لوليا

لوليا @lolya_1

محررة برونزية

مرهقة واعانى من قلة النشا ط ...تم التعديل

التنظيف والتنظيم

يا بنات من سفر شغالتى وانا مرهقة تعبت من اللم ورا ابنى انظف البيت متل الفل والا دقائق وترجع الفوضى تعم وما يجينى نفسى اقوم اكمل ، كل يوم اعمل جدول للتنظيف تانى يوم وافيق متكاسلة تعبانة من ابنى الرضيع الصغير ،| نفسى متل كل هالناس افيق وافطر واشتغل واشرب القهوة ، بس ما فى مجال ، اصحى على 1 ضهرا وبوشى على المطبخ اجهز الغدا لين يوصل زوجى ووقت العصر اعمل البيت ما تصير الساعة 7 الا البيت كركبة وفوضى ، طيب شو الحل اعمل البيت كل يوم امسح واكنس واجلى وارتب ما فى يوم راحة
دلونى الله بوفقكن ايش الساعات المثلى للنوم ويلى يجب فيها ان نصحى بقمة النشاط ، انا انام تقريبا 8 ساعات ليس نوما عميقا بسبب رضيعى وافيق بالزور لا نشاط ولا حيوية واخذ فيتامينات للطاقة ولا فى مجال ، بنام تقيريبا 3 الفجر لانه زوجى بيحب السهروبحاول الحين غيرله هالنمط لان نوم الليل غير
اتمنى ان تردو علييى احبتى
6
906

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سن سن سنفوره
سن سن سنفوره
والله انا نفس حالتك وخصوصا مع البرد مافي خلق للترتيب وشغل البيت الله يكون في عونا
بدايات
بدايات
الله يعينك
نـجمة الغروب
نـجمة الغروب
ربي يكووووون بعونك

طيب حاولي تجيبي احد يساعدك بالبيت مثل اللي يجو بالساعات

وترتاحي لانك مع الرضيع بتتعبي كثير ماراح ترتاحي بنومك وعلى كذا بتكوووووني مرهقه علطووول
هابي تايم
هابي تايم
بصراحة انا عكسك تماما كان عندي كسل مو طبيعي لي تقريبا شهر من سافرت شغالتنا وانا حاسه بنشاط الحمد لله كنت طول الوقت نايمه حتى عند الصغار مشهوره بالنوم لما يسالون عني يقولون نايمه لكن حاولت اغير نظامي عادي انام متاخره الساعه 2 لكن بحاول اغيره واصحى الساعه 10 افطر وارتب البيت اهم شي تصحي قبل الظهر لان بعد الظهر تنشغلي بالغداء وتحسي وقتك ضيق وانا مجربه وما يجي العصر الا ونظفت المطبخ واصير فاضيه ومرتاحه ان كل شي نظيف جربي هالطريقه وبعد العصر اجلسي مع ولدك الله يحفظه ...ولو تبغين ترتاحين ممكن تنامي ساعه بعد الغداء واتمنى اني افدتك ....
دهن عود خاص
دهن عود خاص
خلااااااااااااص الغسيل في يوم
والكوي في يوم
والباقي كل ما حسيتي نفسك رايقه امسكي مكان وراااااااااااااااح يكون وضعك تمام الله يعينك