وردة الشارجة

وردة الشارجة @ord_alsharg

محررة برونزية

السلام عليكم خواتي
انا اول مرة اشارك بالمنتدي مع اني كل يوم ادخل اقرأ وتبون الصراحة صارت عندي افكار وهذا كله بفضل الله ثم بفضلكم يا بنات المنتدي صرت مدمنة عالم حواء
خواتي الغاليات انا بسافر عقب 15 يوم الي لندن وحبيت استفسر عن اسواقها ومنتزهاتها ومجمعاتها ووين اودي الاطفال اذا عندهم حدائق غير الهايد بارك واذا كانت عندكم فكرة عن سوق شبربوش اذا كنت كاتبتنه صح لاني وايد اسمع عنه
وغير عن شارع اكسفورد والهارودز ارجو لمن لديها خبره تقولي عليها ولا تبخلون علي واتمني انكم ما تطنشوني عشان انا يديده عليكم وجزاكم الله الف خير في الدنيا والاخره
12
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*بنت الرياض*
*بنت الرياض*
سلام

هلا أخت وردة الشارجه..بالنسبه للندن فالسوق فيها لوحده متعه..مثلا زي ما قلتي شارع أكسفورد..و شارع ريجنت اللي يتقاطع معه..وكمان هارفي نيكلز و هارودز <---في النايتس بريدج..سيلفريدجس و دبنهامز في أكسفورد ستريت و البوتيكات اللي النايتس بريدج..وبالنسبه لشبربوش اللي قلتي عنه ففيه أشياء مره رخيصه أنا بصراحه ما أروح بس لما تروح الوالده تلقى فيه أشياء غريبه (بس يخوف)..والصانداي ماركت روووعه فيه أشياء غريبه وتلقيطه..
والكنج ستريت كله محلات الماركات..

وفيه بوتيكات كتكوته وتجنن بس كل وحده بشارع غير لما أتذكرها حقولك..
وردة الشارجة
وردة الشارجة
مشكورة وايد وايد يا بنت الرياض علي هذي المعلومات الحلوه انتي الوحيده الي عبرتيني ورديتي علي
وبالنسبة للشبربوش ليش يخوف شو فيه يعني ؟؟؟؟
بس بغيت تعطيني شوي معلومات عن الحدائق ويا ريت تكملين جميلج وتقولين لي عن البوتيكات الكتكوته
وجوها في الصيف شو يكون يعني نشيل ملابس ثقيله والا عادية صيفيه واشكرج من كل قلبي عزيزتي والله يوفقج :27:
أوراق الزمن
أوراق الزمن
شوفي الرابط هذا ان شاء الله يفيدك
اللي عندها خبره بلندن تدخل بليز بليز

الحدائق عندك الهايد بارك
و ريجنت بارك فيه جزء منها حديقه حيوان

لا تنسين تروحين london eye
وهذي صورتها تقدرين تشوفين لندن كلها من خلالها

الجو متقلب هاليومين يوم حر ويوم برد ويوم مطر يعني الملابس جيبي النوعين
وردة الشارجة
وردة الشارجة
مشكورة اختي اوراق الزمن والله كفيتي ووفيتي عزيزتي ويزاج الله الف خير
بس عندي سؤال الاخت بنت الرياض قالت لي انه شبربوش يخوف من اي ناحية يخوف يعني يصلح اودي عيالي معاي هذي المنطقة والا لا وايش اقول حق راعي التاكسي يعني شو اسم المنطقة والا اقوله اسم السوق وهو يدله ؟؟؟؟
لانه وايد اسمع فيه يمدحونه والله محتاره
ارجوا اني ما ازعجتج وسامحيني اختي اذا ثقلت عليج
وردة الشارجة
وردة الشارجة
لو سمحتي اختي اوراق الزمن ممكن تقولي شو اسم المنطقة اللي فيها جسر لندن وقصر الملكه وساعة بك بن
وارجو السموحة لاني اول مره ازور لندن عشان جي ابغي اسير وانا علي الاقل عندي كمن معلومة عنها
وايه تذكرت يقولون ان عند الجسر قوارب تسير الين الضفة الثانية ممكن تكلميني عنها وكيف اتصرف فيها وكيف اقدر ارجع من الضفة الثانية اذا سرت يعني نفس التذكرة والا لا
ادري اني ثقلت عليج بس استحمليني شوي احنا خوات :24: