عبائر

عبائر @aabayr_3

كبيرة محررات

اللي تعرف شيء عن الخياطه العاديه اللي بعد الولاده؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلاااااااااااااااااااااااااام
لااريد ان اطيل عليكم
:icon28:انا باختصار ولدت ولله الحمد لي 12يوم:icon28:
ولانني بكريه مااعرف شئ
عملو لي خياطه من ذيك المنطقه لذيك المنطقه
والله طويله:icon33:
ومتعبتني لدرجة انني لااستطيع الجلوس لاعلى الارض ولا على الكرسي
اجلس فقط على ركبيتي ولااطيل لانها تتنمل
:angry2:المهم:angry2:

متى تبرأ الخيوط؟؟؟

وكيف انظفها؟؟؟؟؟

عن نفسي بماء ساخن وملح
او ماء وملح ساخنوالمرّ
او ماء ساخن وملح وديتول
ثم اجففه باستشواري
متى تسقط الخيوط؟؟؟
انا سقط او خيط البارحه هل هذا عادي
وهل تسقط كلها مره وحده؟؟؟؟؟

او بهذا الوقت مو زينه تسقط؟؟؟؟؟؟

واللي حول الخيوط احسه مشدود+ذبحني بالحكه من الباحه والحساسيه

والله لاادعي لها اللي تقول لي:icon33::icon33:
لانني لم استطع ان ارضع ولدي من صدري
وودي امارس حياتي العاديه من جلوس
والله اتبهذل اذ جاء وقت تسبيحه وتغيير ---الله يكرمكم---حفاظته

اعرف كثرة هذره................والله والله مزنوقه
10
126K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Lazo0oza
Lazo0oza
اهلين عبااائر
شوووفي كل اللي تسويه صح من تجفيف ونقع
بس ماأعطوكِ مرهم.؟ ولا مسكنات.؟
وترى الفوط الصحيه لها دوور
انا عندي حساسيه منها في بداايه الأياام هاجت المنطقه علي الين ماستخدمت فوط اسمها سوفي مريحه مره وماتسبب حساسيه
أفضل من اولويز وبرايفت وفام ووووو
والخياطه تقد اسبوعين وشويه وخلاص ترووح ان شاء الله
XرهوفهX
XرهوفهX
لا اختي ان شاء الله ماجوره لا تقلقي ترا الخياطه تقعد 20 يوم لين تبرى زين

وعادي اساسا هي تطيح بعد ما تذوب متى ما برى جرح طاحت قطبه بس معاناة

الجلوس هذي مالها حل تشطفي بمرة وملح خشن وغسول تصرفه الدكتوره وجففي

المنطقه من الامام الى الخلف بمناديل معقمه او فوطه نظيفه حافظي على جفاف المنطقه

هذا اهم شي بعد 20 يوم بتحسين بتحسن عاد اني وثقافتك بالاشياء الزينه للتضييق..

اتمنى اكون افدتك لو بشي بسيط..
أمـ تومـي
أمـ تومـي
يوووووووووه عبائر نصيحه من اخت لااخت لاتستخدمي الاستشوار

ترى بالاستشوار يمكن تطيح الخيوط بسرعه بس بدون مايلتئم الجرح000فهمتي علي

بقول لك على طريقه سويه وان شاء الله ترتاحين

وانتي رايحه للحمام اخذي لك لفتين مناديل وغسول اسمه بيتاسيت تحصلينه بالصيدليه لونه وردي ومرسوم عليه وجه ومرهم صغير كرتونه ابيض فيه خط ازرق ومرسوم عليه اسد اوصفيه للصيدلي وعلى طول بيعطيك اياه

اذ دخلتي الحمام وقبل ماتسوين اي شي خذي لك بالاول طاسه وحطي فيها مويه وشوي من البيتاسيت وخليها بوجهك طيب

بعدها اجلسي اقضي حاجتك وبدون ماتضغطين ولاتشدين على نفسك ابد وبعدها تشطفي بالمويه العااديه واذ تشطفتي زين تنشفي بالمنديل بس

بعدها اخذي الطاسه اللي فيها البيتاسيت وتشطفي فيهااا ززين واذ خلصتي بعد طبطبي على المكان بالمنديل طبطبه بس لاتمسحين الغسول بس طبطبه على الخفيف

بعدها حطي بطرف اصبعك من المرهم اللي قلت لك عنه ومرريه على الخيااطه بطولهاا بسسسسسسسسسس

بعدها البسي لك فوطه طبيه صحيه نظيفه

وان شاء الله انها تلتئم وماتلتهب عليك بكذااا

لان لو طاحت الخيوط بسرعه مو معناتها زين لك لااااااااااااا يمكن تطيح والخياطه مالتئمت

دعواتي لك
*ساهرة الليل *
*ساهرة الليل *
أنا خياطتي كانت عادية الدكتورة نصحتني عشر ايام ما اجلس على الارض ولما تجلسي على الكرسي اجلسي مضبوط يعني لا تميلي على جهة أكثر من جهة غلط
بعدين لا تنشفي بالاستشوار غلط كبير نشفي بمناديل بس تربيت مو مسح يعني اضغطي المنديل بشويش على الاماكن المبلولة
أنا كانت عطتني غسول مطهر مرتين والله ماني فاكرة اسمه لأنه ابني ما شاء الله عمره 8سنين بس اذكر عطتني مرتين باليوم دهان مرهم فاسيدين وللألم تحاميل فولتارين مرة في اليوم
بالنسبة للخيوط هي تطيح من حالهاممكن اخر شي طاح بعد شهر يعني لا تحطيها ببالك
وأنا كنت لما اغير لولدي اغيرله على طاولة عالية عشان ماأتعب
على فكرة أنا مااستعملت المرة اختي استعملتها وشدت الخياطة عليها كثير هي معقمة بس اظن انها بتخلي الخياطة تشد وما في داعي للتعقيم كثير مرتين باليوم كفاية بس التنشيف ضروري
ان شاء الله أكون افدتك والحمد لله على سلامتك وربي يحفظلك ولدك
abanoo
abanoo
أنا خياطتي كانت عادية الدكتورة نصحتني عشر ايام ما اجلس على الارض ولما تجلسي على الكرسي اجلسي مضبوط يعني لا تميلي على جهة أكثر من جهة غلط بعدين لا تنشفي بالاستشوار غلط كبير نشفي بمناديل بس تربيت مو مسح يعني اضغطي المنديل بشويش على الاماكن المبلولة أنا كانت عطتني غسول مطهر مرتين والله ماني فاكرة اسمه لأنه ابني ما شاء الله عمره 8سنين بس اذكر عطتني مرتين باليوم دهان مرهم فاسيدين وللألم تحاميل فولتارين مرة في اليوم بالنسبة للخيوط هي تطيح من حالهاممكن اخر شي طاح بعد شهر يعني لا تحطيها ببالك وأنا كنت لما اغير لولدي اغيرله على طاولة عالية عشان ماأتعب على فكرة أنا مااستعملت المرة اختي استعملتها وشدت الخياطة عليها كثير هي معقمة بس اظن انها بتخلي الخياطة تشد وما في داعي للتعقيم كثير مرتين باليوم كفاية بس التنشيف ضروري ان شاء الله أكون افدتك والحمد لله على سلامتك وربي يحفظلك ولدك
أنا خياطتي كانت عادية الدكتورة نصحتني عشر ايام ما اجلس على الارض ولما تجلسي على الكرسي اجلسي...
انا اعطوني مطهر لونه وردي وقالولي اجلس في موية دافية مع المطهر لمدة نص ساعة 3 مرات في اليوم حتى بعد الولادة بساعة على طول قوموني وخلوني اتنقع فيها
وتنشفي المنطقة تمام كل ماتدخلى الحمام وكمان الغيار دايما تغيريه عشان لاتتراكم الجراثيم
وانتبهي من الامساك
و بعد 9 ايام بالزبط كان الجرح ملتأم والخيوط ذابت ماعاد طرفها قصتها لي الدكتورة
وكانت خياطتي تجميلي مو العادي