الملكة الباكية
اتوقع تكون المشكلة من الفرن من شكل الصوره انا حكمت لكن طالما قلتي ان العجينة تنفش معك معناتة عجينتك كويسه ما فيها مشكله
اتوقع تكون المشكلة من الفرن من شكل الصوره انا حكمت لكن طالما قلتي ان العجينة تنفش معك معناتة...
ياهلا فيك يالغالية
فعلا المشكلة من الفرن
اسلمي يالغالية
وان شاء الله قريبا رح انزل صور العجينة اللي بساويها منشان تحكموا على السوا
الملكة الباكية
ينقل من المعجنات لاطباق حواء
ينقل من المعجنات لاطباق حواء
ياهلا فيك يالغالية
وشكرا لك على النقل
الملكة الباكية
معناه هون السر في فشل المعجنات....لانه كثرة العجن تخرب المعجنات مثل قلة العجن تمام...والطريقة لمعرفة الوقت المناسب للتوقف عن العجن انه تقطعي قطعة صغيرة من العجينة وتحاولي تشديها بين ايديك ... اذا تمددت بسهولة (يعني مطاطية) وما انقطعت مباشرة معناه وقفي عن العجن... بالنسبة لعجينة العشر دقايق لانها لينة وصعب فحصها ما تعجنيها اكثر من 5 دقائق ... وخلي الحرارة 350 كبداية وبعدين شوفي اذا تحتاجي حرارة اعلى... وان شاء الله اكون افدتك ... واذا زبط معاك خبريني :)
معناه هون السر في فشل المعجنات....لانه كثرة العجن تخرب المعجنات مثل قلة العجن تمام...والطريقة...
ياهلا فيك يالغالية :)
ايوا فعلا هالمعلومة غريبة علي انه كثرة العجن بتخرب العجينة
طيب ان شاء الله بحاول اساو بنصيحتك يالغالية
يعني لازم يكون الفرن درجة حرارته عالية لانو انا كنت احطه على 200 يمكن هذا السر بعدم نفشه :icon33:
وان شاء الله رح احطه على 350
وشكرا لك يالغالية على متابعتك لي :)
الملكة الباكية
انا نفس المشكله انا لما كنت بديرتي كنت انافس جميع حمولتي بالمعجنات ولما انتقلت للعيش برا صارت معجناتي زيك مع العلم لما كنت بديرتي كان فرني عادي ولما سافرت فرني كهرب والي الحين وانا احاول لان الخبز ضبط معي وكثر طيب واذا لقيتي السر علميني لاني بديت افقد الامل
انا نفس المشكله انا لما كنت بديرتي كنت انافس جميع حمولتي بالمعجنات ولما انتقلت للعيش برا صارت...
اختي الغالية والله انه الغربة صعبة
أعانك الله وإياي على الغربة
اختي الغالية رح اقولك شغلة جربيها
حاولي بعد ماتحطي المعجنات بالصينية غطيها بالقصدير لانو هون فرنهم الكهربة مو كويس كثير يعني مابوزع الحرارة على الكل يعني بيحرق لك بس الاطراف ومن النص بكون مو مستوي

اختي الغالية لاتفقدي الامل
وان شاء الله انا وياكي منلاقي الحل يارب عن قريب :) :icon33:
JcIiiio
JcIiiio
اتوقع سر نجاح المعجنات والي اكتشفته موخرا بعد فشل سنين
انها لازم تخمر بعد العجن نص ساعه وبعدين تشكلينها وتخليها تخمر مره ثانيه برضو نص ساعه وبعد كذا تدخلينها لفرن حارررررر لين يشقر لونها