووب مارااح اصدق لاني جربتها شهر وشوي ومالقيت مثلهااا صابون الغار للجسم ممتاااز خاصا مع الخلطااات بودرة الاطفاال مااستغني عنها اياام الدوره الشهريه تحطينها على الفوطه تخفف من الحكه وتخلي الفووطه ناااعمه وهذه الكريم من جونسون ممتااز استبدلته بالفاازلين
صابون الديتول حلووو مافيه عييب والصابونه التوب اللي بصرااحه ماشفت في مستوى النظاافه...
انا ماااستبدل فازلين الاصلي ابدا..بس انا استخدمه بس للشفايف بعد تفريش الاسنان علشان ما تنشف..
ام فوفو
ام فوفو
جلسوريد بعد ممتاااز استخدمه لبشرتي قبل المكيااااج لانه قواامه وي خفيف مو دهني المناديل النسائيه بصراااحه مااب استخدمها جربت فتره بسيطه كيرفري ريحتها حلوووه بس مااستمريت عليهااااا وهذه الصورة كنت منزلتهاا قبل في موضوع التعطيير تخيلوا لقيييييتها في منتدى ثااااااني وانا ببعث في الصوور بس للاماانه البنت الله يسعدها عندها اماانه خخخخخخخخ امحق من تعبييييييييييييير :hahaha: الكريم اللي باللون الخربزي مدري وردي كماان شي ضروري عندي ريحته روووعه بالبابايا كم با في الكلمه اللي قلتها خخخخخخخخخخخخخ فييينك يام فوووفووو شوووفي ميييين في الصووووووووره:S_45::S_45: هذه الصووووووووره قبل موضووع الكراتيييييييييييييين وهذه صوره اوضح:S_45::S_45:خخخخخخخخ
جلسوريد بعد ممتاااز استخدمه لبشرتي قبل المكيااااج لانه قواامه وي خفيف مو دهني المناديل...
ام فوفو
ام فوفو
اميره هالصورة ماذكرتك بشئ..تصدقين شاريتهم من جدة من سوقشعبي نوعا ما مدري سشمه..بس والله حلوات لهم عندي 8 سنوات ورافعتهم ليما اشتري مكتب ثاني..

طيب بالنسبة ترطيب البشرة والوجة انا استخدم جونسون هذا..حلو وخفيف ومايبين مدهن عالوجة وريحته مره حلوة وناعمة..

وجربت هذا مرة واحدة بس..هذا تخفيف نمو الشعر بالجسم..بس ريحته شينة مرة مااستحملتها واله اني قعدت امسح بفوطة رطبة عقب ماحطيته..

اما مزيل العرق فانا كنت استخدم موم الوردي ولكن بعد الكلام عن المزيل والمعطر والفرق بينهم لقيت موم مكتوب عليه مزيل فتركته وجبت هذا النوع لانه معطر فقط..

اما البودي شوب جربت هالمجموعة العطرية منهم من زمان اوشيونس..حلوة مرة وناعمه..بس عاد مو توب مره..

وجربت من عندهم عطر دهني مركز اسمه انانيا ..رهيب مره ومرة ثانية اخذته منهم سبراي مره حلو وريحته روعه..وهاذي صورة العطر السبراي..
ام فوفو
ام فوفو
اميره هالصورة ماذكرتك بشئ..تصدقين شاريتهم من جدة من سوقشعبي نوعا ما مدري سشمه..بس والله حلوات لهم عندي 8 سنوات ورافعتهم ليما اشتري مكتب ثاني.. طيب بالنسبة ترطيب البشرة والوجة انا استخدم جونسون هذا..حلو وخفيف ومايبين مدهن عالوجة وريحته مره حلوة وناعمة.. وجربت هذا مرة واحدة بس..هذا تخفيف نمو الشعر بالجسم..بس ريحته شينة مرة مااستحملتها واله اني قعدت امسح بفوطة رطبة عقب ماحطيته.. اما مزيل العرق فانا كنت استخدم موم الوردي ولكن بعد الكلام عن المزيل والمعطر والفرق بينهم لقيت موم مكتوب عليه مزيل فتركته وجبت هذا النوع لانه معطر فقط.. اما البودي شوب جربت هالمجموعة العطرية منهم من زمان اوشيونس..حلوة مرة وناعمه..بس عاد مو توب مره.. وجربت من عندهم عطر دهني مركز اسمه انانيا ..رهيب مره ومرة ثانية اخذته منهم سبراي مره حلو وريحته روعه..وهاذي صورة العطر السبراي..
اميره هالصورة ماذكرتك بشئ..تصدقين شاريتهم من جدة من سوقشعبي نوعا ما مدري سشمه..بس والله حلوات لهم...
هذا الفازلين المعتمد عند..

والي جنبة واحد مناديل معطرة للمنطقة الحساسة والثاني سبراي..من فيم فرش..حلو العطر ناعم..

وهذا سائل الاستحمام واحيانا استخدم صابون جونسون..واللي جنبه بلسم ويلا بالاعشاب معتمد عندي من سنين روعه ومالقيت مثل ريحته شئ..يحسسك بانتعاش..

لي عودة مابعد خلصت..