تعالوااا وشوف شعري وين وصل !!! معلومات خطيييره بس لا تخبرون حد

العناية بالشعر

هلا بكن زود منورات صرااااااااااااااحه حبيت افيدكم من تجاربي ولا احب اخبي عنكم
نوايه اقول وش سر اعجاب الكل بشعري ودج لمعه ودج كثافه ودج نعومه ود رونق ودج طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
فالكم طييييييييييييب من عيوني ثنتين
ورقه وقلم طيراااااااان:time: يالله اتريكم
بسرعه:21:
وش هالكسل:06:
يالله:29:
شوووووووه هالبروده:mad:
:32: لقاااااااافه
المهم هييييييييييييييييييييييييييل هوب
شوفوا برنامجي الاسبوعي انتو مشوا على برنامجي وشوفا وش بيصير بشعر لي تعانون منه

اول خطوه

السببببت: بيضه وحده+ زيت زيتون فنجان+ فصة ثوم وخلطيهم كلهم وفركي به راسج وعملي حركات دائريه كالمسااااج تقريبن وبعده هاتي بلاستيكه وغطي شعرج وان عندج
الآت البخار خلي شعرج نصف ساعه لشعر ممتاز وبعدها اغسلي شعرج باي شامبومنسبنج
واذ ما وجد عندج الآت بخار مش مشكله غطي شعرج ساعه كامله وبعده اغسليه.

والاحدددد: خليه راحه

و الاثنييين: اي دهان وانا ا نصحكم بالوصفه لي بهااا الحلبه ا واي شي عندج مناسبنج دهني به راسج وغسليه قبل لا تنامييين تعرفيييين ليش شعر ما يرتح وانتي تنامين فيه وده براحه هوي عن نفسه لي ينمو.

وثلاثاااااء: حمام زيت واحلى كريم كاب ناسبني "كاب اكستر" وهو معرفو باسم في دول آخرى خليجيه فشكول ولي بالأمارات حبيت اخدمهم راح يحصلونه عند نزيه لتجاره بالعين
على خط شارع" مول العين" بس حبيت افيدكم مش كل ثلاثاء في شهر مره سويه مرتين يعني بعد سبوعين مره فهمتوا.

ولاربعااء: راحه

والخميس: اي شامبو منسبنج ومرتحه له وطبعن قبل لا تسبحين فيه هاتي معلقتين زيت الخروع وزيت لووووزززز = لوز فهمتوا;) ادهني راسج فيهم عدل هاك فرك بشويش ولا تصحييين هل البيييييييييت هههههههه اشششششش على راحه
وخليه براسج ساعتين قبل تسبيح اذ امكن وغسلي شعرج بعده.

وسلامتكم اجمعيييييييييييين وعلى العموم هذي فرصه فيه لكن تجددن ارواح شعوركم

انشاء الله ما طلت عليكم وكثرت رمسه حبيت افيدكم من تجربتي من سبع سنين مداومه على هالمسيره لكن ما حد داربي:35: بس شوف ما يبيله كسل شطروا وراح تنعمون بصحه والعافيه بس آكلج خلي بالج من نفسج كلي الاشياء المفيده ولي به فتمينات هذا عنصر فعال.

بس لا تخافون اذ تساقط شعرداومووو لا تهوشوني عاااااد:44: عليييييييييييييييه وشوفي نتيجه خلال شهرين.:33: روعه
46
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امنت بالله
امنت بالله
الف شكر لكي يا بنت بو خليفه

:26: :26: :27:
T_O_T_Y
T_O_T_Y

وعليكم السلام ..

يعطيـــك العافيه .. بس بقووول لك شغله ..

فيه كوافيره تقول لي أن البنات الخليجيات اللي شعورهم طووويله يحطون حنّا ..

وماتمدح لي الزيوت كثيـر لانها تخرب الشعر! .. يعني كل شهر مره أو مرتين تحطين أي نوع من الزيوت ...

ياليت تعطيني معلووماتك عن كلامها ..

تسلمين ع الموووضوع الرائع ..تحياتي :27:

الحب للحب
الحب للحب
مشكورة اختى على الجدول السري مالج

:27:
أخت_شما
أخت_شما
أقول بنت بوخليفة ... يا كثر أسرارج بس شوووه حلوة ... عاد آنا شو أتخيلج ملكة جمال ... اوووووووه متى بصير مثلج حلوة وعندي أسرار ... بس آنا لو عندي أسرار ما بقول حق حد>>>>>أنانية<<<<< لا تصدقوا تراني أمزح ... يالله ... وسلامتكن يالغاليات ... بنت بو خليفة ترى حن نترياج في الحلقة القادمة ... قصدي جيبي أسرارج الثانية
:24: :24: :24:
*بنت بــــو خليفه*
هلا هلا هلا والله ويا مسهل بلي شرفنااااااا نورتونااااااااااااااااااا بمروركم اطيب:26:

يالله

بسرعه:o

وش صاير:21:

يالله نبتدي بردود:rolleyes:

حاضرررررررررررررين;)

" امنت بالله " منوووووووووووووووووره الغاليه:26:
"T_O_T_Y " هلا بج مليااار ولايسدن الغاليه الحنا مفييييييييييييييده جدااااااااا لشعر وحبه افيدج الاحسن بشهر مره تحنيين شعرج وعلى فكره نسيت اضيفه هالمعلومه الحنا بشهر مره
طريقة الحنااا اربع معلاق حنا + نصف ليمونه+ معلقتين روب زباي كبيره+ زعفران اصلي شويه+ وبدل الماي كاس شاي لبتون فقط لاغييييييييير وخليطيهم مع البعضهم البعض وفضل انج تضيفين شويت كركم وزيت زيتون نصف فنجان شاي.

ويا عيوني زيت لي استخدمه راح اقولج عليه:37: شوفي شعري وش غلظه لفتنه علشان ما حد يصيبني بعين هههههههههههههههههههههههه على شوه يا حسره:35: قول ما شاء الله:33:

زيت الخروع+ زيت لوز فقط لا غييييير وضيف لهم نصف كوب حلبه مطحونه وخليهم عشرة ايام ليمى يتخمر وبعده استخدمه تعالي اقولج على سر ليه استخدمه بعد عشر ايام لانه يا حبيبت العين بدى مفعوله واندمج مع زيوت وصارت فايدة سريعه والفلاسفه كثييييييير ه الله يعينج تحياتي لج الحااااره يا حبي لنظريات:04: معاكم ابله عطيات هههه

يالله تكمله لردود