قصتي مع ختم قراءة القران وختمه

ملتقى الإيمان

لبسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
حبيباتي بنات عالمي
اكيد القران بركه وخير وزياده في الحسنات واجملها من اعتادا على قرأته بشكل يومي
بقولكم قصتي واتمنى تنقولون لي قصصكم او حتى قصص من اقاربكم حتى نتشجع على الاستمرار
كان ودي اني اختم القران كل شهر بش اعوذ بالله من الشيطان كان يكسلني واقراء شويه واقول شويه واكمل وينتهي يومي وانا ماقريت شي تعرفون شغل البيت والعيال الله يهديه ومذاكره وووو الخ
المهم كنت الحمد الله استغفر واقول الاذكار والتسبيحات بس كان شي بداخلي يقولي حاولي تقرائين القران
وكنت اكرر لنفسي الحديث القدسي (من اتاني يمشي اتيته هروله)
وشاء الله وقررت رمضان هذا مافي زيارات رحت عند اهلي رمضت عليهم وقلتهم مراح اجيكم دايم هو شهر ولازم نستغله في العباده وفعلا حاولت اختم القران كل ماصليت اخذت في كل ركعه صفحه وبعد مااخلص من الصلاة اقراء اللي اقدر عليه واقراء في التراويح والصلاة القيام واستمريت ع هذا المنوال وخلاص رمضان وانا خاتمه كان ودي اكون خاتمه اكثر من مره بس يالله اهم شي اني خاتمته
المهم وقررت اني بعد رمضان اني ماهجر القران اقرئه لان مع الاستمرار بيسهل عليك حفظه وباقدر اختمه بسرعه علشان اذا جاء رمضان السنه الجايه وربي مد في عمري اقدر اختمه اكثر من مره
بتقولون ايش الشعور الي حسيتي فيه اللهم لك الحمد احس برااااااحه نفسيه غريبه ماعمري حسيت ان خاطري متكدر او اني شايله هم حتى مهما مريت بضايقه نفسيه اوماليه ماتضايق اقول ربي مقدري الافضل اصبري والله العظيم احيان احس بسعاااااده مو طبيعيه كان احد يبشرني بشي راح يحصل واجلس اضحك ايش ياترى ان شاء الله حياتي تغيير للاحسن
اولادي علمتهم ع الصلاة والاستغفار اللهم لك الحمد
زوووجي اللي ماكان يصلي الا في النادر اللهم لك الحمد صار يصلي حتى اذا فاته فرض وهو نايم لما يصحى يقضيه اللهم لك الحمد
صرت ماادعي شي الا ربي يحققه ليه
والمكان اللي ادخله والاقى ناس مااعرفهم واسولف معاهم يقولون سبحان الله تدخلين القلب ع طول
وكل هذا بفضل ربي
احيانا بعد كل صلاه اقول هذا الدعاء
(اللهم اني عبدك وابن عبدك ناصيتي بيدك ماضيه في حكمك عدله في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي )

وهذي قصتي اتمنى تكتبون قصصكم ونستفيد من بعض والي ماعندها شي ع الاقل ترفع الموضوع الله يرفع قدرها في الدارين
ادري طولت عليكم
دمتم بود
42
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلمة على الماشي
كلمة على الماشي
الله يثبتك ويزيدك
مريومه 6
مريومه 6
ماشاءالله
ربي يقويك
ويجعلك من حفظت كتابه
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
مووووووووووووووفقة