زيوت للشعر الدهني## ساعدوني

العناية بالشعر

هلا بالجميع :love: انا شعري مرررة دهني يعني كل يوم اغسله بالشامبو واستخدم شامبو الاطفال شعري خفيف من عرفت نفسي وناعم بس بدا يتساقط من صار عمري اتوقع20واللحين واضحة فروة راسي:44:وكل مااروح مكان تجي وحدة تقولي استخدمي خلطات وزيوت :icon36:استخدمت فيتامينات من ارمال طلع لي شعيرات وفرحت فيه بعد استخدام 4شهور وتركته رجع يتساقط واستخدمت هيردال خفف لي التساقط -الدم عندي سليم مافيه نقص حديد وسويت تحليل الغدة الدرقية وفيتامين دال طبيعي مافيه نقص قصيت عليكم قصة حياتي:ohplease::ohplease:سؤالي ينفع ازيت شعري وهو اساسا دهني وش الزيوت اللي تناسبني ومشكورة لك وحدة ترد:26::26:
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغريبه 2012
الغريبه 2012
استغفرالله سبحان الله الااله الاالله :15: الزيت المناسب للشعر الدهنى زيت الناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارجل خذايه من العطار بالكيلو افضل واذا تبين تعرفين اصلى حطيه بالتلاجه باليل والصباح طلعيه اذا جمد اصلى ميه ميه : icon18: وبعدين لاتغسلين شعركى كل يوم غلط الماء هو اكثر شى يسبب التساقط ماشى ياحلوه:3_3_103: خخخخخخخخخ تعبت وانا اكتب ماعلينا ع شان عيونكى اى خدمه انا موجوده :39:نست اقولكى لاتمشطين شعركى كل يوم غلط خخخخخ فهمتى بالتوفيق
زوجة المعتمد
زوجة المعتمد
الله يجزاك خير بس موضوع غسل شعري لازم يوميا اتفشل من زوجي لو مااغسله -لانه مرة خفيف ويزيت -يطلع لازق بقوة الحمدلله على كل حال
زوجة المعتمد
زوجة المعتمد
يعني البرشوت وبس اللي يناسب شعري
Ξღهامتي تمتيღΞ
الشعر الدهني مايحتاج زيت عليك بالحنا وبس
وموفقه
Ξღهامتي تمتيღΞ
شوفي هالموضوع ان شالله يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3759776