إيــــــــــلان

1الزباله وانتي بكرامه خليها موجوده واي شيء بيدك بالزباله مو بالمشخاله أو ع الطاولات لا ابدا.
2سطل صغير حطي فيه مويه الى ربعه وكل شيء صغير ارميه فيه.
3 نصيحه نظفي كل شيء قبل الأواني راح ترتاحين اكنسي وامسحي وكل شيء
حتى الفرن .
nazec
nazec
انا قبل كنت اترك التنظيف لبعد الفطور
الله لايوريكن يجي الفجر ماخلصت احس بخمول وتعب وارهاق ادخل اغسل شوي واطلع ارتاح ساعه وياليل ماطولك
هالسنه قلت مو حاله لازم اتغير صرت اغسل اول باول
يعني اخلص من شي بسرعه انظفه واقفل وحده من المغاسل واعبيها ماء وفيري واي شي يحتاج تنقيع او ماحصلت لي فرصه اغسله حذفته فيه
وحطي زباله صغيره ع الديكور تساعدك اي كيس او علبه خلصتي منها احذفيه مو ع الديكور والارض والمطبخ مقلوب فوق تحت مثلي قبل😁
كان كل تركيزي ع الطبخ والتقديم
والحمدلله ارتحت اذا خلصت فطور اريح وبعد صلاه التراويح اضف السفره واغسل اشياء خفيفه باقيه وامسح الارضيه والفرن
لاتاجلينهن لبعد الفطور نصيحه ترا انشط وانتي صايمه اذا افطرتي تحسين بخمول وودك تنامين
وبعدين عندنا بيت وغساله ماهو بس المواعين عشان كذا خلصيهن بدري وافتكي
chanel N*5
chanel N*5
كل ما يتوسخ عندي شي اغسله على طول
ومواعين الفطور اغسلها بعد الصلاة مباشره وبعدين اقعد اتقهوى برااااحتي على أنغام مباريات كأس العالم تهووو تهوووو😭😭
ريماني قطر
ريماني قطر
انا جبت سطل مادري شوو تسموه طشت. وحاطه فيه ماي وصابون واحط فيه الصحون والكاسات. والملاعق. واي حد ياكل شي يحط صحنه في سطل. ويوم افضا اغسلهم. والله يمكن يتنترس صحون 4 مرات من بعد الفطور لحد سحور. هذا
طهر السماء
طهر السماء
لي رمضااان حالة خاااصة لان استهلاك الموااعين كثير لذلك خذي طريقتي وربي بتدعين لي
جيبي طشت او سطل او كروانه كبير
بحيث يوسع للصاج والمقلاة
وعبيييه موية دافية لين راسه وصابون وكلوركس وكل ماتوسخ شي ملاعق سكاكين كاسات فناجيل صاجات صحون ارمية فيه
وغسليه متى مابغيتي لو بعد التراويح وربي بترتاااحين مررره
خاصة ان المواعين بمجرد نقعها بالكلوركس والماء الدافي
ينظف خلاص
ملاحظة ::
اي بقايا اكل بالمواعين شيليها ومرري القدر او الصحن تحت البزبوز ينظف من الاكل ثم ارميه في الطشت