اهل مكة
اهل مكة
حبيبتي يمكن خيره من الله رفضه ما تعرفين استرخي وقومي توضي وصلي ركعتين استخيري الله في العمليه وادعي الله انه يساعدج على السمنه وعتمدي رجيم فيه اكل تحببينه ومع المشي باذن الله بتضعفيييييين صدقيني بس اهم شي اهدي تعالي في قروبنا الذهبيات وباذن الله تضعفين على الاقل لين يوافق لا تيلسين بدون رجيم قرري من باجر رجيم وباذن الله يتغير وضعج باذن الله واذا عندكم حد يسوي رجيم صينيه سويهاالكل يشكر فيها
حبيبتي يمكن خيره من الله رفضه ما تعرفين استرخي وقومي توضي وصلي ركعتين استخيري الله في العمليه...
حبيبتي استخيري الله واذا حسيتي براحة روحي سوي العملية وماعليك من زوجك في النهاية انتي اللي بتتعبي مو هو واشجعك عليها بقوة لانه اتنين من بنات عمي عملوها واحدة فيهم وزنها زيك والثانية في التسعينات وماشاء الله اجسامهم صايرة روعة والله يختار لك الطيب
om_hadil
om_hadil
الله يفرج همك
s_mms
s_mms
حبيبتي استخيري الله واذا حسيتي براحة روحي سوي العملية وماعليك من زوجك في النهاية انتي اللي بتتعبي مو هو واشجعك عليها بقوة لانه اتنين من بنات عمي عملوها واحدة فيهم وزنها زيك والثانية في التسعينات وماشاء الله اجسامهم صايرة روعة والله يختار لك الطيب
حبيبتي استخيري الله واذا حسيتي براحة روحي سوي العملية وماعليك من زوجك في النهاية انتي اللي بتتعبي...
جزاكم الله خيرا عاى الرد
بس هو الان يخيرنى بينة وبين العملية
فك كربى يارب
golden eye
golden eye
وزني ما كان ينزل بالرجيم و اذا نزل كم كيلو ، الحمدلله من يوم بديت امشي نزل وزني ما شاء الله كلي عادي الغدا و العشاء و الفطور خففي بديت امشي بتنين كيلو و بعد شهر اربع كيلو و بعد شهرين ستك
ة كيلو ، يعني تقريبا بالساعات لو تحسبيها ستة كيلو تطلع ساعة مشي يعني مشي سريع مو تمشية تحسي حرارة تطلع من راسك ، شوفي اقرب سور مدرسة او اي سور جنب بيتك و امشي حواليها ،،، لو وزنك كبير ابداي مشي ربع ساعة و زوديها مع الايام ،،، و ربك كريم ،، راح تحسي براحة يبغالك استمرار حطي هدفك سنة كاملة م اكيد ما راح تنزلي في يوم و ليلة ،، و كل ما تتكاسلي اتذكري كلام حماتك و كيف لما تنحفي راح تفاجيها عشان تتحمسي ،،
فخفخينا فوشية
فخفخينا فوشية
شوفي اختي انا نفسك بس وزني ب التسعين الحين وعاملة رجيم قريت عنه كثير رجيم الكيوي والاناناس اقري عنه وشوفي انا تو بادية فيه ومرتاحة الحمدالله